Thursday, December 12
Social Media Profiles:

‫نظام “QuickFRAC® Limited Entry” الذي تقدمه “Packers Plus” يحقق إنتاجية أعلى للمُشغلين في منطقة الشرق الأوسط

كالغاري، ألبرتا، 13 ديسمبر 2018/PRNewswire/ —

يسر شركة “Packers Plus Energy Services Inc.” أن تعلن نجاحها في تنفيذ نظام إنجاز الآبار متعدد المراحل “QuickFRAC® multi-stage completion system” لصالح أحد المشغلين في منطقة الشرق الأوسط. تم تصميم وتنفيذ البنية الجديدة لنظام الدخول المحدود للبئر غير المُبطنة بهدف خفض التكلفة إلى الحد الأدنى مع تحقيق أعلى كفاءة تشغيلية وتحسين إنتاجية مكمن الزيت.

تضمنت بنية نظام “QuickFRAC” عددًا من نقاط الدخول مجموعها 19 نقطة موزعة على 7 مراحل، وهو نظام يجمع بين جِلب QuickPORT™ V للإدخال المحدود المُنشطة بالكرات وحشوات العنصر المزدوج RockSEAL® H2 والحشوات أحادية العنصر الواحد القابلة للانتفاخ. وأظهر التحليل بعد التحفيز إحداث ما يزيد عن 20 صدعًا.

وعند مقارنتها بالآبار المُجانبة الأربعة، حققت بئر “QuickFRAC” أعلى إنتاج أولي بين الآبار. حيث أظهرت بيانات الإنتاج الأولي أن هذه البئر حققت إنتاجًا أعلى بنسب تتراوح بين 32٪ و 76٪ مقارنة بالآبار المُجانبة.

وعن ذلك يقول ستيوارت ويلسون، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “ينصب تركيزنا في هذه السوق الحالية على التقنيات التي ترفع الكفاءة إلى أقصى حد لصالح عملائنا. “إن هذه العملية تؤكد على قيمة نظام ’QuickFRAC‘ وقدرته على تحقيق نتائج فائقة من حيث الإنتاجية في العديد من التشكيلات في جميع أنحاء العالم.”

لمعرفة المزيد عن خبرة “Packers Plus” الدولية، يُرجى زيارة packersplus.com/proven-performance 

نبذة عنPackers Plus
تُعد شركة Packers Plus رائدة في مجال تصميم وتصنيع حلول الإنجاز الأدنى لمجموعة متنوعة من التطبيقات التي تنطوي على تحديات تقنية. وقد أدارت الشركة المملوكة للقطاع الخاص -والمعروفة بأسلوب عملها الابتكاري وعالي الجودة وسريع الاستجابة- أكثر من 17500 نظام إنجاز، وهو ما يمثل أكثر من 280 ألف مرحلة صدع منذ أن بدأت عملياتها في عام 2000. كما يعمل لدى شركة “Packers Plus” موظفون في جميع أنحاء العالم للحفاظ على دورها المؤثر في الأسواق الرئيسة مع تمسكهم بروح الابتكار التي تتميز بها، وهو ما يمكّنها من أن تصبح واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال. يمكنكم التعرف على المزيد على الرابط التالي:  packersplus.com.

إيان براينت، الرئيس والمدير التنفيذي، شركة Packers Plus Energy Services Inc.، بريد إلكتروني: ian.bryant@packersplus.com، رقم الهاتف: 7446-587-(281)-1+؛ تيس ماكلويد، مدير التسويق والاتصالات، شركة Packers Plus Energy Services Inc.، بريد إلكتروني: tess.macleod@packersplus.com، رقم الهاتف: 6011-234-(403)-1+

المصدر: شركة Packers Plus Energy Services Inc.

Related Posts