Tuesday, August 3

مايكروسوفت تُعلِن عن الفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شريك العام 2021

شركاء معروفون بالحلول المبتكرة وجعلها ممكنة للعملاء في جميع أنحاء العالم

ريدموند،, اشنطن، 8 يوليو 2021  — /PRNewswire/ أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الخميس عن الفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شريك مايكروسوفت للعام 2021.  تُمنَح الجوائز السنوية تقديرًا لشركاء مايكروسوفت الذين يُظهِرون التميز في الابتكار وتنفيذ حلول العملاء القائمة على تقنية مايكروسوفت.  وسيتم تكريم الفائزين بالجوائز والمرشحين النهائيين من جميع أنحاء العالم في حدث إلهام مايكروسوفت الرقمي بالكامل، في الفترة من 14 إلى 15 يوليو 2021.

Microsoft company logo. (PRNewsFoto/Microsoft Corp.) (PRNewsfoto/Microsoft Corp.)

في هذا العام، قامت مايكروسوفت بتكريم شركاء في 56 فئة تحتفل بكل مجال من مجالات الحلول والصناعات والقطاعات على مستوى العالم التي تُستخدَم فيها تقنيات مايكروسوفت.  وقد تم الإعلان عن العديد من الجوائز والفئات الجديدة هذا العام، بما في ذلك فئة التأثير الاجتماعي الجديدة، والتي تشمل استجابة وشمولية واستدامة المجتمع.

وقد اختارت مايكروسوفت المرشحين النهائيين والفائزين لجميع جوائز شريك العام من بين أكثر من 4400 ترشيح تم جمعه من أكثر من 100 دولة مختلفة حول العالم.  وتم الحُكم على المتقدمين بناءً على التزامهم تجاه العملاء وتأثير حلولهم على السوق والاستخدام المثالي لتقنيات مايكروسوفت.

قال رودني كلارك، نائب رئيس الشركة لحلول الشركاء العالميين، ومبيعات القنوات، ورئيس القنوات في مايكروسوفت، “إن الإعلان عن الفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شريك العام هو دائمًا حدث مهم بالنسبة لنا كل عام.  “تُقدِّم هذه الشركات حلولًا مبتكرة لتحديات الأعمال المعقدة، كما تُوفِّر فرص التحول الرقمي لعملائها من حوسبة السحابة إلى حوسبة الحافة.  تهانينا لكل فائز ومرشح نهائي على هذا الإنجاز الهائل”.

تتوفر تفاصيل إضافية حول جوائز مايكروسوفت لشريك العام 2021 في مدونة محدثة لشبكة شركاء مايكروسوفت: https://blogs.partner.microsoft.com/mpn/congratulations-to-the-2021-microsoft-partner-of-the-year-awards-winners-and-finalists.

القائمة الكاملة للفئات والفائزين والمرشحين النهائيين، بما في ذلك الفائزون بجائزة مايكروسوفت لشريك العام القُطرِي 2021، متوفرة على https://partner.microsoft.com/en-us/inspire/awards.

حول حدث “إلهام مايكروسوفت”

يُعَد “إلهام مايكروسوفت” بمثابة أكبر حدث للشركاء للشركة في العام.  ويَجمع هذا المؤتمر شركاء من جميع أنحاء العالم، وقادة الصناعة، وخبراء مايكروسوفت من أجل مناقشة الابتكار السحابي من مايكروسوفت، وفرص نمو الشركاء وربحيتهم، وطرق إنشاء وتقوية الروابط.  هذا العام، سيقام حدث الإلهام في الفترة من 14 إلى 15 يوليو 2021.  يمكن العثور على مزيد من المعلومات على https://partner.microsoft.com/en-us/inspire.

حول شركة مايكروسوفت

تتيح مايكروسوفت (في بورصة ناسداك  (“MSFT” @microsoftالتحول الرقمي لعصر السحابة الذكية والحافة الذكية.  وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل مؤسسة على هذا الكوكب من تحقيق المزيد.

الشعار من – https://mma.prnewswire.com/media/24227/Microsoft_Logo.jpg