Saturday, August 24
Social Media Profiles:

الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان تحدث الموارد لتحسين رعاية مرضى السرطان في الشرق الأوسط وشماال أفريقيا

تحديث تعديلات إرشادات الشبكة لبث الرعاية مباشرة على الإنترنت وتشجيع أفضل الممارسات لمعالجة السرطان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بليموث مييتنغ، بنسلفانيا، 29 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — نشرت الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان NCCN موارد محدثة لتحسين وتيسير رعاية مرض سرطان ذات نوعية عالية، فعالة ويمكن الوصول إليها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذه التحديثات المنشورة مؤخرا لإرشادات  ممارسة العيادة الخاصة بمرض السرطان الخاصة بالشبكة الوطنية الشاملة للسرطان (NCCN Guidelines®MENA Editions) توفر توصيات لمعالجة مرضى السرطان تم تعديلها للاحتياجات الإقليمية، وتوفر الموارد وصفات المريض. وتعكس التحديثات الجديدة لتعديلات Adaptations الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان أوجه التقدم الأخيرة في رعاية المرضى.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_o2v7edhj/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

وقال الطبيب عبد الرحمن  جزيه، ماجستير في الصحة العامة، رئيس مجلس إدارة مشروع تعديل الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، MENA NCCN Adaptation Project، مدينة الملك مدينة عبدالعزيز الطبية، الرياض، المملكة العربية السعودية: “إن عملية التبادل بين الخبراء من المنطقة وخبراء الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان التي مقرها الولايات المتحدة هي عملية ديناميكية وتعليمية للغاية، وهي تعود بالفوائد المتبادلة لجميع المعنيين. وهي تتيح الفرص لمراجعة متعمقة للمبادئ التوجيهية من قبل خبراء دوليين يعملون كمراجعين خارجيين. وفي الوقت نفسه، يحصل المتخصصون الإقليميون لدينا على فهم أفضل للعملية الداخلية لتطوير إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان.”

تم تحديث إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان التالية: إصدارات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مؤخرًا، وهي متاحة للعرض أو التنزيل مجانًا عبر الإنترنت على  NCCN.org، أو عبر تطبيق المكتبة الافتراضية لتطبيق app إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية:

  • الأورام اللمفاوية الخلية بي
    • سرطان القولون
    •  سرطانات الكبد (الكبد، المرارة، والقناة الصفراوية) السرطان
    •  سرطان هودجكين في الغدد الليمفاوية
    •  سرطان الرئة (الخلايا غير الصغيرة)

وقال الدكتور روبرت دبليو كارلسون، المدير التنفيذي لشبكة الوطنية الشاملة للسرطان “تعديلات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان مشتقة من التوصيات المستندة إلى الأدلة وتوافق الخبراء من إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان، بينما تسمح لاعتبارات الاختلافات الأيضية لدى السكان، وإمكانية الوصول المحلية، والحالة التنظيمية لتكنولوجيات الرعاية الصحية المستخدمة لرعاية مرضى السرطان في منطقة محددة. ويبلغنا علماء الأورام في جميع أنحاء العالم بأنهم يعتمدون على إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان لتحديد الرعاية المثلى وتبسيط العمليات. يعمل برنامجنا العالمي مع الأطباء المحليين لتخصيص توصياتنا وجعل المحتوى الإقليمي أكثر عملية وملاءمة ويمكن الوصول إليه.”

إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان الإضافية: توجد إصدارات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتشخيصات التالية:
•  سرطان الثدي
•  اللوكيميا الليمفاوية المزمنة / الليمفوما الليمفاوية الصغيرة
•  خلية سرطان الدم
•  الأورام اللمفاوية البائية للخلية الجلدية
•  سرطان البروستات
•  ليمفاوية الخلية تي

إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان: إصدارات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي مجرد جانب واحد من عمل الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان لتحسين رعاية مرضى السرطان في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العمل في أجزاء أخرى من أفريقيا. الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان أيضًا مع تحالف السرطان الأفريقي، بالتعاون مع جمعية السرطان الأميركية، ومبادرة كلينتون للوصول الصحي، وشركة  آي بي أم، لإنشاء ومشاركة إرشادات شبكة السرطان الوطنية الشاملة المنسقة NCCN Harmonized Guidelines في أفريقيا جنوب الصحراء. كما قامت المنظمة بترجمة translated محتوى من مختلف الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان إلى 11 لغة مختلفة، وقدمت العديد من بيانات التوافق الأسيوية ونشرت تعديلات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان  لأسبانيا وأميركا اللاتينية، وساعدت في تحديد مسارات العلاج المناسبة للبلدان منخفضة ومتوسطة الدخل من خلال إطار عمل الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان للتقسيم الطبقي لخطوط الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان الإرشادية  (NCCN Framework).

في العام 2018 وحده، تم تنزيل الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان أكثر من 10 million times مرة؛ مع ما يقرب من 300،000 تنزيل من الأشخاص الموجودين في منطقة الشرق الأوسط. يرجى زيارة NCCN.org/Global للحصول على مزيد من المعلومات حول الموارد والمشاريع من أجل رعاية مرضى السرطان في جميع أنحاء العالم، والمشاركة في المحادثة عبر الإنترنت عبر الهاشتاغ  #NCCNGlobal. انضم إلى العمل في اليوم العالمي للسرطان، يوم 4 شباط/فبراير، يرجى زيارة NCCN.org/WCD.

حول الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان
الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان هي تحالف غير ربحي 28 leading cancer centers  يضم  مركزاً رائداً لعلاج السرطان مكرسة لرعاية المرضى، والبحث، والتعليم في مجال السرطان. الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان نفسها لتحسين وتسهيل رعاية سرطان ذات نوعية، فعالة، ويمكن الوصول إليها حتى يتمكن المرضى من العيش حياة أفضل. من خلال قيادة وخبرة المتخصصين السريريين في المؤسسات الأعضاء في شبكة السرطان الوطنية الشاملة NCCN Member Institutions، تقوم الشبكة بتطوير الموارد التي تقدم معلومات قيمة للعديد من أصحاب المصلحة في نظام تقديم الرعاية الصحية. من خلال تعريف وتطوير رعاية مرضى السرطان عالية الجودة، تعترف  الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان أهمية التحسين المستمر للجودة ويعترف بأهمية وضع إرشادات الممارسة السريرية المناسبة للاستخدام من قبل المرضى والأطباء وغيرهم من صناع القرار في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

لمهنيي العيادات، يرجى زيارة NCCN.org. المرضى ومقدمو الرعايو، يرجى زيارة NCCN.org/patients. لوسائل الإعلام، NCCN.org/news. تابعوا الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان على تويتر @NCCNnews وفيسبوك @National.Comprehensive.Cancer.Network.

اتصالات الإعلام:
ريشيل داروين.
267-622-6624
darwin@nccn.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/441768/NCCN_Logo.jpg

Related Posts