Saturday, January 19
Social Media Profiles:

مجموعة بيلفريكس تعلن عن إطلاق شبكة بلوكتشين الممتثلة لـ كي واي سي – بيلريام

كوالالمبور، ماليزيا، 24 كانون الأول/ديسمبر، بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بيلفريكس التي تدير مؤشرات فيات للعملات المشفرة وحلول تطوير البلوكتشين عير 10 دول، اليوم عن الإطلاق العالمي لبيلريام مينيت – وهي شبكة بلوكتشين ممتثلة  لكي واي سي. وتهدم بيلريام إلى أن تقدم للشركات نظام شبكات آمنا، خاصا، شخصيا وغير مركزي يهدف إلى تقليل التكرار المتصل بالامتثال لكي واي سي، ما يوفر قدرا كبيرا من الوقت والمال. بيلريام تعتبر تقنية فريدة في هذا السياق حيث أنها تمكن مؤسسات الأعمال والشركات ليس فقط وقت الشركات  لدمج شبكة أخرى لعملائها ضمن أنظمتهم ولكنها تبسط أيضا عملية الامتثال عن طريق تخلصها من الحاجة إلى التكرار.

عن الإطلاق الناجح لسلسلة بيلريام بلوكتشين، قال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بيلفريكس، برافينكومار: “نحن سعداء للغاية لرؤية شبكة  مينيت تنطلق عمليا. لقد كان عامًا مليئًا بالأحداث بالنسبة لـ بيلفريكس وبيلريام بلوكتشين ونحن نركز على قيام الحكومات والمنظمين بتقييم قوة وقدرات بلوكتشين، بدلا من القلق بشأن قيمة الأداة. الكثير من الهويات الوطنية المختلفة وسجلات الأراضي والجامعات والبنوك والجمعيات الخيرية ستبدأ قريبا في معاملات حية على بيلريام بلوكتشين. وسيكون مؤشرنا بيلفريكس المستخدم الأول لبيلريام بلوكتشين إذ سيتم استبدال نظام التحقق كي واي سي للمؤشر بنظام تحقق بيلريام بلوكتشين.”
لقد عانت شبكات بلوكتشين العامة تقليديًا من حيث اعتمادها من قبل مختلف الهيئات التنظيمية نظرًا لطبيعة عدم الكشف عن هويتها. من ناحية أخرى، تكتسب شبكة بيلريام قوة دفع هائلة نظرًا لشبكة بلوكتشين الفريدة الخاصة والعامة. ويقول سانتوس بالافيش، كبير مسؤولي الابتكار في مجموعة بيلفريكس، “نقوم باستمرار بتطوير قدرات بلوكتشين لدينا لتتماشى مع حالات الاستخدام العملي للصناعات المختلفة. سيكون لدى بيلريام بلوكتشين العديد من المعاملات الحكومية الوطنية التي تستفيد من بنيتنا التحتية في العام 2019. بيلريام لا تقوم بمعالجة أي معاملة محفظية لم يتم التحقق منها على شبكة بلوكتشين العامة. وتعمل شبكة بلوكتشين الخاصة المسماة بي كي في أس (نظام تحقق بيلريام كي واي سي) كمدقق لهوية للمحافظ. نحن شبكة بلوكتشين الوحيدة التي لديها إطار مالي صارم يضمن أمن البيانات وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للسلطات الحكومية “.

وإضافة إلى إطلاق شبكة مينيت، تقوم بيلفريكس أيضا بإطلاق شبكتي دابس على بلوكتشين، داب لإصدار الشهادات، وداب للرواتب. وقال برافين: “ستتيح هاتان الشبكتان الوصول السهل إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة لتجربة قدرات هذه التقنية الموزعة في نطاق أعمالها”.

حول بلفريكس:
يقع مقر الشركة العالمي في كوالالمبور ولديها مركز تطوير في بنغالور في الهند، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا بلوكتشين التي تدير مؤشر عملات فيات وتطوير شبكات بلوكتشين في 10 دول. تم إنشاء الشركة في العام 2014 من قبل مجموعة من رواد الأعمال المختصين، الذين يتصورون فرص وفوائد الحلول القائمة على بلوكتشين للأسواق العالمية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/801053/BELFRICS_belrium.jpg

Related Posts