Thursday, November 14
Social Media Profiles:

‫ شركة GJ Real Estate تختار منصة Yardi لإدارة الأصول والأملاك

شركة عقارية رائدة في الإمارات العربية المتحدة تختار حل Yardi الإلكتروني المعتمد على التقنية السحابية لدعم تنمية أعمالها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 من مارس 2019 /PRNewswire/ — وقع اختيار شركة GJ Real Estate، وهي احدة من الشركات الإقليمية العاملة في مجال التطوير العقاري والإنشاءات، على منصة Yardi®  التقنية بغرض تبسيط وتيسير العمليات في إطار محفظتها العقارية في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cdtc0vcm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال الاستثمار العقاري والإدارة والتطوير العقاري والإنشاءات. كما تقدم مجموعة من الخدمات ذات الصلة بشراء العقارات السكنية وبيعها.ومن المُقرر أن تستخدم شركة GJ Real Estate برنامج Yardi Voyager® لإدارة الأملاك والمحاسبة المالية فضلاً عن حلولها الأخرى التي تشمل برنامج إدارة علاقات العملاء Yardi® Unit Sales CRM لبيع الوحدات وبرنامج مدير الإجارة Yardi® Leasing Manager  وبرنامج Yardi® Orion للاستخبارات التجارية.

وقد صرح على جابر، رئيس شركة GJ Real Estate التنفيذي، قائلاً: “من شأن تبسيط العمليات والتشغيل المركزي لعمليات تحليل البيانات وإعداد التقارير باستخدام منصة Yardi تزويدنا برؤى وأفكار آنية تتعلق بأداء محفظتنا لحظة بلحظة. وسوف يساعدنا برنامج إدارة علاقات العملاء من Yardi لبيع الوحدات في إدارة جميع عملياتنا ومهام أعمالنا وتتبعها فيما يتعلق ببيع الوحدات السكنية وتنفيذ عمليات الإدارة المتكاملة للصفقات والمبيعات.”

وصرح نيل جيماسمر، نائب رئيس العمليات الدولية في Yardi، قائلاً: “نشعر بالحماسة للترحيب بشركة GJ Real Estate بوصفها أحدث عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نتطلع إلى تعزيز عملياتنا من خلال التقنية ومساعدة GJ Real Estate للوفاء بأهدافها التنموية المستقبلية”.

تعرّف على الأساليب التي يتبعها عملاء Yardi في الشرق الأوسط لتحقيق النحاج مستعينين بحلولنا.

نبذة عن GJ Real Estate

شركة GJ Real Estate واحدة من الشركات العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تمتاز بما يربو على عقد من الخبرة والفهم المتعمق للسوق وأنشطتها وأساليب العمل فيها. تتبع GJ Real Estate نهجًا يعتمد على الثقة والمعرفة المتعمقة بالسوق وتحقيق نتائج تتخطى توقعات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى مطالعة الموقع الإلكتروني gjrealestate.ae.

نبذة عن Yardi

تختص Yardi بتطوير ودعم البرامج الإلكترونية لإدارة الاستثمارت والعقارات الرائدة في المجال العقاري بكافة أطيافها وأحجامها. تأسست Yardi في عام 1984 ويقع مقرها في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية وتقدم خدماتها لعملاء من جميع أنحاء العالم من مقراتها في استراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني yardi.com/ae.

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/737275/Yardi_Logo.jpg

Related Posts