Wednesday, December 19
Social Media Profiles:

‫”ماج دبي” تسجل مبيعات بقيمة 3.5 مليار درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر / تشرين ثاني، 2018 /PRNewswire/ —

الوحدات المباعة تضم شقق سكنية في عدة مشاريع وأخرى قيد الإنشاء وفق الجدول الزمني المحدد

 – الشركة تكشف عن أكبر أسطول لسيارات “رولز-رويس غوست” في العالم

 كشفت “ماج دبي”MAG Dubai، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة MAG Group Holdingفي الإمارات العربية المتحدة، عن بيع 2,887 وحدة في 2018 بقيمة 3.5 مليار درهم إماراتي. وتم بيع الوحدات في عدة مشاريع، بما فيها “ماج آي”MAG EYE، و”ماج 318″MAG 318، و”ماج إم بي إل ريزدنس” MAG MBL Residence، و”ماج 5 بوليفارد”MAG 5 Boulevard، و”ماج5 “MAG 5 في دبي الجنوب، بالإضافة إلى “بولو تاون هاوسيز” The Polo Townhouses، و”بولو ريزيدنسيز”The Polo Residences في منطقة ميدان.

وتم بيع 600 وحدة تضم استوديوهات وشققًا من غرفتي نوم وثلاث غرف بقيمة 400 مليون درهم إماراتي في “ماج آي”، وهو مشروع تتجاوز قيمته 4.7 مليار درهم إماراتي ويعد المجمع السكني المستقل والمسور بالكامل في منطقة ميدانالحي 7. بينما تم بيع 75% من الوحداتفي مشروع “ماج 318″، وهو برج سكني فاخر متعدد الاستخدامات ويضم 439 وحدة سكنية، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق من غرفة وغرفتين مع شرفات خاصة تطل على قناة دبي المائية وداون تاون دبي.

وتم الإنتهاء من 30% من أعمال الإنشاءات داخل مشروع “ماج إم بي إل ريزيدنس” في أبراج بحيراتالجميرا Jumeirah Lakes Towers (JLT)، في المنطقةK2، و80% من أعمال البنية التحتية و15% من إجمالي الإنشاءات لمشروع “ماج كريك ويل بيينج ريزورت”MAG Creek Wellbeing Resort، واستكمال مشروع “ماج 5 بوليفارد” في دبي الجنوب، المؤلف من ستة مبانٍ ستوفر مجتمعة 528 وحدة تتراوح بين 72 استوديو، و 324 شقة من غرفة واحدة، و 120 شقة من غرفتين، و 12 شقة من ثلاث غرف.

كما كشفت “ماج دبي” مؤخرًا عن أكبر أسطول لسيارات “رولز-رويس غوست” في العالم، ما يجعلها العميل الرائد عالميًا لهذا الموديل من السيارات فائقة الفخامة.

ولضمان أعلى درجات الجودة في جميع مشاريعها، أبرمت “ماج دبي”اتفاقية شراكة استراتيجية مع “أيانا القابضة”Ayana Holding،  وهي شركة تحظى بالاعتراف الدولي في أنشطتها واستثماراتها التي تقدم من خلالها خدمات عبر مجموعة متنوعة من الصناعات.وفي إطار هذه الاتفاقية، ستقدم “أيانا القابضة” لشركة “ماج دبي”، الكثير من الخدمات والخبرات لمشاريعها الجديدة والقائمة ولعلامتها التجارية بشكل عام من خلال شركاتها المتعددة ومنها “في إكس ستوديو” VX Studio، و “أوبال للتصميم الداخلي”Opaal Interiors، و”بيرفورما”Performa، و “الت تكنولوجي” ALT Technology، و”براند كابيتال”Brand Capital.

ويمكن للمهتمين زيارة مركز المبيعات الجديد لشركة “ماج دبي” في الطابق السادس والعشرين من “أبراج الإمارات المالية”Emirates Financial Towersفي “مركز دبي المالي العالمي” حيث يمكنهم التعرف على الوحدات المتاحة للبيع ضمن مشاريع الشركة ، والحصول على فرصة فريدة لإستكشاف نمط حياة جديد مع “ماج دبي”

المصدر: “ماج دبي” -MAG Dubai

Related Posts