Tuesday, November 19
Social Media Profiles:

‫مؤشر مياكس إيميرالد يطلق أعماله التجارية بنجاح

برنستون، نيوجيرزي، 5 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أطلق مؤشر مياكس إيميرالد، مؤشر خيارات الأسهم الأميركية الأحدث، بنجاح عملياته التجارية يوم 1 آذار/مارس، مع عرض خيارات أسهمه على أول رمز له وهو IBM. وسيواصل مياكس أيميرالد إدراج خياراته تحت الرمز IBM على مدار الأسبوع الأول للتداول لكنه سيبدأ في طرح رموز تداول إضافية بعد ذلك. وبإطلاقه، سينضم مياكس إيميرالد إلى مؤشرات خيارات الأسهم الأخرى – مياكس أوبشنز ومياكس بيرل كجزء من شركة مياكس إكستشينج غروب، والمؤشرات الثلاثة هي شركات متفرعة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك.

وقال توماس غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مياكس: “يسرنا أن نرحب بمياكس إيميرالد إلى لمجموعة مياكس إكستشينج، وهو المؤشر الثالث الذي أطلقناه بنجاح منذ العام 2012. على مدار الأسابيع القليلة الماضية، حققت شركتنا بعض الإنجازات الهامة بدءًا من إطلاق مؤشر خيارات الأسهم سبايكس لتداول خيارات الأسهم المتقلبة على مؤشر خيارات مياكس أوبشنز في شباط/فبراير، والآن مؤشر مياكس إيميرالد. أود أن أثني على فريق مياكس لجهوده فيما نواصل النمو وتوسيع نطاق أعمالنا لتلبية الاحتياجات المتغيرة لشركاتنا الأعضاء وجلب الكفاءات للمجتمع التجاري بأكمله.”

وتابع السيد دوغلاس أم شيفر، نائب الرئيس التنفيذي ومدير المعلومات في مياكس قائلا: “أدت جميع الأنظمة عملها كما هو متوقع في اليوم الأول من التداول على مياكس إيميرالد، ونتطلع إلى طرح رموز إضافية في الأسابيع المقبلة. وفيما يتم عرض رموز إضافية، نحن نتوقع من شركاتنا الأعضاء أن تختبر بالفعل الكمون الأقل وزيادة الحتمية التي صمم مياكس إيميرالد لتوفيرها للشركات المتداولة في هذا القطاع بالذات “.

وقال السيد جوزيف أس براكو، نائب الرئيس الأول، رئيس قسم المبيعات لشركة مياكس: “مع إطلاق مياكس إيميرالد، أصبح بإمكان مجموعة مياكس إكستشينج الوصول إلى ما يقرب من 80٪ من إجمالي حجم سوق الخيارات الأميركي، وهو ما يمثل إجمالي متوسط ​​يومي يبلغ  حوالي 20 مليون عقد. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة مياكس إكستشينج الآن ثلاثة نماذج مختلفة للتسعير والتخصيص، مما يتيح للشركات الأعضاء الاختيار بينها، بغض النظر عن إستراتيجيتها التجارية الحالية أو المستقبلية المفضلة”.

وأضافت باربارا جيه كوملي، نائبة الرئيس التنفيذي والمستشارة العامة لشركة مياكس، “لقد كانت لجنة الأوراق المالية والبورصات، أس إي سي، معينة للغاية على طول عملية إطلاق مياكس إيميرالد. ونود أن نشكر جميع مفوضي لجنة الأوراق المالية والبورصات وموظفي اللجنة على مساعدتهم وتمكيننا من إطلاق عمليات التداول في 1 آذار/مارس “.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة مياكس إكستشينج، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

لمزيد من المعلومات حول مواصفات واجهة إيميرالد، يرجى زيارة: https://www.miaxoptions.com/interface-specifications/emerald

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 1465-897-609-1+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

إتصالات جي كونلي للإعلام
طوني كونو
525-6855 (973)
tkono@jconnelly.com

نبذة عن مياكس إيميرالد

مياكس إيميرالد، أل أل سي (مياكس إيميرالد) هو مؤشر التداول الإلكتروني الثالث التابع لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك. ومياكس إيميرالد هو عضو في مياكس إكستشينج غروب، بالإضافة إلى ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس أوبشنز) ومياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل).

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل)، فضلا عن مؤشر هيكلية السوق الهجينة مع تخصيص الصانع – الآخذ، (مياكس إيميرالد).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز ومياكس غلوبال.

وبالإضافة إلى مياكس إيميرالد، مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مياكس إكستشينج. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

تبقى جميع العلامات التجارية الخاصة بالأطراف الثالثة (بما في ذلك الشعارات والرموز) المشار إليها من قبل الشركة ملك لأصحابها المعنيين. وما لم يتم تحديدها كذلك، لا يشير استخدام الشركة لعلامات تجارية خاصة بطرف ثالث إلى أي علاقة أو رعاية أو تأييد بين الشركة وأصحاب هذه العلامات التجارية.  أي إشارات من الشركة إلى العلامات التجارية الخاصة بطرف ثالث هي فقط لتحديد السلع و / أو الخدمات المناظرة لطرف ثالث وينبغي اعتبارها استخداما اسميا عادلا بموجب قانون العلامات التجارية.

Related Posts