Thursday, August 22
Social Media Profiles:

‫شركتا آرتبرايس وسيجن تدخلان في اتفاق شراكة توزيع

باريس، 24 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة آرتبرايس، وهي شركة تابعة لمجموعة شركات سيرفر ورائدة في صناعة الإنترنت في أوروبا منذ العام 1985، وشركة سيجن، الإعلان عن شراكة توزيع بيانات صحفية بينهما. وتجعل هذه الشراكة سيجن الموزع الرسمي وموزع المحتوى الرائد في سوق معلومات سوق الفنون.

وباتفاق الشراكة الاستراتيجية هذا تصبح سيجن مزود خدمة التوزيع لمعلومات آرتبرايس عن اتجاهات سوق الفنون لوكالات وسائل الإعلام الرئيسية في جميع أنحاء العالم اليوم بما في ذلك ما يقرب من 7,200 من المنشورات الصحفية الدولية. وهذا الاتفاق هو نتيجة مباشرة لعلاقة طويلة تمتد على مدى عقدين بين آرتبرايس وسيجن، وهما شركتان قائدتان قويتان في أسواقهما الخاصة.

آرتبرايس هي شركة عالمية رائدة في بنوك بيانات أسعار الأعمال الفنية ومؤشرات الفن. ولدى الشركة أكثر من 30 مليون مؤشر ونتائج مزاد. توفر صور  آرتبرايس Artprice Images® وصولاً غير محدود إلى أكبر مورد في سوق الفن في العالم: مكتبة تضم 126 مليون صورة أو مطبوعة أعمال فنية من العام 1700 وحتى يومنا هذا، بالإضافة إلى تعليقات مؤرخي الفن من آرتبرايس.

وقال تيري إيهرمان، مؤسس والمدير التنفيذي لآرتبرايس: “نحن نفتخر بتقديم أفضل الأخبار العالمية المتعلقة بصناعة سوق الفن مثل نتائج المزادات، والمؤشرات التي تغطي أكثر من 700،000 من الفنانين، والأحداث الكبرى، وفتحات المتاحف في جميع أنحاء القارات الخمس. تتجاوز خدمة سيجن الجديدة معيارًا صناعيًا لنشر الأخبار كما يتضح من التدقيق الذي تم إجراؤه لعمليات شركتنا. وهي تسمح لـ آرتبرايس بالوصول إلى سوقها الذي يمثل ما يقرب من 90 مليون مشترٍ وهاو من خلال توزيع موثوق وسريع، ما يوصلها إلى أعماق جمهورها. في العام 2019، ستلد آرتبرايس وسيجن وكالة صحافة فنية جديدة على نطاق عالمي “.

وقد تميزت شركة سيجن بين الشركات المنافسة للفوز بهذه الشراكة بسبب خدمة العملاء الاستثنائية وتوفيرها خدمة أخبار فريدة من نوعها من حيث الانتشار والمحتوى. وكانت خدمتها المتمثلة في توزيع الأخبار العالمية مفتاحًا لـ آرتبرايسلاختيارها،  مع التركيز بشكل خاص على فرنسا وأوروبا والصين – حيث ترتبط الشركة بشركة صينية رائدة في سوق الفن، شريكها المؤسسي الراسخ Artron.net —  لترسيخ وجودها في سوق الفن الدولي. وسستوسع الشراكة اعتمادا على مدى الوصول والتأثير العالميين لشركة آرتبرايس نظرًا لأن متحفها، وهو برنامج عالمي يدعم افتتاح المتاحف، ينشط الآن في القارات الخمس.

يقول فريدريك دوماس، نائب رئيس قسم المبيعات في شركة سيجن بفرنسا: “لقد عززت استثمارات شركة سيجن التكنولوجية الأخيرة مكانتنا كشريك مفضل في توزيع الأخبار. نحن نعمل مع العلامات التجارية الأكثر احترامًا والآن نحن في عامنا العشرين في خدمة آرتبرايس في جميع أنحاء العالم، نقوم بتوسيع التزامنا الثابت بضمان توفير جمهور ملائم لمحتوى آرتبرايس”.

حول سيجن

تعتبر شركة سيجن (رمزها على مؤشر بورصة نيويورك: CISN)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير البرمجيات والخدمات لمهني العلاقات العامة والتسويق. برمجية سيجن تمكن المستخدمين من تحديد المؤشرين الرئيسيين، وتصميم وتوزيع المحتوى الاستراتيجي، وقياس التأثير ذي المعنى. لدى سيجن أكثر من 3,000 موظف في مكاتب في 15 دولة عبر الأميركتين، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهاديء. لمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات سيجن الحائزة على الجوائز، بما في ذلك كومينيكشنز  كلاود، يرجى زيارة www.cision.com أو متابعة @Cision  على تويتر.

الاتصال:

اتصالات الإعلام:
الولايات المتحدة
لورين رومان
سيجن
cisionpr@cision.com

أوروبا
فريدريك دوماس
سيجن
cisionpr@cision.com 

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/801858/Cision_and_Artprice_Partnership_Press_Release_Image.jpg 
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/467136/cision_logo.jpg

 

Related Posts