Thursday, October 17
Social Media Profiles:

‫شركة يونيفيو تأتي بأحدث الحلول في الصناعة لمعرض إنترسك 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 كانون الثاني/يناير / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة يونيفيو حلول مراقبة شاملة بالفيديو في معرض إنترسك 2019 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وإذ عرضت الحلول الشاملة، للعديد من الصناعات بما في ذلك مراقبة المدن، المباني التجارية، حدائق الصناعة، وتجارة التجزئة، تجاوزت يونيفيو العديد من التحديات الأمنية. وقد اجتذبت منتجات وحلول الشركة المتقدمة الكثير من الاهتمام من حضور المعرض.

عرضت يونيفيو كاميرات الشبكة ومسجلات فيديو الشبكات من ثلاث سلاسل منتجات – إيزي، برايم وبرو، وهي مناسبة للعملاء من مختلف الصناعات. كما تم عرض أجهزة النقل والتخزين والعرض، مثل المفاتيح، وكابلات الشبكة، وشبكة  آي بي سان، وشاشات العرض ليد كأجزاء من حلولها.

خوادم في أم أس قوية
يعتبر خادم في أمس اس دائمًا الجزء الأساسي من نظام المراقبة بالفيديو. ومع بنية  أن جي أن، يوفر أحدث نظام VMS-B800-A القوي من يونيفيو إدارة موحدة للكاميرا ومسجلات فيديو الشبكات وجهاز فك الترميز ولوحة مفاتيح الشبكة وبرمجية السحابة وجهاز التحكم بالإنذار ووحدة التحكم في الوصول. كما أنه قادر على الاتصال بما يصل إلى 2000 جهاز أو 10000 قناة من خلال خادم واحد، ما يصل إلى  30000 قناة في بنية شبكة هرمية. علاوة على ذلك، ومع وجود برنامج سهل الاستخدام وواجهة سهلة الاستخدام، فإنه يدعم الوظائف الغنية، بما في ذلك العرض المباشر، والتشغيل، والتسلسل، وجدار الفيديو، والخريطة الإلكترونية، والصوت ثنائي الاتجاه والبث، والناس الذين يقومون بعملية عد، والتنبيه في الوقت الحقيقي، إدارة التنبيه وإدارة المستخدمين والأذونات.

تخزين بروتوكول إنترنتي موثوق
قدمت يونيفيو جهاز تخزين بروتوكول إنترنتي محترف يسمى نيبيولا. تتميز سلسلة نيبولا بموثوقية عالية الكثافة 4U 48  العالية من فئة الناقل، وإعادة البناء السريعة  RAID وتقنية تصحيح القرص الصلب وخوارزمية التخزين المؤقت المحسنة وسرعة المروحة متعددة المراحل ووحدة المعالجة المركزية الذكية. وهي كلها مناسبة للصناعات المتطورة التي تتطلب حماية مؤمنة عالية للبيانات، مثل المطارات والمدن وخطوط المترو.

شاشات ليد
وعرضت يونيفيو أيضا منتج ليد 1.2 ملم. يمكن لليد أن يحجم بأي حجم، ولديه رؤية سلسة وواسعة الزاوية في مركز القيادة. ومع انخفاض تكاليف الصيانة والحيز الضيق الذي يشغله، تم تصميم وتصنيع منتجات الليد ذات الإضاءة العالية من يونيفيو على أعلى مستوى.

تقوم يونيفيو بتطوير أسواقها الخارجية منذ العام 2014، وهي تواصل الاستثمار في الصناعة. وقال شيامن يان، رئيس دائرة الأسواق الخارجية في يونيفيو، “في 2018 نفذت يونيفيو أكثر من 400 مشروع متطور، وشملت أعمالها أكثر من 145 منطقة وبلدا. نقدم حلولا مخصصة للعديد من الصناعات. وستواصل يونيفيو تطوير منتجات جديدة للأسواق العالمية وتصر على الإتيان بالقيمة للعملاء.”

Related Posts