Monday, October 14
Social Media Profiles:

‫شركة كوانتا تستحوذ على حصة في شركة اليانصيب النيجيرية آي أل جي أل

أول صفقة في  العالم لإصلاح اليانصيب التقليدي

دوغلاس، أيل أوف مان، 13 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة كوانتا، أول شركة يانصيب مرخصة تعمل بتقنية البلوكتشين، عقودا للاستحواذ على حصة في شركة اليانصيب والألعاب الدولية المحدودة في نيجيريا، آي أل جي أل، ما مثل إتمام أول صفقة تجارية في العالم تستحوذ فيها شركة يانصيب بلوكتشين على شركة يانصيب تقليدية.

وقال كوستاس فارس، كبير مسؤولي التكنولوجيا في كوانتا: هذا الاستحواذ سيقود إلى عصر يكمل فيه الابتكار التقليد، إذ يحقن قوة تقنية بلوكتشين في أعمال اليانصيب مع إمكانية التوسع في استخدام عملة التشفير كأداة مالية عالمية. نحن واثقون من أننا نستطيع جعل يانصيب  بلوكتشين شائعا، ويمثل هذا الاستحواذ قاعدة كبيرة لشركة كوانتا لاستهداف الأسواق الناشئة الأخرى في أفريقيا والقارات الأخرى.”

وقال السيد شربل سعادة، المدير الإداري لشركة نايجا لوتري، متحدثًا نيابة عن شركة آي أل جي أل: لقد قدمت آي أل جي أل ألعابًا شعبية ومسلية للاعبين النيجيريين، ونحن متحمسون جدًا للتعاون مع شركة كوانتا لتوفير تجربة أكثر جاذبية لتحسين لعب اليانصيب للسوق النيجيرية التي تتكون من 200 مليون لاعب.”

تعتبر صناعة اليانصيب في نيجيريا مصدرا رئيسيا لتوزيع الثروة في البلاد، فيما يتواصل دور العملات المشفرة في الاستحواذ على الاهتمام على المستوى الوطني.

حول كوانتا
كوانتا بي أل سي هي شركة ابتكارية قائمة على تقنية بلوكتشين تستعمل العقود الذكية لضمان حلول تعمل بتقنية البلوكتشين، شفافة ومؤتمتة بالكامل.

كوانتا بي أل سي تملك شركة كوانتا تكنولوجي ليميتد، الشركة المشغلة للشركة الأولى في العالم القائمة على تقنية بلوكتشين، المرخصة على منصة إيثيريوم. منتجاتها، بما في ذلك منصة الألعاب، ومولد الأرقام العشوائية، وبوابة الدفع المتمحورة على الرمز، ومحفظة الألعاب، مدعومة ومعتمدة من قبل بلوكتشين لضمان أقصى قدر من الثقة والشفافية في صناعة الألعاب. توظف الشركة “العقود الذكية” لتقديم أتمتة كاملة والأمان لصناعة اليانصيب.

وبدعم من  كوينيتو، العملة الرمزية الخاصة بنظام كوانتا، فإن كوانتا تستعمل الخدمات لتعزيز مشاركة العملاء. تتداول كوينتيو حالياً في خمسة تبادلات عملة مشهورة مثل Lykke، HitBTC، Bit-Z، Cryptopia، و BitoPro.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحتنا على تليغرام https://t.me/quantaofficial

يرجى زيارة: https://quanta.imhttps://quantaplc.im أو www.myquanta.im  للحصول على منتجات يانصيب كوانتا.

فيسبوك: https://www.facebook.com/quantalottery
إنستغرام: https://www.instagram.com/quanta_plc/
لنكدن: https://www.linkedin.com/company/13465831/

حول شركة اليانصيب والألعاب الدولية

شركة اليانصيب والألعاب الدولية (آي أل جي أل) هي شركة مملوكة بصورة خاصة تأسست في نيجيريا وحائزة على الترخيص الوطني من الدرجة أ من هيئة تنظيم اليانصيب الوطنية لتقديم ألعاب اليانصيب في جميع أنحاء البلاد تحت الاسم التجاري مايجال لوتري.

لمزيد من المعلومات: http://naijalottery.com/en/home

لاستفسارات الإعلام،
يرجى الاتصال: كونستانتينوس فارس
contact@quanta.im
1624671020 (01) 44+

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/796732/Quanta_Logo.jpg

Related Posts