Friday, February 22
Social Media Profiles:

أودم تتشارك مع إيتوركس للتعليم لاستكشاف فرص الاستفادة من تقنيات البلوكتشين

زوغ، سويسرا والقاهرة، 29 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة أودم ODEM، الشركة المنتجة لبرنامج “سوق التعليم حسب الطلب”، أن تعلن عن توصلها لشراكة مع شركة إيتوركس للتعليم، وهي شركة دولية رائدة في حلول برمجيات التعليم الأكاديمي والشركاتي المبتكر، لاستكشاف فرص للتطوير المشترك لخدمات تعليمية فائقة التقدم قائمة على تقنية بلوكتشين.

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل شركتا التكنولوجيا على تأسيس أودم كمزود خدمات تقنيات  بلوكتشين لمنتجات التعليم لإيتوركس، وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة أودم ريتشارد مغهول. وسيتم تحديد نطاق الشراكة ومداها بدقه خلال الأشهر القليلة القادمة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_id78a79m/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال مغهول: “انا مسرور للعمل في علاقة تعاونية مع إيتوركس للتعليم لاستكشاف إمكانات تكنولوجيا بلوكتشين. ليس هناك حد لما يمكن ان نحققه في اطار مهمة شركة أودم لجعل التعليم أكثر سهولة لناحية الوصول اليه، وميسور التكلفة، وقابلا للتحويل، ويمكن التحقق منه.”

تقوم أودم بتطوير منصة أودم الخاصة بها علي سلسلة بلوكتشين اثريوم لمواجهه التحديات الكبيرة التي تواجه الطلاب والمربيين في جميع انحاء العالم. وتمكن المنصة الطلاب علي وجه التحديد من تخصيص تعليمهم من خلال التفاعل مع المعلمين. ومن المقرر نشر المنصة رسميا في الربع الأول من العام 2019.

وقال الرئيس التنفيذي لإيتوركس للتعليم، إريك غولدنبرغ: “في إيتوركس للتعليم، نحن نقدر الشركاء كما لو كانت شركتنا الخاصة ونحن متحمسون حقا لشراكتنا المقبلة مع أودم. وفي حين اننا لا نزال نناقش الخطوط العريضة للتعاون بين إيتوركس للتعليم وأودم، نحن حريصون على دمج تقنيات بلوكتشين في عروضنا ومنتجاتنا وخدماتنا لصالح مستخدمينا وتمكين أفضل تجارب تعليمية لعالم الأكاديميا والأعمال والحكومات في المنطقة، وتوليد قيمة اقتصادية واجتماعية للافراد والمنظمات وجميع المستويات الوطنية.”

إيتوركس للتعليم في رحلة لإحداث ابتكارات جديدة في طرق التعلم التقليدي في جميع انحاء العالم من خلال قوهةالابتكار التكنولوجي. وتماشيا مع مهمتها لتحويل صناعة التعلم والتعليم من خلال جعل التعليم أكثر وصولا لأولئك الذين يسعون اليه، إيتوركس التعليم تدعم التعلم مدى الحياة من خلال حلول مبتكة  في جوهر سلسلة القيمة في الصناعة، ما يؤدي إلى تحسين نتائج التعلم وتقديم تجربة محولة رقميا لجميع مواطني العالم.

مع أكثر من أربعه عشر عاما من الخبرة في مجال حلول  التعليم والتعلم، تتخصص إيتوركس للتعليم في ابتكار الحلول التي يمكن ان تفصل التطبيقات على نطاق البلاد وصولا بها إلى مستوى الطبقة؛ مع نشر قصص نجاح في  1,400 مدرسة. وبتطبيق خبرتها، تمكن الشركة السلطات التعليمية والمدارس الخاصة والعامة والأكاديميات والكليات من تحقيق رؤاها التعليمية بفعالية وكفاءة من خلال التكنولوجيا.

 اتصالات أودم:

كاثرين بانكس،
المديرة الأولى، التسويق
kat@odem.io
press@odem.io
هاتف: 7526-254 (657) 1+

Bahnhofstrasse 10
6300 Zug, Switzerland
انضم إلى محادثة ODEM.IO على Telegram.

LinkedIn
Facebook
Twitter

اتصالات إيتوركس
مروة جاد الحق
مديرة التسويق العالمية
Marwa.Gadelhak@itworx.com
هاتف: 01200201172-2+

مدينة نصر، المنطقة الحرة، المنطقة 7 باء، البلوك جيم، القاهرة، مصر

http://itworx.education/
https://www.facebook.com/ITWorxEducation
https://www.linkedin.com/company/itworx-education/

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/639718/ODEM_IO_Logo.jpg

Related Posts