Tuesday, May 11

شركة آي هيرب ستفتتح مركز تسليم منتجاتها السادس في هونغ كونغ

باسادينا، كاليفورنيا، 21 نيسان/أبريل، 2021 / PRNewswire/ — يسر شركة آي هيرب iHerb أن تعلن عن افتتاح مركز تسليم منتجاتها السادس.  وإذ سيكون مقره في هونغ كونغ، سيكون هذا المركز الثاني للشركة في الخارج وسيخدم الصين وهونغ كونغ واليابان وماليزيا وسنغافورة وتايلاند.  سيحمل مركز التسليم ما يصل إلى 6000 من منتجات آي هيرب الأكثر مبيعًا، مما يحسن سرعة تسليم المنتجات المفضلة للعملاء في أقرب وقت في اليوم التالي إذا تم تقديم الطلب قبل الساعة 1:00 مساءً بتوقيت هونغ كونغ.

iHerb Logo

تم إنشاء مركز التسليم هذا في هونغ كونغ بالشراكة مع دي بي شينكر، المسؤولة عن الطيف الكامل لخدمات إدارة المستودعات.  وإذ هو مجهز بأحدث الحلول الروبوتية AGV الذي من شأنها زيادة كفاءة عمليات الاختيار، من المتوقع أن يعالج مركز التسليم هذا ما يصل إلى 20,000 طلب يوميًا.

وقالت ميري تشانغ، الرئيسة التنفيذية للعمليات، اللوجستيات العالمية في آي هيرب: “نحن سعداء للغاية بأداء دي بي شينكر وخبرتها خلال تطوير المفهوم والتنفيذ ومراحل بدء التشغيل لهذه الشراكة الجديدة.”  “ستسمح لنا هذه العملية الجديدة بخدمة عملائنا في آسيا بشكل أسرع وبدقة عالمية مع تحسين تجربة العملاء بشكل كبير.”

جميع مراكز  تسليم آي هيرب  تلبي أعلى معايير النظافة وهي مسجلة في سجلات الممارسات الصناعية الجيدة. بالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ بالمنتجات في المركز في بيئة باردة يتم التحكم فيها بالمناخ تتراوح درجات الحرارة فيها من 74-75 درجة فهرنهايت (23-24 درجة مئوية)، وتحتوي على وحدات تبريد كبيرة لعناصر مثل تلك التي تحتوي على أسيدوفيلوس التي تتطلب درجات حرارة منظمة.

عن آي هيرب: آي هيرب هي واحدة من أكبر بائعي التجزئة في التجارة الإلكترونية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتقدم 30 ألف منتج من 1200 علامة تجارية إلى ملايين العملاء حول العالم. تشحن آي هيرب مباشرة من مستودعات متقدمة ومتحكم بها مناخيا ومعتمدة من جي أم بي (ممارسات التصنيع الجيد) للعملاء في 188 دولة وإقليما. منذ العام 1996، واصلت آي هيرب الابتكار في تقديم منتجات عالية الجودة، بأفضل قيمة ممكنة، مع تقديم تجربة العملاء الأكثر سهولة. https://www.iherb.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/742063/iHerb_Logo.jpg

التواصل:

press@iherb.com