Saturday, October 19
Social Media Profiles:

‫‫مجموعة الفردان تدخل القطاع الطبي عبر “الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن”

الدوحة، قطر، 26 يناير 2019 دخلت مجموعة الفردان القطاع الطبي في قطر للمرة الأولى عبر إطلاق مركزٍ للرعاية الطبية بالشراكة مع نورث وسترن مديسن؛ المؤسسة الطبية الأمريكية الرائدة في مجال الرعاية والخدمات الصحية. وقد كشفت المجموعة النقاب عن المشروع الرائد في مؤتمر صحفي حضره ممثل عن وزيرة الصحة العامة في قطر، ومجموعة من كبار الشخصيات والإعلاميين في حرم جامعة نورثويسترن في قطر.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_39k32otw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/813712/Alfardan_Group.jpg
https://mma.prnewswire.com/media/813713/Alfardan_Medical.jpg

وسيوفر مركز الرعاية الطبية اليومية، الذي سيكون الأول من نوعه في قطر؛ طيفًا واسعًا من التخصصات الطبية عند إطلاقه لاحقًا هذا العام. وتعتبر مجموعة الفردان أول استثماراتها في القطاع الطبي جزءًا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه دولة قطر، وتحقيقًا لالتزامها بتطوير مشاريع تساهم في تجسيد رؤية قطر الوطنية.

وفي هذا الصدد، قال السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “لقد صنعت مجموعة الفردان لنفسها سُمعة لا تضاهى، بناءً على تقديم خدماتٍ تُعنى بأسلوب حياة من الرفاهية والفخامة لعملائها. وقد أثمر تركيز المجموعة المستمر على تحقيق هذه الغايات عن بلوغها أعلى مستويات النجاح في مجالات الأعمال كافة”.

وتابع الفردان قائلًا: “ونحن نؤمن بأننا مع افتتاح الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن فإننا نعزز النظام الصحي في دولة قطر ونرقى به إلى أعلى المعايير العالمية. كما أننا نثق بقدرتنا على تقديم الرعاية الطبية المتكاملة الأكثر تطوّرًا في العالم، وذلك من خلال الاستفادة من مواطن خبرات شريكنا الوثيق في هذا المشروع؛ نورث وسترن مديسن، إلى جانب باع مجموعة الفردان الطويل في مجال الخدمات. كل ذلك ينبئ بأن شراكة الفردان مع نورث وسترن مديسن ستسفر عن مزوّد رئيس ومتميّز للرعاية الطبية في المنطقة”.

وتُعتبر نورث وسترن مديسن، ومقرها شيكاغو، واحدةً من أبرز أنظمة الصحة الأكاديمية الرائدة التي يعتمد عليها مستشفى نورث وسترن ميموريال؛ المصنّف كواحد من أفضل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يُعد النظام الصحي في نورث وسترن مديسن امتدادًا لنظام كلية طب فاينبرغ في جامعة نورث وسترن، المصنّفة كواحدة من أفضل كليات الطب البحثية. ونورث وسترن مديسن حاصلة على أعلى التقييمات ودرجات التميّز في المجال الطبي من حيث الجودة، والرعاية الفائقة، ورضا المرضى، بالإضافة إلى التميّز في الأبحاث العلمية. وقد قامت مجموعة الفردان بدراسة مفصلة وتقييم دقيق للشركاء المحتملين ذوي الخبرة الطبية والسمعة المشهود لها قبل اختيار نورث وسترن مديسن كشريك في هذا المشروع الرائد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_utmeko68/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

من جهته، قال السيد دين هاريسون، الرئيس التنفيذي لنورث وسترن ميموريال للرعاية الصحية: “تلتزم نورث وسترن مديسن بتقديم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى، وهو ما ندعمه من خلال الأبحاث المتقدمة. وإنه لمن دواعي سرورنا أن تتاح لنا هذه الفرصة المميزة لمساعدة مجموعة الفردان في مشروعها الجديد الذي يهدف إلى جلب أرقى أنواع الرعاية الطبية العالمية إلى قطر. وها نحن الآن نتطلع من خلال شراكتنا مع مجموعة الفردان لتقديم نموذج رعاية نورث وسترن إلى المجتمع المحلي القطري، ونصبو من خلال هذه الفرصة لاكتشاف آفاق جديدة لتقديم رعاية متمحورة حول المريض في قطر والمنطقة”.

وسيقع مركز الرعاية الطبية اليومية في برج الفردان في مدينة لوسيل، حيث يمتد على مساحة 11000متر مربع من البرج على امتداد 6 طوابق. وسيتكون الطاقم الطبي والاختصاصيون من جنسيات متعددة، بما فيها مجموعة كبيرة من حملة الجنسية الأمريكية. وسيكون هذا المركز إضافة جديدة لخدمات الرعاية الطبية في البلاد، مما سيعزز من مكانتها في مجال السياحة الطبية في المنطقة.

وسيقدم الأطباء الاختصاصيون ذوو الخبرة المميزة في مركز الرعاية الطبية، بالتعاون مع نورث وسترن مديسن، أعلى مستوى من الرعاية الإسعافية والطبية في مختلف الاختصاصات، بما في ذلك طب الأسنان، وطب الأمراض الجلدية، وطب الأنف والأذن والحنجرة، وطب أمراض الجهاز الهضمي، وطب الأمراض الباطنية، وطب أمراض العيون، وطب أمراض العظام، وجراحات التجميل، وطب المساعدة على الإنجاب، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، والطب التنفيذي (الفحص الوقائي الشامل)، وعلاج اضطرابات النوم، وغيرها من التخصّصات المتميزة.

ويُعد دخول مجموعة الفردان المجال الطبي بمثابة لَبِنةٍ جديدة في هرم نجاحات المجموعة الرائدة منذ العام 1954 وحتى يومنا هذا؛ والتي أصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أشهر شركات الأعمال العائلية الرائدة في جميع مجالات الأعمال في المنطقة. وسوف لن تدخر المجموعة جهدًا في تحقيق كل ما من شأنه السمو بالبلاد وتأمين مصالحها بما يتّسق مع رؤية قطر الوطنية، التي تعتمد على التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة.

لمعرفة المزيد عن مجموعة الفردان يُرجى التفضل بزيارة: alfardan.com.qa

لمعرفة المزيد عن نورث وسترن مديسن يُرجى التفضل بزيارة: NM.org

نبذة عن الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن

تقدّم الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن أرقى التخصصات الطبية المتعددة، في مركز للرعاية الطبية اليومية، في برج الفردان في مدينة لوسيل.

وتعدّ الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن شراكة دولية بين مجموعة الفردان ومؤسسة نورث وسترن مديسن الطبية، ومقرها شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الشراكة الأولى من نوعها في المنطقة. وتتشارك كلّ من الفردان ونورث وسترن رؤية محدّدة ومجموعة من القيم لإنشاء وتنفيذ وتشغيل الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن.

وتعتمد الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن النموذج الأمريكي الذي يتمحور حول المريض في المقام الأول. ويقوم بتقديم الرعاية الطبية المتطورة والمبتكرة والتي ترتكز حول المريض فريق طبي متخصص متعدد الجنسيات، ويضم عددًا كبيرًا من حملة الجنسية الأمريكية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الفائقة في مركز الرعاية الطبية الحديث، ومرافق العلاج المختلفة.

وتشتمل الاختصاصات في مركز الرعاية الطبية اليومية على: طب الأسنان، وطب الأمراض الجلدية، وطب الأنف والأذن والحنجرة، وطب أمراض الجهاز الهضمي، وطب الأمراض الباطنية، وطب أمراض العيون، وطب أمراض العظام، وجراحات التجميل، وطب المساعدة علي الإنجاب، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، والطب التنفيذي (الفحص الوقائي الشامل)، وعلاج اضطرابات النوم.

ومن شأن تقديم تخصصات طبيّة جديدة للمنطقة، أن يعزّز من مكانة قطر كمركز رائد للخدمات الطبية والسياحة الطبية. كما يمكن لمرضى الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن الاستفادة من الخدمات المختلفة التي توفرها شركات مجموعة الفردان في القطاعات الأخرى، لضمان ترتيبات علاج سلسة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.amnm.com

Related Posts