Friday, February 22
Social Media Profiles:

شركة جي أيه سي موتور تفتتح أكبر مركز للمبيعات والخدمات في السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 29 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — افتتحت شركة صناعات السيارات جي أيه سي موتور مركزا جديدا لها للمبيعات والخدمات (“المركز”) في قلب حي تجارة السيارات في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. وهذا المركز، الذي تبلغ مساحته 5,588 متر مربع (60,148 قدم مربع)، والواقع على شارع مكة المكرمة بالرياض، 12813، هو أكبر محلات جي أيه سي موتور بين مراكز الشركة الأربعة القائمة حاليا في البلاد وتديرها شركة الجميح لتجارة السيارات السعودية، وهي الوكالة الحصرية لشركة جي أيه سي موتور في المملكة. وتقع مراكز المبيعات والخدمات الثلاثة الأخرى للشركة في البلاد في كل من مدينتي جدة والدمام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_rn910bnz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وشهد حفل الافتتاح إطلاق سيارة الدفع الرباعي جي أس 7 والمينيفان جي أم 8، وتسليم سيارات للعميل الرئيسي، والذي شهده أكثر من 100 ضيف من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام بمن في ذلك السيد لي بي، مدير مكتب سفارة جمهورية الصين الشعبية في المملكة العربية السعودية، والسيد تشين هان جون، نائب رئيس مجموعة  جي أيه سي موتور، والسيد يو جون، رئيس شركة  جي أيه سي موتور، والسيد وانغ صنشنغ، نائب رئيس شركة جي أيه سي موتور للمبيعات الدولية، والسيد  الشيخ وليد، كبير مسؤولي عمليات شركة الجميح للسيارات.

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “سيكون افتتاح مركز المبيعات والخدمات بالرياض اليوم وإطلاق السيارات الجديدة علامة بارزة أخرى تشير إلى ترتيبات قنوات البيع بالتجزئة لشركة جي أيه سي موتور في المدن الرئيسية الثلاث في المملكة العربية السعودية بشكل كامل. ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا في المملكة العربية السعودية بتجربة قيادة سيارات ممتعة”.

تعتبر شراكة جي أيه سي موتور مع شركة الجميح للسيارات ذات أهمية استراتيجية في الشرق الأوسط. تتمتع شركة الجميح للسيارات  بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في المبيعات والخدمة وهي أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز (جي أم) في المنطقة. وقعت شركة جي أيه سي موتور اتفاقية شراكة مع شركة الجميح للسيارات في العام 2018 لاستثمار وبناء أربعة مراكز مبيعات وخدمات، بهدف جعل جي أيه سي موتور علامة تجارية للسيارات في المملكة العربية السعودية في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_przf0v7o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وأشار الشيخ وليد، مدير العمليات في شركة الجميح للسيارات، “لقد وضعنا هدفًا كبيرًا وتحديًا لإرضاء عملائنا في المملكة من خلال تقديم خدمات تتماشى مع اسم وفخامة سيارات جي أيه سي”، وقال إنه واثق من أن جودة منتجات جي أيه سي موتور ستتجاوز توقعات المستهلكين في السوق السعودي.

وقد بنت جي أيه سي موتور ما مجموعه 21 مركزًا لخدمات المبيعات والخدمات في ثمانية بلدان في هذه المنطقة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، وبعد سنوات من العمل التعاوني، نجحت الشركة في بناء صورة علامة تجارية لها كماركة سيارات متوسطة إلى راقية في السوق.

وقال يو: “منتجات السيارات وسيلة للناس للتواصل خلال رحلة الحياة العظيمة. إن نمونا القوي في المملكة العربية السعودية يساعد على تعزيز العلاقات الإيجابية بين بلدينا. ومع منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة، نحن مثال جيد على التبادل المزدهر بين الصين والمملكة العربية السعودية.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qtx13uzp/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعمل شركة جي أيه سي موتور الآن في 16 دولة وأقامت شبكة بحث وتطوير عالمية في خمس مدن حول العالم. وتتشارك الشركة مع 18 من أكبر موردي قطع السيارات في العالم وشجعت على المزيد من التواصل والتفاهم بين مختلف المناطق من خلال إستراتيجيتها المتكاملة لتطوير الأعمال.

وضعت جي أيه سي موتور منطقة الشرق الأوسط كجزء هام من استراتيجيتها الخارجية وعامل دعم رئيسي في حملة الشركة لبناء علامة تجارية عالمية رائدة في مجال السيارات. في المستقبل القريب، تخطط شركة  جي أيه سي موتور لمزيد من التطورات في الشرق الأوسط وستسرّع خططها للعولمة.

 نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 202 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة السادسة على التوالي، على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

الاتصالات: سوكي وونغ،
86-186-8058-2829+، GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/814819/GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/814820/Ribbon_cutting_ceremony.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/814818/President_of_GAC_Motor.jpg

Related Posts