Saturday, May 8

‫ GoodWe تُصعِّد من لعبة البطاريات الخاصة بها بإضافات جديدة إلى سلسلة Lynx Home

سوتشو، الصين، 21 أبريل 2021 /PRNewswire/ — أعلنت الشركة المصنعة الرائدة عالميًا في مجال العواكس الكهروضوئية وحلول تخزين الطاقة GoodWe  (رمز السهم: 688390.SH)، عن إضافات جديدة إلى سلسلة بطاريات Lynx Home الخاصة بها.

Lynx Home Battery Series

في هذه المناسبة، سيتم إطلاق نوعين مختلفين من البطاريات؛ الجهد العالي Lynx Home S Series والجهد المنخفض Lynx Home U Series. تُضيف هذه العناصر إلى القائمة المتزايدة لملحقات الطاقة الكهروضوئية التي تقدمها GoodWe بعد الاكتتاب العام الأولي في سبتمبر.  في السنوات الأخيرة، دخلت GoodWe، الشركة الرائدة في السوق في محولات التخزين، في قطاع البطاريات وتطبيقات الطاقة الذكية ووسعت خط إنتاجها ليشمل بطاريات الليثيوم.  هذا يجعل من GoodWe الآن مزودًا حقيقيًا للحلول الشاملة لتخزين الطاقة.

يتميز كلا طرازي GoodWe Lynx Home Series بالتشخيص والترقية عن بُعد، مما يدعم ترقية البرامج عن بُعد لجميع الوحدات في وقت واحد.  ومع تجهيزها بمستوى حماية IP65، فهي تسمح بتثبيت أكثر مرونة وسهولة.  يتم إعادة تشغيل بطاريات GoodWe Lynx Home Series تلقائيًا عندما تدخل البطارية في وضع الحماية الذاتية بسبب انخفاض الجهد.  تأتي البطارية أيضًا مع خاصية التعرف التلقائي على الوحدات.

يمكن لـ Lynx Home U Series تحديد الوحدات المتوازية تلقائيًا، لذلك لا يلزم إعداد اتصال.  وتجدر الإشارة أيضًا إلى معدل الشحن السريع للغاية في ساعة واحدة لبطارية الجهد العالي Lynx Home S Series.

 ومنذ إدراج أسهمها في البورصة، أعلنت الشركة عن استثمارات كبيرة في منشآت الإنتاج الجديدة ومراكز البحث والتطوير وتطبيقات إدارة الطاقة. وتُعَد ترسانة GoodWe من عواكس الطاقة الكهروضوئية والدخول الأخير في قطاع البطاريات الآن يجعل GoodWe منافسًا مخيفًا في صناعة تخزين الطاقة الشمسية.

التوافر
سلسلة Lynx Home U ذات الجهد المنخفض – أبريل 2021 – توافر عالمي (باستثناء الولايات المتحدة واليابان)
سلسلة Lynx Home S ذات الجهد العالي – أبريل 2021 – توافر عالمي (باستثناء الولايات المتحدة واليابان وأستراليا)

مزيد من المعلومات متاحة على www.goodwe.com.

الصورة من – https://mma.prnewswire.com/media/1483522/image.jpg