Saturday, January 19
Social Media Profiles:

‫كان آم إنتربرايزز تعلن إعادة الدفع للقرض الـ 37 لشراكة برناج المستثمر المهاجر إي بي 5

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ونيويورك، 14 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كان آم إنتربرايزز (“كان آم”) أن شراكتها إي بي 5 الـ 37 قد دفعت مؤخرا. وقد دفع مشروع محطة غالف بورت مارين المؤلف من مرحلتين في جزيرة ستاتن أول قسط من تمويل قرض إي بي 5 بالكامل في الموعد المحدد. وقد رسخت الدفعة الـ 37 بصورة إضافية كان آم إنتربرايزز كقائد في السوق بمبلغ وصل إلى $1 billion in EB-5 capital repayments. في الدفعات المالية لإي بي 5.

ساعد قرض الـ إي بي – 5 البالغ قدره 40 مليون دولار من خلال المركز الإقليمي لكان آم في نيويورك New York Metropolitan Regional Center في تمويل المرحلة الأولى من إنشاء محطة غالف بورت  البحرية. ويتم تنفيذ المراحل اللاحقة من مشروع البناء حاليا إذ تم بناء ما يقرب من 2 مليون قدم مربع من مساحة مركز الخدمات اللوجستية الصناعية.

وقد ولد مشروع بناء محطة غالف بورت البحرية 1،671 فرصة عمل ضمن الحدود الجغرافية للمركز الإقليمي في منطقة نيويورك المتروبوليتية، والتي تجاوزت متطلبات استثمار برنامج استثمار إي بي 5 بـ 10 وظائف لكل مستثمر حتى الآن. وتم استيفاء الشروط القانونية EB-5 investment requirements  لتأشيرات إي بي – 5 بالكامل، ما يعني أن جميع المستثمرين الثمانية في المشروع باتوا مؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة.

وقال توم روزنفيلد، رئيس ومدير شركة كان آم Tom Rosenfeld, CanAm’s President and CEO  “إنني فخور فعلا بمشروع محطة غالف بورت البحرية — وهو ما يظهر أن برنامج إي بي – 5 هو مصدر كبير لتمويل المنشآت الصناعية التي تؤثر بشكل إيجابي على المناطق المحيطة، مما يخلق العديد من الوظائف المباشرة وغير المباشرة.”

يتم بناء محطة غالف بورث البحرية على مساحة 674 فدانا من الأراضي الشاغرة الواقعة على واجهة آرثر كيل في جزيرة ستاتن، مقاطعة ريتشموند، نيويورك. تحتوي المحطة على مساحة 135 فدانًا، وهي جاهزة لتطوير مرفق ميناء خدمات متكامل ومركز لوجستيات في الموقع مساحته 193 فدانًا. وقد تم إكمال بناء المبنى الأول والثاني في مركز الخدمات اللوجستية وتم افتتاحهما. فقد تم افتتاح مبنى تبلغ مساحته مليون قدم مربع تشغله شركة آيكيا في آب/أغسطس عام 2018. وتم افتتاح المبنى الثاني، وهو مركز إنجاز مدعم بالروبوتات الآلية، تابع لشركة أمازون ومساحته 850،000 في شهر أيلول/سبتمبر 2018.

وإذ يشرف عليه مكتب خدمات الهجرة والمواطنة الأميركي، فإن برنامج المستثمر المهاجر يوفر لمستثمرين أجانب مؤهلين فرصة الحصول على تأشيرات مشروطة مقابل استثمار 500 ألف دولار في مشاريع تنموية تقع في مناطق عالية البطالة في الولايات المتحدة.
حول كان آم إنتربرايزز
مع ثلاثة عقود من الخبرة With three decades of experience في تعزيز الاستثمارات المرتبطة بالهجرة في الولايات المتحدة وكندا، لدى شركة كان آم  إنتربرايزز سجل حافل وطويل. وقد مولت قروض 55 مشروعًا وجمعت أكثر من 2.7 مليار دولار من استثمارات برنامج المستثمر المهاجر إي بي – 5. تدير كان آم  إنتربرايزز حصريًا العديد من المراكز الإقليمية المحددة من قبل مكتب خدمات الهجرة والمواطنة الأميركي في الولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

كلير شن
16468258722+
clarechen@canamenterprises.com  
www.canamenterprises.com

Related Posts