Friday, February 22
Social Media Profiles:

‫أيه أيه سي أس بي تعلن عن أسماء مجموعة الفائزين في مسابقة القادة المؤثرين 2019

مسابقة القادة المؤثرين السنوية الرابعة تكرم 33 خريجا متميزا من كليات الأعمال

تامبا، فلوريدا، 5 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — عبر الالتزام الشغوف بالاستدامة، والتنوع والشمول، الاقتصادات الإقليمية وأكثر من ذلك، يحدث خريجو كليات الأعمال تأثيرا إيجابيا عالميا. وتكرم مؤسسة أيه أيه سي أس بي AACSB International، — وهي أكبر تحالف لتعليم الأعمال في العالم، 33 من هؤلاء الخريجيين بصفتهم قادة دورة الأعمال المؤثرين للعام الحالي2019 Class of Influential Leaders. وتكرم مسابقة المؤسسة، وهي مبادرة سنوية، خريجين مشهورين من كليات أعمال معتمدة من أيه أيه سي أس بيكانت أعمالهم الملهمة نموذجا للأجيال القادمة من قادة الأعمال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_urmhdi82/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومن بين أعضاء دورة مسابقة أيه أيه سي أس بي 2019 للقادة المؤثرين:
• هيلينا هيلمرسون، مديرة العمليات في مجموعة أتش أند أم، وخريجة كلية إدارة الأعمال، الاقتصاد والإحصاء، جامعة أوميا.

  • تيلمان هنسلر، مدير إدارة المشتريات في شركة فايزر، وخريج كلية إدارة الأعمال في الجامعة المفتوحة
    • ريتشارد هاردمان، الرئيس التنفيذي لشركةرادمارين تكنولوجيوخريج كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال في جامعة كيب تاون
    • كريم بعلبكي، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة بي سي آي هولدنغ أس أيه، كلية سليمان العليان لإدارة الأعمال، الجامعة الأميركية في بيروت.

يُعترف بكل قائد أعمال مكرم على أنه رائد أو مبتكر في قطاعه، ومساهم في مجتمعه أو مجتمعها، ومصدر إلهام لقادة الأعمال في المستقبل. قصص كيف أن كل واحد من الـ٣٣ من المكرمين الذين يمثلون كليات أعمال في ١٣ دولة أثروا إيجابيا على صناعاتهم ومجتمعاتهم متوفرة على aacsb.edu/influential-leaders.

وقال توماس آر روبنسون، الرئيس والمدير التنفيذي لأيه أيه سي أس بي: “إن تنوع الخلفيات، والصناعات، والمسارات الوظيفية للقادة المؤثرين للعام 2019 يدل على أن الكليات المعتمدة منأيه أيه سي أس بيتعد الخريجين للنجاح في سعيهم وراء شغفهم. يشرفنا أن نكرم هؤلاء الخريجين، وكليات الأعمال التي أعدتهم، كنماذج رائدة لتعليم إدارة الأعمال كقوة للخير في العالم”.

وإذ هي في عامها الرابع، كرمت مسابقة القادة المؤثرين السنوية نحو 200 من خريجي كليات الأعمال لإحداثهم تأثيرا دائما في قطاع الأعمال والمجتمع. وحصل جميع المكرمين على شهادة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو درجة الدكتوراه من إحدى كليات إدارة الأعمال المعتمدة من أيه أيه سي أس بي في العالم البالغ عددها أكثر من 800. لمزيد من المعلومات حول مسابقة القادة المؤثرين، ولاستعراض القائمة الكاملة للمكرمين، يرجى زيارة: aacsb.edu/influential-leaders.

نبذة حولأيه أيه سي أس بي إنترناشيونال
بصفتها أكبر تحالف في العالم لتعليم إدارة الأعمال،أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال بين المعلمين، والطلبة  ومؤسسات الأعمال، لتحقيق هدف مشترك: إنتاج الجيل القادم من القادة. وإذ هي صنو لمعايير التميز الأعلى منذ العام 1916، توفر أيه أيه سي أس بي ضمان الجودة، معلومات تعليم إدارة الأعمال وخدمات التطوير المهني لأكثر من 1,600 مؤسسة عضو فيها وأـكثر من 800 كلية إدارة أعمال معتمدة من قبلها. وتتمثل مهمة أيه أيه سي أس بي في تعزيز المشاركة وتسريع الابتكار وتعظيم الأثر في تعليم إدارة الأعمال.يقعمقرأيه أيه سي أس بي إنترناشيونال العالمي في تامبا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، وأمستردام في هولندا وسنغافورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: aacsb.edu

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/492010/AACSB_International_Logo.jpg

Related Posts