Monday, December 17
Social Media Profiles:

شركة أل آر أس تستحوذ على درايف إنك

سبرينغفيلد، إلينوي، 5 كانون الأول/ديسبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت اليوم شركة ليفي، راي أند شوب (أل آر أس) التي مقرها سبرينغفليد بولاية إلينوي أنها بدأت في الاستحواذ على شركة درايف إنك الأميركية المقر وشركاتها التابعة لها في أوروبا (المشار إليها بصورة جمعية باسم درايف.) وستنضم هذه الشركة المزودة للبرمجيات الرقمية الابتكارية إلى قسم إدارة مخرجات الشركات في أل آر أس، ما يساعد الشركة على التوسع وتحسين عروض حل الوثائق لديها.

تأسست شركةدرايف في العام 2008، وقد طورت نظامًا من الحلول والخدمات لتسهيل عمليات الأعمال كثيفة المستندات. فمن تقنية التقاط الصور وتوجيهها إلى حلول إدارة المستندات، يساعد برنامج درايفالمؤسسات على تحسين أمان وكفاءة عمليات سير العمل المهمة. وبالنظر إلى المستقبل، ستعمل فرق التطويرفي أل آر أس ودرايف على دمج ميزات التقاط البيانات والرقمنة هذه في مجموعة إدارة مخرجاتأل آر أسالشاملة.

وقال ثيلو لوتزيلر،الرئيس التنفيذي لشركة درايف إنك، “مثلأل آر أس ، يركز فريقدرايف على تحسين عناصر محددة من دورة حياة المستند. وبشكل منفصل، أصبحت كل شركة رائدة في مجالها الخاص بالسوق؛ ولكن معًا، سنتمكن من تزويد العملاء بنظام شامل للمستندات يعمل على تبسيط جميع جوانب التقاط المعلومات والتصوير والإدارة والأمن والتوزيع، ونحن متحمسون جدًا لمساعدةأل آر أس في تقديم أفضل الحلول للسوق “.
وأضاف جون هورتر، نائب رئيسأل آر أس الأول لإدارة مخرجات المؤسسة، “من خلال دمج وظائف برنامجدرايف في مجموعة برامج إدارة مخرجات الشركاتلدينا، سنوسع قدرتنا على دعم مشاريع تحسين العمليات الرقمية في مؤسسات عملائنا.”

حولدرايف
تقدم شركةحلولاً مبتكرة للمسح الضوئي والطباعة وإدارة المستندات التي تعمل على تبسيط وتحسين العمليات التجارية كثيفة المستندات. مع وجود قاعدة عملاء تشمل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وشركاتالفورتشن 500، والمؤسسات التعليمية والحكومية، تقوم درايف بتسويق وبيع حلولها ودعمها من خلال شبكة عالمية من الموزعين ومعيدي البيع. لمزيد من المعلومات حولدرايف، يرجى زيارة www.drivve.com.

حولأل آر أس
شركةأل آر أس هي شركة أميركية مملوكة من القطاع الخاص ومقرها الرئيسي في سبرينغفيلد، إلينوي بالولايات المتحدة الأميركية. تقع المكاتب البعيدة التابعة للشركة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي المناطق الجغرافية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. تعتمد أكثر من نصف شركاتالفورتشن 1000على حلولأل آر أسالرائدة في الصناعة، وتستخدم منتجاتها في أكثر من 30 دولة. تعترف مجموعات المحللين في المجالبأل آر أس كزعيم عالمي في مجال تكنولوجيا المعلومات وتصنف مجلةسوفتويرباستمرار بتصنيفأل آر أس كواحدة من أفضل شركات البرمجيات في العالم. لمزيد من المعلومات حولأل آر أس  يرجى زيارة: www.LRSOutputManagement.com

شعارأل آر أس وأل آر أس شيفرون هي علامات تجارية مسجلة لشركة ليفي، راي أند شو. جميع أسماء العلامات التجارية والمنتجات الأخرى هي علامات تجارية أو علامات خدمة لأصحابها على التوالي.

شانون هايزلر

217-793-3800
Shannon.heisler@lrs.com

 

Related Posts

  • .