Monday, December 17
Social Media Profiles:

‫منح إم إس دي وإم إس دي أنيمال هيلث ونوفو نورديسك إيجيبت شهادة أفضل أماكن العمل في مصر لعام 2018

القاهرة، 29 نوفمبر / تشرين ثاني، 2018 /PRNewswire/ —

منحت شركات إم إس دي “MSD”، وإم إس دي أنيمال هيلث “MSD Animal Health”، ونوفو نورديسك إيجيبت “Novo Nordisk Egypt” شهادة أفضل مكان عمل “Best Place to Work” في مصر لعام 2018، وذلك طبقًا لبرنامج أبحاث بيئة العمل السنوي. ويعد برنامج أفضل أماكن العمل “Best Places To Work” برنامجًا دوليًا يقدم لأصحاب الأعمال في الدول المختلفة فرصة للتعرف على المزيد عن مشاركة ورضا الموظفين وتكريم المؤسسات التي تقدم تجربة مهنية متميزة مع التزام حقيقي تجاه المشاركة ببيئة العمل.

وتعد إم إس دي إيجيبت “MSD Egypt” شركة تابعة لمؤسسة ميرك آند كو إنك، وهو شركة رائدة في أبحاث المنتجات الصيدلانية تعمل على استكشاف مجموعة كبيرة مبتكرة من منتجات الرعاية الصحية وتطويرها وتصنيعها وتسويقها، وقد نالت المرتبة الأولى من حيث شعور الموظفين بالفخر تجاه قيم المؤسسة وثقافتها.

وتأتي شركة إم إس دي أنيمال هيلث إيجيبت “MSD Animal Health Egypt” في المركز الثاني من حيث أفضل أماكن العمل التي توفر للموظفين فرصًا متعددة للتعلم وتطوير مهاراتهم، وهي شركة تابعة لإم إس دي أنيمال هيلث، وهي شركة عالمية رائدة في سوق صحة الحيوانات، ومعنية بتصنيع منتجات الصحة الحيوانية وتسويقها والأبحاث والتطوير الخاصة بها.

وفي المركز الثالث لأفضل أماكن العمل بمصر في 2018 أتت شركة نوفو نورديسك إيجيبت “Novonordisk Egypt”، وهي شركة متعددة الجنسيات معنية بالمنتجات الصيدلانية وتتمتع بسنوات عديدة من الابتكار والقيادة في علاج مرض السكري. وصنف الموظفون الشركة في مرتبة عالية من حيث ظروف العاملين والمصداقية والثقة. وبالإَضافة لذلك، نالت الشركة درجات عالية في جوانب متعددة من بيئة العمل مثل القيادة، ورضا الموظفين، والفرص، وتطوير القدرات الشخصية للموظفين مما ترتب عليه تكريم الشركة بين أفضل أصحاب الأعمال في مصر.

وبهذه المناسبة صرح رامي كوسا عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة إم إس دي إيجيبت: “في ضوء ريادتنا في مجال المنتجات الصيدلانية الحيوية، نفتخر بتقديم تجارب مهنية ثرية تعمل على مشاركة فريق العمل ومكافأته وتوفير فرص التطوير التي ترتقي بحياتهم المهنية. وإن اختيارنا في المرتبة الأولى بين أصحاب الأعمال لأفضل أماكن العمل في مصر لهو تأكيد واضح على أننا على المسار الصحيح، وأنا على ثقة أن شركتنا ينتظرها مستقبل مشرق”.

ومن جهته أشار حسن فهمي المدير العام لشركة نوفو نورديسك إيجيبت: “إن نوفو نورديسك إيجيبت موجهة لخدمة الأفراد وتؤمن الشركة إيمانًا راسخًا بأن الموظفين هم أصول الشركة الرئيسية. وتتأصل قيم الاحترام والشفافية والمشاركة في ثقافة الشركة وطريقة نوفو نورديسك”.

أما حمزة إدريسي مدير البرنامج في مصر فقد أشار: “أثبتت النتائج أن الموظفين بالشركات المعتمدة في مصر يفتخرون بالعمل في شركاتهم ويشعرون كما لو أنهم جزء من العائلة”.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج: http://www.bestplacestoworkinegypt.com

البريد الإلكتروني: info@bestplacestoworkinegypt.com
هاتف: 5354-129-203 (0) 44 +

المصدر: Best Places To Work Limited

Related Posts

  • .