Monday, August 19
Social Media Profiles:

جنكيز أوزتيلكان رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لشركة جلف بريدج إنترناشونال

 دبى، الامارات العربية المتحدة
قطر،
9 يناير 2019: في سياق خطط الشركة لتعزيز مكانتها الحالية ورفع مستوى تأثيرها  المؤسسي، أعلنت جلف بريدج إنترناشونال عن تعيين السيد جنكيز أوزتيلكان رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للشركة، وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع استراتيجية الشركة لتوسيع انتشارها في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t82js3cf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/806099/CEO_GBI_Cengiz_Oztelcan.jpg )

هذا ويتمتع السيد أوزتيلكان بخبرة واسعة في فهم الاحتياجات المعقّدة للأعمال التجارية والعملاء، وتمتدّ خبرته المهنية لأكثر من 23 عامًا شغل خلالها مناصب إدارية عليا في مجالات المبيعات والتسويق والأعمال الاستراتيجية وتطوير الشركات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. كما شارك في تأسيس وإدارة العديد من المؤسسات المتنوعة، بالإضافة إلى الارتقاء بشركة ناشئة متخصصة في التكنولوجيا إلى مستوى عالمي، مما يتيح له تقديم خبرة متميزة لمنصبه الجديد في شركة جلف بريدج إنترناشونال.

وتعليقًا على هذا التعيين، قال السيد عبدالله الرويلي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة جلف بريدج إنترناشونال: “يسرّنا أن نعلن عن انضمام السيد جنكيز أوزتيلكان رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لشركة جلف بريدج إنترناشونال. ونحن واثقون بأن أعمال الشركة ستواصل نموها تحت قيادته، لتصبح من أبرز اللاعبين في قطاع الاتصالات العالمية”.

وسيعزز توسيع القدرات السوقية للشركة في منطقة الشرق الأوسط من سجل الشركة القوي على المستوى الدولي، والذي يشمل عمليات ناجحة شاملة لمناطق عدة. وأضاف الرويلي معلقاً: “يقدم السيد أوزتيلكان رؤية استراتيجية مميزة، مما سيرتقي بالتميز التشغيلي لإبقاء الشركة وعملائها في طليعة التغيير السريع الذي نشهده اليوم بما يضمن بقاءنا في صدارة عالم الغد المتصل”.

هذا وقال جنكيز أوزتيلكان، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة جلف بريدج إنترناشونال: “يسعدني جدًا أن أحظى بهذه الفرصة المميزة للانضمام إلى شركة متنامية وديناميكية تتمتع بإمكانات هائلة. وأنا على ثقة من أننا سنواصل الابتكار وتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا وموردينا بفضل الدعم الهائل من مساهمينا، وكفاءة فريق جلف بريدج إنترناشونال بأكمله. تتمتع الشركة بمكانة فريدة تتيح لنا إرساء معايير القطاع وتقديم أفضل الحلول لعملائنا، ويشرّفني أن تتاح لي هذه الفرصة لقيادة فريق جلف بريدج إنترناشونال في هذه الأوقات المميزة”.

وينطوي تعيين السيد أوزتيلكان على تأثير إقليمي كبير نظرًا لدور شركة جلف بريدج إنترناشونال في تعزيز الحلول السحابية والاتصال والمحتوى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وجدير بالذكر أن جلف بريدج إنترناشونال تمتلك وتتولّى إدارة شبكة خدمات ذكية مُدارة بالكامل كما أنها توفر البنية التحتية للشبكة لمجموعة واسعة من مشغلي الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت والمؤسسات والشركات والحكومات المختلفة. وستكون خبرة السيد أوزتيلكان في تطوير وإدارة الأعمال الاستراتيجية مفيدة للغاية في توجيه النمو الإقليمي المستقبلي للشركة وفي التعامل مع متطلبات سوق الاتصالات المتزايدة بشكل غير مسبوق.

نبذة عن شركة جلف بريدج إنترناشونال (GBI)

جلف بريدج إنترناشونال (GBI) هي شركة عالمية متخصصة في الحلول السحابية والاتصال والمحتوى، وتمتلك وتتولّى إدارة شبكة خدمات ذكية مدارة بالكامل. وتعمل شبكة قنوات الكابل الأرضية والمغلفة متعددة الطبقات التابعة للشركة على ربط الشرق بالغرب عبر منطقة الشرق الأوسط، وتمكين الشركات، وربط المجتمعات، كما تساهم في تحول المنطقة نحو اقتصادات قائمة على المعرفة. وبفضل الكفاءة والمرونة في الأعمال ومحفظة خدماتنا المتنوعة، تعتبر الشركة شريكًا مفضلًا لشركات النقل ومقدمي خدمات الإنترنت والحكومات وأنظمة العيش الذكي. وتعتبر شركة جلف بريدج إنترناشونال مزوّد خدمة لشركات الاتصالات ومزوّد خدمات عالمية مدارة مكرّسة لتحويل المنطقة إلى مركز عالمي للاتصالات.

Media Contact: Ysa Chandna, ychandna@webershandwick.com

Related Posts