Tuesday, December 18
Social Media Profiles:

كل الأشياء الجديدة تأتي عبر معرض الأثاث الدولي الصيني في غوانغجو، المنصة الأكثر أهمية للتجارة وإطلاق المنتجات الجديدة

غوانغجو، الصين، 26 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد النسخة الـ 43 من معرض الأثاث الدولي الصيني في غوانغجو على مرحلتين مقسمتين على أساس قطاع المنتجات: الأولى من 18-21 آذار/مارس، 2019، وستكون مكرسة للأثاث المنزلي والأثاث الخارجي وأثاث الترفيه والديكورات المنزلية والمنسوجات المنزلية، والثاني من 28-31 آذار/مارس، 2019، التي ستكرس للأثاث المكتبي، والأثاث الفندقي، والإكسسوارات، والأثاث المعدني والأثاث للأماكن العامة ومساحات الاستقبال فضلا عن المواد والآلات لصناعة الأثاث.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vvdwdkmr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبدون أدنى شك، فإن الإثارة والإبداع هما الكلمتان الرئيسيتان  اللتان تميزان الطبعة القادمة من معرض الأثاث الدولي الصينيغوانغجوالذي يستعد، بعد إعادة إنتاجه بالكامل، لاستضافة أكثر من 4100 عارض في مساحة عرض تبلغ760،000 متر مربع.
منصة الاختيار الأولى لإطلاق المنتجات والتجارة الجديدة”؛ هذا هو موضوع الدورة الـ 43، وهو موضوع يؤكد على التزاممعرض الأثاث الدولي الصينيالمستمر بتقديم منصة عالمية تعمل على إطلاق ابتكارات العارضين على أفضل وجه، مع الحرص على الترحيب بالمتخصصين في القطاع، بمن في ذلك العدد المتزايد من الأجانب من بينهم. وفي الواقع، على مر السنين، احتلمعرض الأثاث الدولي الصينيالمرتبة الأولى بين المعارض الأخرى، مع أكبر عدد من المشترين الخارجيين مقارنة بجميع المعارض التجارية الصينية الأخرى، حيث سجل 30،000 مشارك أجنبي وسط إجمالي عدد زوار بلغ200،000 زائر، مما يدل على قيمةمعرض الأثاث الدولي الصينيالعالمية والاهتمام به.

وهكذا، فإن معرض الأثاث الدولي الصيني يثبت أنه القائد الفخور وهو الذي يعكس صينا متنامية بسرعة، ليس فقط من وجهة نظر اقتصادية ولكن أيضا، وقبل كل شيء، من وجهة نظر ثقافة العيش الكريم. ويترتب على ذلك أن جميع أحدث الاتجاهات الصينية والمنتجات المقترحة، التي أصبحت مرغوبة بصورة متزايدة بناء على تصميمها وجودتها، سوف يتم تمثيلها هنا.
معرض أعيد إنتاجه
معرض الأثاث الدولي الصينيهو معرض قادر على إعادة ابتكار نفسه باستمرار، معرض يستجيب لاحتياجات العارضين والزوار، وتوفير أفضل الحلول التنظيمية، واستضافة أهم العلامات التجارية، وتقديم تجربة عرض كاملة بفضل تنظيم العديد من الفعاليات والندوات، بالإضافة إلى خلق جو تجاري وبيئة مريحة، مزودة بمناطق استقبال واجتماعات وظيفية وصالات كبار الزوار.

كما أعاد المعرض إعادة إنتاج صورته. وفي الواقع، سيتم الترويج لهذا المعرض هذا العام بصورة واحدة تدمج محتوى سلسلة التوريد الخاصة بصناعة الأثاث بأكملها والمتمثلة فيمعرض الأثاث الدولي الصيني، التي تصور جميع الفئات الرئيسية الخمس مع الألوان الرئيسية المقابلة وقطع الأثاث الأيقونية.

التصميم الجديد
أحد الجوانب التي تجعلمعرض الأثاث الدولي الصينيفريدا من نوعه هو بلا شك تمثيله لسلسلة التوريد بأكملها في صناعة الأثاث: من المفروشات المنزلية والديكور المنزلي والمنسوجات المنزلية إلى الأثاث الخارجي والمكتبي، إلى معرض سي آي أف أم/إنترزوم غوانغجو، وهو معرض مخصص للمكونات والآلات في ثناعة الأثاث.

تم تحسين تصميم المعرض بشكل إضافي؛ فقد تمت ترقية المرحلة الأولى عبر الفئات الرئيسية الخمس والمجالات السبعة المخصصة للاتجاهات الفردية: مساحة المنتجات المستوردة الراقية، مساحة تصميم الأزياء، المساحة المخصصة للمنزل بالكامل، الديكورات الناعمة لديكورات غرف المعيشة، مساحة المعيشة الترفيهية، المساحة المكتبية الفعالة، والمساحة الذكية في المنزل.

ولتعزيز الروح العالمية في المعرض، سيتم تخصيص ما يصل إلى ثلاث قاعات، بمساحة إجمالية قدرها 90،000 متر مربع، بالكامل للمفروشات المستوردة الراقية، والأثاث الفاخر المناسب تماما لاحتياجات السوق الصيني، ما يثمل الرغبة في السعي الدائم لنوعية حياة أفضل.

وستكون القاعة 1.1 قاعة لأثاث الماركات المعروفة والأثاث والحصري، التي ستضم الأثاث الفاخر من الماركات المعروفة، والأثاث الفاخر، الوحداتي والقابل للتخصيص.
وستكون القاعة 2.1″ “قاعة التصميم“، حيث ستعرض الشركات الكبيرة رفيعة المستوى ذات التصاميم الجذابة المليئة بالشخصية.

ستوزع الشركات التي تقدم أثاثًا مخصصًا وحلولًا منزلية ذكية على القاعات 6.1 و 7.1 و 8.1.
في مجال إكسسوارات الأثاث والمنسوجات، سيتم تخصيص القاعة 15.2 للجمهور العالمي، في حين يتم عرض علامات صناعة الإضاءة في القاعة 16.2.
وسيتم تقديم معروضات الأثاث الخارجيوالترفيه من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة مثل مسابقة تصميم الشرفة، وعرض الحديقة، في المنطقةديمن مجمع المعرض.

سيتم توسيع وتحسين تخطيط المعرض للمرحلة الثانية، المخصصةلمعرض الأثاث المكتبي، التيسيتم توسيعها وتعظيمها بصورة إضافية.فسيتم استخدام مركز نانفونغ الدولي للمؤتمرات والمعارض، الواقع بالقرب من مجمع معرض كانتون، باسم المنطقة إيمنمعرض الأثاث الدولي الصينيالمخصصة للمكاتب الذكية ومنتجات الدعم المناسبة لتوفير الحلول الذكية.
وسوف بتم استخدام معرض سي آي أف أم/إنترزوم غوانغجو للأنشطة لتوفير منصة مهنية للمواد والتقنيات الأعلى مستوى المستخدمة في إنتاج الأثاث.
أحداث تمت ترقيتها
لتقديم معاينة للاتجاهات في عالم الأثاث، سيخصص معرض الأثاث الدولي الصيني، في نسخته القادمة، مساحة كبيرة لبرنامج غني من أنشطة التصميم والمعارض، بما في ذلك معرض تصميم الأثاث المنزلي، ومؤتمر الصين للتصميم الداخلي والديكورات، ومهرجان أسلوب الحياة الحديقة العالمي وقاعة موضوع حياة المكتب. هذا من دون إغفال أحدث ابتكارات هذا العام: معرض موضوع منتجات المنازل العالمية الجديدة، وهو معرض مواضيعي تم إنشاؤه بالتعاون مع موقع Sina.com لاختيار الابتكارات في المجالات التالية: التخصيص، غرفة المعيشة، غرفة الطعام، غرفة النوم، والأثاث الخارجي.

يجمع معرض الفضاء المتوازي العشري الدرجاتبينمعرض الأثاث الدولي الصينيو home.163.com وعشرة مصممين مهمين وعشر شركات أثاث منزلية معروفة لتمثيل مختلف التفاعلات في التصميم. يمكن للزوار متابعة المعرض على خريطة تسلط الضوء على أعظم عشر لحظات مثيرة من أجل فهم أفضل لجميع أنواع نمط الحياة.

سيقدم “معرض أحلام التصميم” العلامات التجارية التقليدية بطريقة مبتكرة، حيث يضم كلا من العلامات التجارية للعلامات التجارية الراسخة والعلامات التجارية الناشئة على الإنترنت، ويركز على الرفاهية العامة، والتصميم الأخضر، والتسويق الأخضر، باستخدام التكنولوجيا لإنشاء مساحات منزلية مع عروض ثلاثية الأبعاد.

المنزل الذكي للشباب، الذي تم إنجاز تصميمه بالتعاون مع ليانغ جينغ هوا، المصمم المشهور دوليًا والمستشار الفخري لجمعية مصممي التصميم الداخلي في هونغ كونغ وتوباو، أكبر منصة لتزيين المواقع في الصين، يقدمان حلول التصميم الأكثر ابتكارًا لمنازل الشباب المغامرين.
نراكم في معرض الأثاث الدولي الصيني غوانغجو، من 18 إلى 21 آذار/مارس، ومن 28 إلى 31 آذار/مارس 2019!

لمزيد من المعلومات عن معرض الأثاث الدولي الصين: www.ciff.furniture

نزل الصور العالية الدقة: high resolution pictures

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/788585/China_International_Furniture_Fair_Guangzhou.jpg
Photo – https://mma.prnewswire.com/media/788585/China_International_Furniture_Fair_Guangzhou.jpg

Related Posts