Sunday, May 16

‫عملاقة الأدوات المكتبية شركة M&G تم تعيينها كشريك رسمي لمنتدى بواو الآسيوي (BFA) لعام 2021

شانغهاي, 21 أبريل 2021 /PRNewswire/ — انطلق منتدى بواو الآسيوي 2021 في بواو، هاينان، الصين.  كشريك الأدوات المكتبية المُعيَّن لهذا الحدث، شركة الأدوات المكتبية الرائدة في الصين؛ شانغهاي إم آند جي للأدوات المكتبية Shanghai M&G Stationery Inc تُقدِّم (M&G) منتجات الأدوات المكتبية عالية الجودة لمنتدى بواو الآسيوي لأكثر من عقد من الزمان.  وقد تمت دعوة تشين هوشيونغ، الرئيس التنفيذي لشركة M&G، إلى منتدى بواو الآسيوي مرة أخرى.

China leading stationery giant M&G was designated as official partner of BFA 2021

مع 32 عامًا من الخبرة والمهارات المتراكمة في منتجات الأدوات المكتبية، أنشأت M&G ومقرها الصين، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأدوات المكتبية في العالم، شبكة تضم أكثر من 80000 محطة بيع بالتجزئة. وقد حافظت على نمو ثابت في الإيرادات من رقمين في العقد الماضي.  في عام 2020، بلغت إيراداتها 13.1 مليار يوان صيني (2.01 مليار دولار أمريكي)، بزيادة قدرها 17.92٪.

تستثمر M&G أكثر من 100 مليون يوان صيني كل عام للبحث والتطوير وتصميم المنتجات.  وتستغرق منتجاتها الجديدة سبعة أيام فقط من خط الإنتاج إلى متاجر البيع بالتجزئة في الصين.  وقد حققت ما يقرب من 800 براءة اختراع حتى الآن، كما حصلت على أربعة جوائز دولية رائدة في التصميم الصناعي، بما في ذلك جائزة iF Design وجائزة Red Dot Design وجائزة Good Design وجائزة IDEA Design، لقدراتها المُثبَتة في تصميم المنتجات.

وشهدت كل من شركة M&G ومنتدى بواو الآسيوي نجاح بعضهما البعض منذ ما يعود إلى عقد من الزمان.  وقد حققت M&G اختراقات مستمرة في القنوات والمنتجات والعلامات التجارية، بهدف بناء أعمال أدوات مكتبية عالمية المستوى، وتزويد المستهلكين بمنتجات عالية الجودة تم إنشاؤها في الصين.  على مدار السنوات الأخيرة، كانت M&G تقوم بتوفير لوازم مكتبية عالية الجودة لمجموعة من الأحداث رفيعة المستوى، بما في ذلك منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (APEC) ومنتدى بواو الآسيوي (BFA) ومؤتمر الرؤساء التنفيذيين العالمي.

تُواصِل M&G تحسين قدراتها الابتكارية، مع مهمة “جلب السعادة والكفاءة إلى الدراسة والعمل”.  وفي الوقت نفسه، تعمل على تسريع التعاون مع الشركاء الخارجيين في تصميم المنتجات والترخيص والتجارة والاستثمار على مستوى العالم، بهدف أن تكون علامة تجارية عالمية المستوى للأدوات المكتبية.

 يتم تصدير منتجات M&G إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة. في عام 2019، أصبحت الشركة المساهم المسيطر في Axus Stationery (شانغهاي)، أحد أكبر مصنعي أقلام الرصاص الخشبية في الصين.  في عام 2019، أصبحت الشركة المساهم المسيطر في Axus Stationery (شانغهاي)، أحد أكبر مصنعي أقلام الرصاص الخشبية في الصين.  وقد أعلنت M&G رسميًا عن شراكتها الإستراتيجية مع CARIOCA SpA، وهي علامة تجارية مشهورة بفن الرسم للأطفال في أوروبا في معرض الصين الدولي الثاني للاستيراد (CIIE).  بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلن قطاع التمويل الخاص بـ M&G Stationery عن الاستحواذ على الأستوديو الإسرائيلي Peleg Design في معرض الصين الدولي الثاني للاستيراد 2020.

حول M&G : www.mgstationery.com

الصورة من – https://mma.prnewswire.com/media/1490405/updated_photo.jpg