Friday, April 26
Social Media Profiles:

‫شركة بيراميد أناليتيكس تقدم حل تحليلات شركاتية أفضل وأسهل لناحية الاستعمال بإصدارها الأحدث بيراميد 2018.05

أمستردام، 24 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تواصل شركة بيراميد أناليتيكس Pyramid Analytics، وهي شركة رائدة موفرة لحلول تحليلات الشركات بغض النظر عن المنصة، تنفيذ التزاماتها بزيادة تبني معلومات الأعمال عبر جميع حزم البيانات وجعل التحليلات أسهل لعدد أكبر من الناس بإصدارها حل  Pyramid 2018.05. وتوسع بيراميد بذلك قدرتها على تقديم حل تحليلات كاملا يضاهي العروض الحالية في السوق، وبجزء صغير من السعر.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/801820/Create_Custom_Visualizations.jpg

وقال أومري كول، Omri Kohl، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيراميد أناليتيكس: “تستمر المؤسسات التجارية في مواجهة المشاكل مع الأنظمة القديمة التي تعتمد على التكنولوجيا التي عفا عليها الزمن، ومع بائعي حلول حاليين يأتون بأسعار من ستة أرقام. أحدث إصدار من بيراميد يمكن عملاءنا من القيام بتحليلات على مستوى المؤسسات، ومن نوع الخدمة الذاتية، بسهولة وتعاونية أكثر من أي وقت مضى “.
يتضمن إصدار كانون الأول/ديسمبر من بيراميد أكثر من 50 ميزة جديدة ومحدثة. كما يتضمن أيضًا العديد من التحسينات الوظيفية والإصلاحات المصممة لجعل نظام أو أس من بيراميد أناليتيكس الحل الرائد لعملاء المؤسسات الذين يبحثون عن  المعلومات التجارية والتحليلات التي تتجاوز التصور بكثير.

بعض الفوائد الأساسية، في لمحة:
تستفيد فرق الإدارة من الأدوات المحسّنة للتعاون التي تشجع على مشاركة أكبر للأفكار في المؤسسة، في حين أن الحدث الخاص من استفسار اللغة الطبيعية يعمل على تبسيط الوصول إلى التحليلات وتحسين تبني الحل دون المساس بوصول الجمهور إلى البيانات والتحليلات.

 

يستفيد علماء بيانات المواطن ومستخدمو الأعمال من قدرات المساعد الإلكتروني والصور والرسومات وحسابات السياق الجديدة التي تعزز بشكل كبير تصميم التقارير وتحليلها. سوف تساعد المحادثات والتنبيهات أيضًا في إنتاج المعلومات المشاركة وقوائم الإجراءات مع الزملاء.

يستفيد المطورون من أدوات التصوير المخصصة الجديدة وواجهات برمجة التطبيقات التي تعزز القدرة على تقديم تطبيقات وأدوات محددة للمؤسسات. وتسهل متغيرات تدفق البيانات عملية استيعاب البيانات المتزايدة.

 

يستفيد مدراء الشبكات من سامل، وهو نظام أمان على مستوى الأعضاء قابل للبرمجة، من توسيع الفرص لنشر SSO في النظام الأساسي مع تأمين أي مصدر بيانات على مستوى الأعضاء ببساطته. سيؤدي الوصول إلى التحليلات عبر تطبيقات الهاتف باستخدام المصادقة الثنائية إلى جعل نشر الجوّال أمرًا سهلاً.

للاطلاع على بعض الأمثلة على السمات الجديدة أو لتنزيل بيراميد، يرجى زيارة: new release page

حول بيراميد أناليتكس

تقدم شركة بيراميد أناليتكس نظام بيراميد ، وهو نظام تشغيل تحليلات قائم على الخوادم، متعدد المستخدمين ويدعم سير العمل الكامل لتحليل الخدمات الذاتية عبر ست وحدات. يدفع  بيراميد رؤية البيانات الاستراتيجية للمؤسسات وينمي التميز في التحليل عبر الأعمال. وقد تم بناؤه من الألف إلى الياء ليكون أول بيئة تحليلية عالمية تعاونية للشركات. مع ذلك، يمكن لمستخدمي الأعمال بسهولة إعداد البيانات وعرضها وتصورها وتحليلها ونشرها وتقديمها من المتصفح أو الجهاز المحمول الخاص بهم. يتميز بيراميد بهيكل قابل للتوسع وحيادي لناحية المنصة وقابل للتطوير يمكن نشره داخليًا أو في السحاب أو عبر بيئة هجينة.

تنتشر فرق بيراميد أناليتيكس في المراكز التشغيلية في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.pyramidanalytics.com، تابعونا على @PyramidAnalytics أو اتصلوا بنا على لينكدن.

اتصالات الإعلام، جيمس لوموناكو، نائب الرئيس للتسويق العالمي، james.lomonaco@pyramidanalytics.com

صور ذات صلة:

create-custom-visualizations.png 
ينتج تصويرات مخصصة

generate-alerts.png 

يولد التنبيهات

natural-language-processing.png 

معالجة اللغة الطبيعية

روابط ذات علاقة

Analytics OS

Gartner Critical Capabilities

فيديو ذو علاقة

http://www.youtube.com/watch?v=a5vQsjLhuCI

 

Related Posts