Tuesday, April 23
Social Media Profiles:

دوسون أند الغارني أل أل سي تضع هدف التوسع في منطقة الخليج

الأكزاندريا، فرجينيا، 3 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — شركة دوسون أند ألغارني أل أل سي هي شركة علاقات عامة متخصصة في اتصالات وسائل الإعلام باللغتين العربية والإنجليزية. وهي تعمل على إنتاج حملات علاقات عامة تستند إلى الأبحاث تساعد العملاء على الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة.

وقال متحدث باسم الشركة إن “شركتنا تتكون ليس فقط من محترفي العلاقات العامة، بل والخبراء في العلاقات الدولية. تعمل دوسون أند ألغارني مع العملاء لإعداد حملات يكون لها صدى لدى جماهيرهم المستهدفة. فعلى سبيل المثال، لو كنت تحاول بيع منتجك إلى جيل الألفية والجيل زي، فإن منتجك سيبدو مختلفًا كثيرًا عن المنتج الذي يكون قد تم تطويره للأجيال الأقدم. ومع ذلك، من المهم أيضًا مراقبة ملاحظات المستهلكين باستمرار، حيث يساعد ذلك عملاءنا على الاحتفاظ بالنشاط التجاري والنمو. إن جمع البيانات البحثية دون استخدامها لزيادة نمو المبيعات هو مضيعة للوقت. مشاعر المستهلكين تعطي نظرة ثاقبة لصاحب العمل. إنها فرصة لتحقيق المجالات التي تحتاج إلى تحسين، أو ما قامت به مؤسسة أعمالك بشكل صحيح للحصول على رضا المستهلك”.

دوسون أند ألغارني أل أل سي تقدم أيضا التدريب على رواية القصص على الوسائط المتعددة. وهي مصممة لتدريب الشركات على كيفية تطوير حملاتها التسويقية وإعطاء المستهلكين سببا لاختيارها على منافسيها. موقع الشركة على الإنترنت هو WWW.DAWSONALGARNI.COM . ويمكن العثور عليها أيضًا على الشبكات الاجتماعية. يمكن الاتصال بالشركة مباشرة باللغة الإنجليزية على (202)981-1528، أو باللغة العربية على (202)823-6653.

Related Posts