Saturday, January 19
Social Media Profiles:

‫شركة ستريم تي في تكشف عن شاشة “لايت” الخالية من الزجاج، الثلاثية الأبعاد، 27 بوصة، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

المنتج الثاني للشركة في ظل الشراكة مع شركة بو أو إي مثالي للألعاب

فيلادلفيا، 11 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة ستريم تي في نتووركس عن شاشة الكمبيوتر الجديدة من إنتاجها بحجم 27 بوصة، الخالية من الزجاج والثلاثية الأبعاد “لايت” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 في لاس فيغاس. وإذ هي تمثل خطوة وسيطة بين شاشة 4 كي (مع 8 مليون بيكسل) والشاشة 8 كي الكاملة (مع 32 مليون بيكسل) وشاشة 8 كي “لايت” بـ 16 مليون بيكسل، فإن هذه الشاشة الجديدة غير مسبوقة. تمكن مشاهدة الشاشة الجديدة في القاعة الرئيسية في مركز مؤتمرات لاس فيغاس في الكشك رقم 10700.

ستريم تي في، الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الـ 3 دي الخالية من الزجاج، تشاركت مع شركة بي أو إي تكنولوجي غروب (“بي أو إي”)، أكبر شركة لتصنيع الشاشات في العالم. وفي مؤتمر صحفي في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أعلنت الشركتان عن شراكتهما، وأطلقتا أول منتج، وهو تلفزيون “لايت” 8 كي 65 بوصة. وتعتبر شاشة الكمبيوتر الشخصي الجديدة الـ 27 بوصة المنتج الثاني في إطار الشراكة الجديدة، مع وجود المزيد قيد التطوير حاليا.

وقال ماتو راجان، الرئيس التنفيذي لشركة ستريم تي في: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الشاشة ثلاثية الأبعاد التي لا نظير لها، والتي يبلغ قياسها 27 بوصة. وما يفعله تلفزيون 65 بوصة للترفيه، فإن الشاشة ثلاثية الأبعاد ذات الـ 27 بوصة الخالية من الزجاج – توفر تجربة ذات جودة وعمق لم يسبق لهما مثيل. نظرًا لأن التقنية التي نوفرها تسمح للمستهلكين بمشاهدة كل المحتوى الموجود بأبعاد ثلاثية  مذهلة، فلن يكون هناك انتظار للمحتوى المخصص. ومع توفر محتوى جديد عالي الدقة من أي مصدر، فإن ذلك سيعزز فقط التأثير المذهل للأبعاد الثلاثية للمستهلكين ولعب الألعاب الإلكترونية على شاشاتنا.”

حول ستريم تي في نتووركس إنك:
ستريم تي في هي شركة تكنولوجيا مقرها فيلادلفيا. تعتبر تقنييتها الألترا دي  فائقة التطور هي الحل المسجل الثلاثي الأبعاد الخالي من الزجاج الذي يقدم كلا من العرض المرئي المذهل وكذلك تحويل المحتوى من أي مصدر ثنائي أو ثلاثي الأبعاد. www.Ultra-D.com.

Related Posts