Wednesday, October 16
Social Media Profiles:

جي أيه سي موتور تعود إلى معرض رابطة وكلاء السيارات لمقابلة وكلاء السيارات في أميركا الشمالية

سان فرانسيسكو، 29 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — عادت الشركة صانعة السيارات جي أيه سي موتور لمعرض سيارات الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات، المعرض الممتاز لمنتجات وخدمات وتقنيات لسيارات الذي يعقد في الفترة بين 25 و27 كانون الثاني/يناير في سان فرانسيسكو، وذلك للتواصل مع وكلاء السيارات في أميركا الشمالية فيما تواصل تطوير خططها لدخول السوق الأميركي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4mjm72i5/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ ينظم تحت شعار “معا نستطيع”، تقع قاعة عرض جي أيه سي موتور الذي تبلغ مساحتها 650 مترا مربعا في القاعة الشمالية لمركز موسكون في سان فرانسيسكو. فبعد عرضها الناجح في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات للعام 2019، جلبت جي أيه سي موتور طرازات سياراتها النجمية إلى  معرض الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات، بما في ذلك جي أس 8، جي أس 5، السيارة الرباعية جي أس 4، والمينيفان جي 8، والسيدان جي أيه 4 وجي إي 3 نيف، وإنفيرج.

بالإضافة إلى تقديم تشكيلة من أحدث السيارات، استضافت الشركة أكثر من 80 موزعًا وشريكًا ضمن مجموعة من الموزعين لتطوير شبكة وكلاء جي أيه سي موتور في أميركا الشمالية. وأبدى الحضور اهتماما قويا واستعدادًا للعمل مع جي أيه سي موتور لتأسيس قنوات للتوزيع.

وقال زان سونغوانغ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة جي أيه سي موتور: “لقد كان بناء العلامة التجارية العالمية والشركة العالمية هدف التطوير لشركة جي أيه سي موتور من البداية. خلال معرض الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات في العام الماضي، تلقينا الكثير من التعليقات الإيجابية من التجار والشركاء الأميركيين، والتي ساهمت بشكل كبير في التقدم السلس لخطط الشركة لدخول السوق الأميركي”.
وفي التجمع، ألقى مدير المبيعات لجي أيه سي موتور في منطقة أميركا الشمالية، وبونتاس فونتايوس، مدير التصميم التنفيذي في  مركز التصميم المتقدم لجي أيه سي موتور في لوس أنجلوس، خطابين رئيسيين حول تقدم جي أيه سي في سوق أميركا الشمالية، كما قدما مركز التصميم المتقدم لجي أيه سي موتور في لوس أنجلوس والسيارة المفهوم إنترانز التي كشف النقاب عنها في معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_c44api21/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال مدير المبيعات: “سيارة جي أس 8 هي المنتج الأول الذي تنوي جي أيه سي موتور إطلاقه في سوق أميركا الشمالية. لدينا بضع عشرات منها في الولايات المتحدة الآن، ونجري اختبارات عملية لها على الطرق وقوة التصاق السيارة بالطريق والانبعاثات. وفي وقت لاحق من هذا العام، سيكون لدينا عدد منها في مكتب مبيعاتنا، وستكون متاحة لاختبارات القيادة.”

في العام 2018، شهدت شركة جي أيه سي موتور زيادة في المبيعات وحققت تقدمًا كبيرًا في جميع مجالات التشغيل. أنشأت شركة جي أيه سي موتور شبكة بحث وتطوير في أميركا الشمالية من خلال فتح ثلاثة مراكز للبحث والتطوير في سيليكون فالي ولوس أنجلوس وديترويت. ومعا تقوم الشركة ببناء نظام عالمي للبحث والتطوير لتصميم منتجات فريدة من نوعها، وضمان جودة المنتج وتعزيز القدرة التنافسية في السوق. بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل شركة مبيعات جي أيه سي في أميركا الشمالية  في إيرفاين، كاليفورنيا، وستبدأ عملياتها في المستقبل القريب، لتعزيز إنشاء شبكة التوزيع الخاصة بها في أميركا الشمالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0gl6o012/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

علاوة على ذلك، حافظت شركة جي أيه سي موتور على تصنيفها رقم 1 بين العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية في الصين لجي دي باور آسيا المحيط الهادىء  لمدة ست سنوات متتالية، مما يعكس مساعيها المستمرة لتعزيز جودة منتجاتها.
تعمل جي أيه سي موتور الآن في 16 دولة، وتعمل جنبًا إلى جنب مع شركائها لتقديم منتجات وخدمات أفضل للمستهلكين العالميين.
وفي سعيها قدمًا نحو تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح علامة تجارية عالمية وشركة عالمية، تهدف جي أيه سي موتور إلى تحقيق التعاون المربح للجانبين مع شركائها العالميين لتطوير السوق وخلق حياة تنقل أكثر متعة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 202 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة السادسة على التوالي، على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/813990/NADA_GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/813989/NADA_GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/813988/NADA_GAC_Motor.jpg

Related Posts