Monday, September 16
Social Media Profiles:

‫زي تي إي تفوز بجائزة الريادة في تكنولوجيا البنية التحتية العالمية لـ 5 جي 2018

شنجن، الصين، 28 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — تسلمت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم جائزة الريادة في تكنولوجيا البنية التحتية العالمية لـ 5 جي 2018 في مؤتمر الجوال العالمي 2019  من فروست أند سوليفان على كونها مزودة رائدة لأنظمة البنية التحتية والمعدات والأجهزة للـ 4 جي، ما قبل ال 5 جي و5 جي.

في كل عام، تقدم فروست أند سوليفان جائزة ريادة التكنولوجيا للشركات التي تظهر الريادة في تطوير التقنيات الجديدة التي توفر قيمة كبيرة للعملاء.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_kz5jvnb4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

أسست زي تي إي ريادتها في 5 جي  من خلال الاستثمار بشكل كبير في معايير الـ 5 جي وأبحاث وتطوير المنتج، ومن ثم استخلاص الرؤى العميقة في تقنيات الـ 5 جي. وإذ تعمل زي تي إي في نشر الـ 5 جي منذ سنوات، أطلقت زي تي إي 5 جي أيه أيه يو، ذات النطاق الترددي التجاري، و5 جي  للنقل، والشبكة الأساسية لـ 5 جي، وأجهزة 5 جي، وغيرها من حلول 5 جي من أجل التحضير لتسويق الـ 5 جي على نطاق واسع.

يمكن نشر سلسلة زي تي إي الكاملة من محطات 5 جي  الأساسية في سيناريوهات 5 جي المختلفة، مما يساعد المشغلين على بناء شبكات 5 جي  ذات التغطية الواسعة، والسعة العالية، والنشر السريع، والفعالة من حيث التكلفة.

وفي ما يتعلق بالهبنية التحتية، فإن حلول زي تي إي المرنة قادرة على تلبية متطلبات المشغلين في المراحل المختلفة لنشر الـ 5 جي، من وضع الشبكة المنفردة (المستقلة بذاتها) إلى وضع الشبكة غير المنفردة.

في كانون الأول/ديسمبر 2018، وبالتعاون مع كوالكوم وتشاينا موبايل، أكملت زي تي إي أول اتصال في العالم 5 جي للشبكة المنفردة متوافق مع 3GPP R15 بسرعة 2.6 غيغا هرتز من خلال محطات أساسية  5 جي وأجهزة 5 جي.

في مجال الشبكات الأساسية، يعتمد حل زي تي إي النواة الأساسية العامة المتقاربة، المستند إلى 3GPP R16 SBA+, ، تقنيات سي يو بي أس المتقدمة وموزع الموارد الموزعة، وتشريح الشبكات لمساعدة المشغلين على بناء شبكة أساسية سريعة وفعالة ومتقاربة، معالجة بالكامل المتطلبات المتنوعة لشبكات 2 جي/3 جي/4 جي/ و5 جي الثابتة والصناعات الرأسية.

في مجال النقل، يغطي حل 5 جي فليكسهول من زي تي إي جميع السيناريوهات التي تتراوح من الفرونت هول إلى الباك هول، ما يؤدي إلى قيادتها لناحية الكمون، ومزامنة الساعة عالية الدقة، وتشريح الشبكات. وفي الوقت الحاضر، أصبحت السلسلة الكاملة من منتجات النقل من النهاية إلى النهاية من زي تي إي جاهزة للتسويق.

حتى الآن، أعلنت زي تي إي أكثر من 1000 عائلة من براءات اختراع 5 جي المعيارية الأساسية 3GPP  إلى المعهد الأوروبي لتقييس الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك، بدأت الشركة ولعبت دورًا رائدًا في تعزيز الوصول المتعدد غير المتعامد (NOMA) من خلال توجيه البحث الأساسي للمشروع المطلوب لإنشاء معيار NOMA.

وقال فيكرانت غاندي، مدير الصناعة في شركة فروست أند سوليفان: “تتفهم زي تي إي بوضوح متطلبات الـ 5 جي  لمشغلي الهواتف المحمولة، ومن المتوقع أن تقود تحسينات الجيل التالي من الشبكة. تمثل محفظة منتجات زي تي إي الكاملة لـ 5 جي، والالتزام بالابتكار المستدام، وتتبع عمليات التسويق التجاري الناجحة للتقنيات الجديدة، حجة قوية لإثبات نفسها كبائع مفضل في عمليات نشر البنية التحتية المستقبلية لـ 5 جي.

وقال باى يانمين، نائب الرئيس، المدير العام لـ تي دي دي ومنتجات 5 جي في زي تي إي: “لقد التزمت زي تي إي باستمرار بالابتكار التكنولوجي. وبالاستفادة من الخبرة الغنية المكتسبة من خلال الممارسة، تمتلك زي تي إي مزايا كبيرة في تسويق ماسيف ميمو، والتحقق التجاري الشامل، ونشر الشبكات المستقل للشبكات المنفردة. زي تي إي مستعدة بالكامل لنشر الشبكات التجارية للـ 5 جي على نطاق واسع، وهي واثقة من تعزيز نضج صناعة 5 جي بالتعاون مع المشغلين والشركاء.”

تكرم جوائز فروست أند سوليفان للممارسات الأفضل الشركات في الأسواق الإقليمية والعالمية التي تثبت تحقيق إنجازات متميزة وأداء متفوقا في مجالات القيادة والابتكار التكنولوجي وخدمات العملاء وتطوير المنتجات الاستراتيجية. يقوم محللو الصناعة بمقارنة المشاركين في السوق وقياس أدائهم من خلال المقابلات المتعمقة والتحليل والأبحاث الثانوية لتحديد أفضل الممارسات في هذا المجال.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.zte.com.cn

 حول فروست أند سوليفان

فروست أند سوليفان، وهي شركة شراكة النمو، تعمل بالتعاون مع العملاء للاستفادة من الابتكار الرؤيوي الذي يعالج التحديات العالمية وفرص النمو ذات الصلة التي من شأنها أن تنجح أو تكسر المشاركين في السوق اليوم. ولأكثر من 50 عاما، ونحن نعمل على تطوير استراتيجيات النمو للشركات الـ 1000 العالمية، والشركات الناشئة، والقطاع العام والمجتمع الاستثماري. اتصلوا بنا: Contact us: Start the discussion

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/827519/ZTE_Award.jpg

Related Posts