Friday, June 25

‫مجموعة Azadea.com بالإمارات العربية المتحدة توقع شراكة حصرية عبر الإنترنت مع شركة إربان أوتفيترس

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 27 مايو / أيار 2021 /PRNewswire/ — تفخر مجموعة Azadea.com صاحبة العلامة التجارية الرائدة للبيع بالتجزئة بالإعلان عن حدث آخر مثير وهو الأول من نوعه في عالم التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط من خلال عقد شراكة رقمية حصرية مع العلامة التجارية العالمية،Urban Outfitters. لقد ساعد هذا التحالف في أن تصبح مجموعة Azadea.com الأولى في مجالها في الإعلان عن العلامة التجارية لنمط الحياة متعددة الجنسيات للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت في أنحاء إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يأتي ذلك بعد النجاح المتصاعد لإفتتاح المتجر الوحيد للبيع بالتجزئة لشركة Urban Outfitters في دولة الإمارات العربية المتحدة. أعلنت مجموعة Azadea عن شراكتها مع شركة Urban Outfitters لأول مرة في عام 2018، حيث كشفت عن مشاركتها في إدارة عملية التوسع للعلامة التجارية. ونظرًا للتحول العالمي الجذري نحو الرقمنة والطلب المتسارع للتجارة عبر الإنترنت، ترحب مجموعة Azadea ترحيبًا حارًا بالشراكة الجديدة مع شركة Urban Outfitters والتي تهدف إلى ربط المستهلكين عبر الإنترنت وبدونه. لقد انضمت شركة Urban Outfitters، والتي تعمل حاليًا في أكثر من 15 دولة حول العالم، إلى مجموعة Azadea في مهمتها للاستعداد للمشهد العالمي نحو الرقمنة والمفاهيم المستحدثة التي طال انتظارها في أنحاء الشرق الأوسط.

وقد برهنت دائمًا مجموعة Azadea، التي تتميز بمحفظة مزدهرة من تجار التجزئة في عالم نمط الحياة، على نجاحها في تمثيل عدد متزايد أكثر من أي مضى للعلامات التجارية العالمية الشهيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات الأربعين الماضية. وبفضل إدارتها لأكثر من 40 مفهوم من مفاهيم الامتياز الرائدة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن شركة Azadea.com معروفة جيدًا بقائمة أعمالها الوافرة بكبار العملاء والإدارة الاستثنائية لمفاهيم العلامات التجارية التجريبية.

وتتعاون شركة Azadea.com بالفعل مع العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل Mango، Reserved، Missguided، Boggi Milano، Adidas، Bershka، Decathlon، Virgin Megastore وغيرهم الكثير. ويعكس إبرام عقدهم الأخير مع شركة Urban Outfitters الرؤية العالمية الجديدة نحو تطوير التجارب الراقية التسوق عبر الإنترنت.

بدأت شركة Urban Outfitters مهمتها في عام 1970 حيث بدأت ببيع مجموعة كبيرة من الملابس والأدوات المنزلية والإكسسوارات التي لا تزال، حتى يومنا هذا، فريدة من نوعها. تدير الشركة العالمية لعالم نمط الحياة عددًا من العلامات التجارية ذات المستوى العالمي والتي تضم Urban Outfitters، Anthropologie، BHLDN، Free People، و Terrain وتقدم مزيجًا من المنتجات والإبداع والمفهوم الثقافي. فمن خلال بيعها لمجموعة من القطع المنتقاة يدويًا والأنماط الكلاسيكية، ومن خلال التعاون مع العلامات التجارية للغير ومتابعة مجموعات من السلع الفريدة، وضعت شركة Urban Outfitters هوية متميزة للعلامة التجارية التي لا تزال تزدهر على الصعيد العالمي.

لقد ظهر التحالف الأخير بين مجموعة Azadea.com وشركة Urban Outfitters في توقيت بالغ الأهمية حيث ينصب التركيز على فرص التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط في أكثر حالاته تأثرًا. تؤمن مجموعة Azadea.com إيمانًا راسخًا بأن المشروع الإستراتيجي الذي يقدم شركة Urban Outfitters إلى صناعة التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط هو خطوة في توقيت جيد يتردد صداها بوضوح في السوق وتوفر حيزًا للنمو الكبير والنجاح.

الاتصال الإعلامي:
شهير عثماني
0567692184