Thursday, September 19
Social Media Profiles:

‫جوائز أسلوب الحياة الفاخر تمتدح منتجع ريكسوس سيغيت في شرم الشيخ على تميز الخدمة

شرم الشيخ، مصر، 18 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — فاز منتجع ريكسوس سيغيت في شرم الشيخ بجائزة أسلوب الحياة الفاخر Luxury Lifestyle Awards، إذ سمته الجوائز أفضل منتجع سياحي في فئة الفنادق الفاخرة في شرم الشيخ بمصر. وقد فازت بهذه الجائزة المهمة سابقا شركات راقية مثل شانيل، دوم بيريغنون، تيفاني أند كو، ورولز رويس. وتمت تغطية هذا الإنجاز المهيب في مجلات فوربس، إلي، فوغ وماري كلير.

Rixos Seagate Sharm  ريكسوس سيغيت شرم هو منتجع جميل يشمل الخدمات كل الخدمات، وهو يقع على الشواطئ الرائعة للبحر الأحمر. ويقع المنتجع بالقرب من كل من المطار الدولي ووسط شرم الشيخ، ويمكن الوصول إليه من أي مكان. شرم الشيخ هي منطقة منتجعات ومركز سياحي يقع في جنوب شبه جزيرة سيناء في مصر.

وتنتشر أراضي ريكسوس سيغيت شرم على مساحة واسعة وتوفر مناظر طبيعية متنوعة وتجربة فريدة تجمع بين الطبيعة الجميلة والأسماك الملونة والشعاب المرجانية تحت الماء، إلى جانب امتيازات قضاء العطل المميزة بجميع مزاياها.

تم افتتاح المنتجع في بداية العام 2016، وهو يضم 783 غرفة مزودة بأحدث المعدات وتتميز بتصميم عصري. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة للاختيار من بينها: الغرف الفارهة الفاخرة أو غرف الديلوكس أو الغرف العائلية والغرف المطلة على حمامات السباحة مع إمكانية الوصول المباشر إلى مسبح ممتاز وأنواع مختلفة من الأجنحة والفيلات الفسيحة المورقة.

الأنشطة الترفيهية التي يقدمها ريكسوس سيغيت شرم مجاناً ستجعل أيامك مليئة بالمتعة والمغامرة: يضم المنتجع ثمانية حمامات سباحة، ووفرة من أنشطة اللياقة البدنية، والبارات والمطاعم المشمولة بالإقامة، والرياضات المائية بالإضافة إلى الكابينات الشاطئية الخاصة مع خدمة الخادم الشخصي، التي تلبي كل نزوة من نزوات الضيوف.

وفي المنتجع الفائز بالجائزة، يمنح الاهتمام لجميع أفراد الأسرة من الأطفال الصغار إلى المراهقين إلى أولياء الأمور. ويتم توفير علب أغذية الأطفال مجانا للأطفال الصغار. هذا فضلا عن أن نادي ريكسي يوفر الرعاية بالأطفال الأصغر سنًا (4-12 سنة)، في حين أن نادي المراهقين آر  للأعمار من 13 إلى 17 عامًا يوفر أوقات المتعة للمراهقين أيضا.

لأولئك الذين يسعون للخصوصية والاسترخاء في واحدة من مراكز السبا الرائعة – هناك سبا ريكسوس آنيانا، التي تبلغ مساحته 2600 متر مربع، فضلا عن سبا السيدات المفتوح حصريًا للضيوف من الإناث.

يوفر ريكسوس سيغيت شرم خدمات متميزة لاجتماعات العمل والندوات وورش العمل، فضلاً عن المناسبات الخاصة والاحتفالات.

لدى ريكسوس سيغيت شرم كل ما يتطلع إليه الضيوف من تجربة فخمة حقا ولا تنسى.

الاتصال: آنا بليزر، ab@luxuryawards.com

Related Posts