Sunday, November 17
Social Media Profiles:

مدارس ميوز غلوبال تطرح فرص امتياز دولية

برنامج التعلم المستدام المستند إلى الغذاء النباتي، الناجح، للأطفال يعن عن خطط للتوسع الدولي

لوس أنجلوس، 18 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مدارس ميوز غلوبال MUSE Global، وهي شركة رائدة في التعليم الابتكاري في مرحلة الطفولة المبكرة، اليوم أنها تعرض الآن فرص امتياز عبر الولايات المتحدة والعالم. وتوفر هذه المدارس التي تتخذ من منطقة جنوب كاليفورنيا مقرا لها، والتي أسسها جيمس كاميرون وسوزي أميس كاميرون وريبيكا أميس، تعليما فعالا، قائما على الشغف في أحرام تدريسية مستدامة وتعمل على غرس قيم الكفاءة الشخصية والاحترام للآخر والبيئة.

وقالت سوزي أميس كاميرون، الشريك المؤسس لشركة ميوز غلوبال: “بدأت ميوز لأنني أردت تجربة تعليمية حقيقية لأطفالي تغذي عواطفهم وتتعامل فعلا ومع دواعي فضولهم. وبمساعدة شقيقتي ريبيكا، تمكنا من تأسيس وتقديم تجربة فريدة حقا تركز على الطفل والمجتمع والكرة الأرضية. لطالما حلمنا بتقديم هذا البرنامج المدهش للأطفال في جميع أنحاء العالم، وقد بات هذا ممكنا لدينا الآن من خلال فرص الامتياز لدينا “.

برنامج ميوز هو نموذج التعلم القائم على الشغف الذي يعزز التواصل والتفاعل بين الطلاب الذين تتراوح أعمارهم من 2.3 شهر إلى الروضة. تفهم ميوز  أن الأطفال لديهم عادات تعلم متنوعة وأنماط تواصل وأن برامج التعلم التقليدية يمكن أن تغفل في كثير من الأحيان بعض هذه التعقيدات. كما تضع الأولوية على الاستدامة كقيمة أساسية، حيث توفر 100٪ من برامج الأغذية العضوية المكونة من النباتات.

ستتاح للمعلمين وأصحاب الأعمال المحتملين في جميع أنحاء العالم الذين يستثمرون في مدارس ميوز فرصة توسيع هذه التجربة التعليمية المبتكرة وجعلها متاحة للأطفال في مجتمعاتهم. يقدم امتياز مدارس ميوز، المكرس لمساعدة الأطفال على استكشاف مشاعرهم أثناء التعلم الأكاديمي الأساسي، العديد من البرامج التعليمية المتخصصة مثل  من “البذرة إلى المائدة” و”لنوسع المكان” و”اللغات العالمية.”

وقالت ريبيكا أميس، الشريك المؤسس ومدير الابتكار في ميوز غلوبال: “إحدى الركائز الخمس لنموذج الاتصال لدينا تمثل في خلق الإنصاف لدى الأطفال الذين يتميزون بأنواع شخصيات مختلفة، واهتمامات ومصادر شغف مختلفة. إنه لأمر ملهم لي، كمعلمة، أن أحفز التواصل مع الطلاب بما يتلاءم مع شخصياتهم المحددة. والآن مع نمو عائلة ميوز، سنكون قادرين على التأثير على المزيد من الأطفال حول العالم وإحداث تغيير إيجابي لمجتمعاتنا – والكوكب – من خلال تعليم هادف وجذاب.”

لمزيد من المعلومات حول فرص الامتياز أو الالتحاق بمدرسة ميوز غلوبال، يرجى زيارة https://www.museglobal.org/
حول ميوز غلوبال
ميوز غلوبال هي مدارس تقدم نظاما تعليميا عالميا يركز على الطفل ويقدم خبرات تعلم فعالة ومبتكرة تعتمد على الشغف في بيئة مستدامة تعتمد على النباتات. تأسست المدرسة في العام 2005 كمدرسة ميوز على يد جيمس كاميرون وسوزي أميس كاميرون وريبيكا أميس، وسرعان ما نمت المدرسة إلى حرمين جامعيين وتمت إعادة إطلاقها الآن باسم ميوز غلوبال، وهو نظام امتياز دولي مخصص لمشاركة رؤيته في تعليم وإلهام قادة المستقبل للعيش بوعي مع أنفسهم، ومع بعضهم البعض ومع كوكب الأرض. لمعرفة المزيد عن ميوز غلوبال، أو للتسجيل وفرص الامتياز، يرجى زيارة: https://www.museglobal.org

Related Posts