Saturday, August 24
Social Media Profiles:

‫”التكنولوجيا تربط سق العقارات العالمي معا”، شركة أولو تعقد قمة العقارات العالمية الثانية على الإنترنت في بكين في يناير 2019

بكين، 13 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستستضيف شركة أولو، المنصة الرائدة للمبادلات العقارية عبر الحدود، قمة سوق العقارات العالمي الثانية على الإنترنت في بكين يوم 14 كانون الأول/يناير 2019 تحت شعار “التكنولوجيا تربط سوق العقار العالمي معا.” وستكشف شركة أولو في القمة عن جائزة “الشركات الـ 100 الأفضل في سوق العقارات العالمي، أولو 2019.”

قمة الإنترنت العالمية الأولى للعقارات التي عقدت في يناير 2018 جمعت مئات المطورين العقاريين من 22 دولة، بما في ذلك شركة إعمار، أكبر مطور في الشرق الأوسط، شركة لينار، أكبر مطور سكني في الولايات المتحدة، وأوريجن، الشركة العقارية المطورة الأسرع نموا في تايلاند، إلخ. وقد غطت مئات من وسائل الإعلام الشهيرة، بما في ذلك صحيفة وول ستريت جورنال، وصحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست، وفاينانشيال تايمز، القمة المؤثرة.

موضوع القمة العالمية الثانية للعقارات 2019 هو “التكنولوجيا تربط سوق العقارات العالمي.” وإضافة إلى تطوير التكنولوجيا بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، مع اتجاه المعاملات عبر الإنترنت، سوف تقوم  أوالو بإطلاق الحل التكنولوجي العالمي للمطورين العقاريين، ومساعدتهم على تسويق علاماتهم التجارية، وتحديد موقع العملاء بدقة وإغلاق المعاملات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

في ظل اتجاهات توزيع الأصول العالمية، لم تعد الاستثمارات الإقليمية تكفي للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. يوفر موقع Uoolu.com أحدث بيانات الاستثمار العقاري العالمي، ويساعد العملاء على اختيار العقارات، وإغلاق المعاملات بأمان عبر الإنترنت وعلى الأجهزة المحمولة.

ستضم القمة الثانية 2019 أكثر من 100 من كبار المطورين من 32 دولة، وأكثر من 500 شخص من أصحاب الثروات العالية وأكثر من 100 منفذ إعلامي دولي. ستقوم أولو بكشف النقاب عن جائزة “الشركات الـ 100 الأفضل في سوق العقارات العالمي أولو 2019 ، وإطلاق الحل التكنولوجي العالمي Uoolu International، والتوقيع مع مطوري العقارات الإستراتيجيين ومناقشة الاتجاهات الجديدة للعام 2019 مع رواد الصناعة.

Uoolu.com، الذي تأسس في بكين في العام 2015، هو المنصة الرائدة للمعاملات العقارية عبر الحدود. نحن ملتزمون بمساعدة الأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة على الاستثمار في الأصول العابرة للحدود بأمان وكفاءة. لدينا حوالي 3 ملايين مستخدم نشط شهريًا، يمكنهم الوصول إلى 4 مليارات مستخدم للإنترنت في 135 دولة ومنطقة، و 1000 شريك عالمي، وحققنا حجم معاملات سنوية بمليارات الدولارات.

للتسجيل لقمة أولو الثانية للعقارات العالمية على الإنترنت 2019، يرجى زيارة:
https://www.uoolu.com/second-summit.html

الويب: www.uoolu.com
فيسبوك: https://www.facebook.com/Uoolu/
لنكدن: https://www.linkedin.com/company/uoolu.com/

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/797241/Uoolu_Beijing_Summit.jpg

Related Posts