Saturday, October 19
Social Media Profiles:

ألمونيتور تعين أندرو باراسيليتي رئيسا لها

باراسيليتي عمل محررا مؤسسا للمطبوعة سابقا

واشنطن، 17 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية أندرو باراسيليتي، مدير مركز شركة راند للمخاطر والأمن العالميين والخبير المتخصص الذي يحظى بالاحترام الكبير في شؤون الشرق الأوسط، رئيسا للمونيتور (www.al-monitor.com)، المصدر الرائد للأخبار والتعليقات حول الشرق الأوسط.

انضم الدكتور باراسيليتي إلى موقع المونيتور الذي يتخذ من واشنطن العاصمة مقراً له، حيث عمل سابقاً كمحرر للموقع في الفترة من 2012 إلى 2014، وذلك كجزء من التزام المونيتور المستمر بتقديم عمل صحفي أصلي، ذي مصداقية وتأثير عال إلى الجمهور في الولايات المتحدة وأوروبا. والشرق الأوسط.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2jl0bgju/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقالت داريا دانييل من شركة كريست ميديا​​، الشركة الإعلامية والاستثمارية التي تملك موقع المونيتور: “يسعدنا أن يعود أندرو إلى الفريق المتميز في المونيتور. إن معرفته بالمنطقة وسياستها وثقافتها ستجلب قيمة لقرائنا على مستوى العالم. لا يزال المونيتور هو الصوت الأكثر أهمية بشأن المنطقة”.

وقال الدكتور باراسيليتي “يشرفني أن تتاح لي الفرصة لمساعدة المونيتور على مواصلة إدراك رؤيا دانييل دانيال في الإعلام المستقل وتحليل الوضع الرائد الشرق الأوسط. لقد كانت قصة لا تصدق منذ بدء المونيتور منذ أكثر من 7 سنوات، ويسرني أن أكون جزءًا من الفصل التالي من هذه القصة.”

وقال ماركوس براوتشي، المؤسس المشارك لشركة  نورث بيس ميديا، التي تعمل مع كريست ميديا على استكشاف الطرق التجارية والمحتوى لـ المونيتور: “تعكس عودة أندرو عمق الخبرة والمعرفة التي يجلبها المونيتور إلى الصحافة التي يقدمها.”

يأتي الدكتور باراسيليتي إلى المونيتور بعد أن شغل منصب مدير مركز راند للأخطار العالمية والأمن ومدير التسويق الدولي في قسم أبحاث الأمن القومي للشركة. تشمل مناصبه السابقة المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية؛ مدير في مجموعة بي جي آر؛  مستشار السياسة الخارجية للسناتور تشاك هيغل؛ مدير مبادرة الشرق الأوسط في كلية جون أف كينيدي للعلوم الحكومية بجامعة هارفارد؛ ومدير البرامج في معهد الشرق الأوسط. حصل باراسيلتي على الدكتوراه من كلية الدراسات الدولية المتقدمة بجامعة جونز هوبكنز، وعلى درجة الماجستير من جامعة فرجينيا، والبكالوريوس بامتياز من جامعة نورث كارولينا في غرينسبورو.

حول المونيتور
المونيتور، الموقع الإخباري الذي فاز بجائزة رواد الإعلام الحر من المعهد الدولي للصحافة في العام 2014، لديه شبكة من المؤلفين والمحللين في جميع أنحاء العالم، الذين يكتبون للقراء الذين يرغبون في تجاوز العناوين الرئيسية واستكشاف المنطقة من خلال تجارب الناس الذين يعيشون هناك. والموقع يُقرأ على نطاق واسع من قبل صانعي السياسة وقادة الأعمال والأكاديميين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/808887/AndrewParasiliti.jpg

 

 

Related Posts