Saturday, July 31

‫حشدت BitDAO 230 مليون دولار لإطلاق واحدة من أكبر DAOs في العالم

  • أنجزت BitDAO عملية بيع خاصة بأكثر من 230 مليون دولار من العملاء المتوقعين (Peter Thiel و Founders Fund وPantera Capital وDragonfly Capital) وشركاء آخرين
  • تعهدت Bybit بتقديم مساهمات متكررة إلى BitDAO
  • تهدف BitDAO إلى استخدام مواردها المالية الكبيرة وموارد المواهب لتحسين الابتكار والتعاون والنمو عبر DeFi

مدينة بنما ، بنما –  Media OutReach – 21 يونيو 2021 – لقد أنجزت BitDAO إحدى أكبر المنظمات المستقلة اللامركزية في العالم صفقة بيع خاصة تبلغ 230 مليون من الشركاء الأوائل بقيادة Peter Thiel وFounders Fund وPantera Capital وDragonfly Capital. ومن بين المشاركين الآخرين في المشروع آلان هوارد، وجمب كابيتال، ومجموعة سبارتان، وفينبوشي، وكين وارويك من Synthetix، من بين أكثر من 20 مؤسسة ومشروع DeFi.

الدور المحوري الذي تلعبه BitDAO في تنمية الاقتصاد اللامركزي

تهدف BitDAO إلى تعزيز ودفع التبني الجماعي للتمويل المفتوح والاقتصاد الرمزي اللامركزي.

ومن منطلق أنها المؤيد الأولي لـ BitDAO، تعهدت Bybit بمساهمة 2.5 بت في الثانية من حجم تداول العقود الآجلة لخزينة BitDAO، والتي من المتوقع أن تكون أكثر من 1.0 مليار دولار سنويًا في الفترة من يناير إلى مايو 2021. وستسهم مساهمات Bybit المتكررة في BitDAO في ظل نمو أعمال Bybit ونمو صناعة التشفير بشكل عام.

التركيز الأولي لـ BitDAO: توفير التمويل والبحث والتطوير والسيولة

تقدم BitDAO دعمها الكامل وراء DeFi وستخصص موارد مالية كبيرة وموارد المواهب لدفع نمو DeFi – على وجه التحديد التمويل والبحث والتطوير والسيولة.

تهدف BitDAO إلى دعم تقنيات blockchain من خلال المنح (على غرار Gitcoin) ، ودعم المشاريع القائمة والناشئة من خلال مقايضات الرموز.

تهدف مراكز البحث والتطوير التابعة لـ BitDAO إلى توظيف مئات المواهب للمساعدة في هندسة الابتكارات ومعالجة التحديات التقنية التي يواجهها القطاع.

ومن المنتظر أن تكون خزينة BitDAO ، في ظل المساهمات المتكررة، واحدة من أكبر مجمعات الأصول التي يسيطر عليها DAO. يمكن استخدام هذه الأصول لتوفير السيولة للشركاء، وتمهيد البروتوكولات الجديدة مثل التبادلات اللامركزية (DEX)، وبروتوكولات الإقراض والمواد التركيبية.

صانع التغيير لصناع التغيير

بالتعاون مع شركاء DeFi وCeFi حول العالم، تسعى BitDAO إلى دفع نمو النظام البيئي العام، بدلاً من أي سلسلة ملكية فردية.

ستعمل BitDAO مع صانعي التغيير للمساعدة في دفع الاقتصاد الرمزي اللامركزي وتشكيل مستقبل التمويل لصالح جميع المشاركين فيه.

معلومات عن BitDAO

BitDAO هي واحدة من أحدث وأكبر المنظمات المستقلة اللامركزية في العالم. تأسّست وهي تحمل رؤية ثاقبة تهدف إلى تمهيد الملعب الاقتصادي لكل شخص في العالم من خلال تسريع الاقتصاد الرمزي اللامركزي.

الصفحة الرئيسية: www.bitdao.io

تويتر: https://twitter.com/BitDAO_Official

ديسكورد: https://discord.gg/jTBC4BKnj7

تلغرام: https://t.me/BitDAO_Official

جيت هب: https://github.com/BitDAOProtocol

ميديم: https://medium.com/bitdao

إخلاء المسؤولية

يحظر نشر هذا الإصدار أو توزيعه، بشكل مباشر أو غير مباشر، في الولايات المتحدة أو داخلها أو في أي ولاية قضائية أخرى يحظر فيها هذا النشر أو التوزيع بموجب القانون. يعد هذا الإصدار للأغراض الإعلامية فقط ولا يشكل بأي حال من الأحوال نصيحة استثمارية أو عرضًا للبيع، أو التماسًا لعرض شراء، أو أي أصول تشفير أو أي أوراق مالية. ولا يجوز عرض أي أوراق مالية أو بيعها في الولايات المتحدة بدون تسجيل أو إعفاء من التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية للولايات المتحدة لعام 1933، بصيغته المعدلة، وسيتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عن طريق نشرة الإصدار التي يمكن الحصول عليها من المُصدر أو صاحب الورقة المالية البائع والتي ستتضمن معلومات مفصلة عن الشركة والإدارة، بالإضافة إلى البيانات المالية.

يتضمن هذا البيان بيانات تطلعية، وهي بيانات ليست من الحقائق التاريخية. البيانات التطلعية بطبيعتها تنطوي على مخاطر وشكوك، ويصعب التنبؤ بها ويمكن أن تسبب نتائج أو نتائج فعلية تختلف جوهريًا عن البيانات التطلعية. لا تتعهد BitDAO بتحديث أي بيانات تطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار أو لتعكس معلومات جديدة أو وقوع أحداث غير متوقعة.

جهة الاتصال الإعلامية

تشيلسي تشان

المسؤول التنفيذي الأول للحسابات

[email protected]

للاتصال الهاتفي:  6296 2894 852+