Wednesday, August 21
Social Media Profiles:

‫فوز شركات “دي اتش ال إكسبريس السعودية” و”أسترازينيكا السعودية” و”هيلتي السعودية” و”أصالة القابضة” بالمراكز الأربعة الأولى لجائزة أفضل مكان للعمل في السعودية لعام 2018

الرياض، المملكة العربية السعودية، 10 ديسمبر 2018 /PRNewswire/ —

فازت شركات “دي اتش ال إكسبريس السعودية” و”أسترازينيكا السعودية” و”هيلتي السعودية” و”أصالة القابضة” بشهادة أفضل مكان للعمل في المملكة العربية السعودية لعام 2018 وفقًا للبرنامج البحثي السنوي Workplace الذي يُدار بالشراكة مع مجموعة Best Companies Group بالولايات المتحدة. يتميز برنامج أفضل الأماكن للعمل “Best Places To Work” بأنه برنامج دولي يتيح الفرصة لأصحاب العمل في مختلف الدول لمعرفة المزيد عن مدى انخراط موظفيهم ورضاهم عن أماكن عملهم، وكذلك الاحتفاء بالشركات التي يعبر موظفوها عن مدى انخراطهم في أعمالهم وشعورهم بالارتباط بمكان العمل.

حصلت شركة الخدمات اللوجستية الدولية “دي اتش ال إكسبريس السعودية” على المركز الأول، تليها شركة “أسترا زينيكا السعودية” التابعة لشركة الصناعات الدوائية العالمية التي تحمل الاسم نفسه. وجاءت شركة “هيلتي السعودية” -وهي جزء من مجموعة “هيلتي” متعددة الجنسيات المتخصصة في خدمات قطاع الإنشاءات- في المركز الثالث، وتلتها في المركز الرابع شركة “أصالة القابضة” الرائدة في القطاع العقاري والمُتخصصة في ملكية وتطوير وإدارة مراكز التسوق والعقارات التجارية في المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة، صرح  فيصل الحجامي – المدير العام لشركة دي اتش ال إكسبريس السعودية- قائلاً: “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المعنيين وعملائنا في جميع أنحاء المملكة على ثقتهم ورغبتهم في التعامل مع دي اتش ال، وهذا ما يضعنا في مرتبة أفضل مزود لهذه الخدمات، بالإضافة إلى أفضل صاحب عمل في المملكة العربية السعودية.”

كما صرح إسماعيل شحادة -المدير العام  لشركة أسترازينيكا السعودية- قائلاً:  “لقد طورنا فريقًا قياديًا قويًا تمكَّن من مُقاربة الرؤى مع الموظفين وتشجيعهم على المشاركة والانخراط.”

ومن جانبه قال ستيفان داماتو – المدير العام لشركة هيلتي السعودية- تعليقًا على الحدث: “إن ثقافتنا القائمة على الأداء العالي والعناية هي ما يجعل من هيلتي السعودية مكانًا فريدًا للعمل: ترتكز هذه الثقافة على مزيج من الأداء الشخصي والعمل الجماعي والدعم والانفتاح على الآراء.”

وفي معرض تعليقه على ذلك، صرح حمزة الإدريسي -مدير البرنامج في المملكة العربية السعودية- قائلاً: إن متوسط مستوى الانخراط في الشركات الأربعة الأولى (85٪) هو أمر يستحق أن نفخر به، خاصةً بالمقارنة مع متوسط جميع الشركات التي شملتها الدراسة في المملكة العربية السعودية. وهذه بحق مجموعة من أفضل الشركات، إنها الأفضل على الإطلاق

حظيت الشركات التي تشكلت منها القائمة لهذا العام بالتكريم عما تميزت به من حيث الثقافة المؤسسية والقيادة والإدارة والرفاه والمزايا والمكافآت، إلى جانب البرامج المتميزة للموارد البشرية وسياسات التفكير الاستشرافي لأماكن العمل.

نُبذة عن برنامج أفضل الأماكن للعمل

يتيح برنامج أفضل الأماكن للعمل اعتماد أماكن العمل الرائدة في العديد من الدول وتكريمها، بما في ذلك البرامج الرائدة في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. ينصب تركيز البرنامج على ثمانية عوامل في أماكن العمل بما في ذلك ثقافة مكان العمل وفرص النمو ورضا الموظفين بشكل عام عن ممارسات الأفراد في الشركة. كما يتم إجراء مراجعة للموارد البشرية لدراسة ممارسات الموارد البشرية داخل المنظمة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج على الرابط التالي  http://www.bestplacestoworkfor.org

جهات الاتصال

الصحافة: حمزة الإدريسي
بريد إلكتروني: info@bestplacestoworkinksa.com
رقم الهاتف: 5354-129-203(0)44+

 

Related Posts