Thursday, October 24
Social Media Profiles:

‫شركة فيليب ستاين تعين بيج سبيراناك سفيرة الماركة الجديدة لها

ميامي، 13 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة فيليب ستاين، www.philipstein.com، وهي ماركة تجارية لمرتديات الصحة والعافية التي تشتهر بتقنيتها للتردد الطبيعي داخل ساعاتها، وأساورها للصحة والرياضة، فضلا عن إسوارة النوم التي تصنعها، أن تعلن اليوم عن شراكتها مع واحدة من أكبر الشخصيات المؤثرة في عالم الغولف، بيج سبيراناك.

وقالت سبيراناك: “تلمس منتجات فيليب ستاين جميع المجالات التي أعشقها – الغولف والصحة والعافية والأزياء. أنا أحب أن تكون التصاميم الشاملة بسيطة ومتعددة الاستخدامات وأنيقة حتى أتمكن من إضافة لمسة لطيفة إلى خزانة ملابسي الحالية غير المبهرجة إنما المثيرة للملاحظة. إن الصحة العامة والعافية هي مهمة جدا لي شخصيا، لذا فإن مجرد إكسسوار يمكنه مساعدتي في جدول سفري الدائم هو مكافأة ضخمة”!

وحيث أنها تسافر إلى أرجاء العالم المختلفة، فهي تشعر بالحماس لزيادة شعبية اللعبة، خاصة بين الشابات، سواء على الإنترنت أو خارج الإنترنت. سبيراناك، وهي واحدة من الوجوه الأكثر شهرة في لعبة الغولف النسائي، وهي أيضا محررة المحتوى لمجلة غولف و Golf.com، وهي تنضم الآن إلى مهمة فيليب ستاين لتحسين نوعية حياة الناس بفضل تقنية التردد الطبيعي الفريدة المضمنة في منتجاتها، التي يمكن أن تساعد مرتديها على الشعور بقدر أقل من التوتر، والمزيد من الطاقة والحصول على نوم أفضل.

وتعليقًا على الإعلان، قال ويل شتاين، الشريك المؤسس ورئيس فيليب ستاين: “نحن متحمسون جدًا لهذه الشراكة الجديدة حيث أن بيج لا تعتبر فقط لاعبة عظيمة ومؤثرة في ميدان الغولف، ولكنها شغوفة بأسلوب حياة صحي ومتوازن، وهي مهمتنا. وهي شخصية أصلية وتجعل لعبة الغولف ممتعة ومثيرة للمشاركة للشابات، كما أنها تحتضن الموضة والأناقة في الملعب. نحن نتطلع إلى العمل مع  بيج سبيراناك ودفع تكنولوجياتنا إلى لاعبي الغولف في جميع أنحاء العالم.”

حجم المتابعين لوسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة ببيج سبيراناك هو الرابع لأي لاعب غولف. تنتج سبيراناك بعض المحتوى الأكثر إثارة للاهتمام على وسائل الإعلام الاجتماعية التي تهدف إلى التواصل مع جيل الألفية وتشجيعهم على الانضمام إلى اللعبة. وكسفيرة للماركة التجارية، ستنتج سبيراناك محتوى يتشاطر فوائد إكسسوارات فيليب ستاين مع أتباعها وستستمر في البناء على وجودها في لعبة الغولف.

يمكنك متابعة محتوى بيج على إنستاغرام على @_paige.renee، وفيسبوك على @PaigeReneeSpiranac، وتويتر على @PaigeSpiranac، ويوتيوب على Paige Spiranac.

اكتشف المزيد عن منتجات الصحة على Philipstein.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/797537/Paige_Spiranac___Philip_Stein.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/797536/Philip_stein_Logo.jpg

Related Posts