Friday, September 20
Social Media Profiles:

منهج طب الأسنان الرقمي يعرض في معرض طب الأسنان الدولي 2019

عرض المورد التعليمي الحيوي من الكلية الأميركية لتقنيات البدليات السنية لمجتمع أطباء الأسنان العالمي

كولون، ألمانيا، 7 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — ستعرض الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان منهج طب الأسنان الرقمي الجديد Digital Dentistry Curriculum، يوم 13 آذار/مارس في معرض طب الأسنان الدولي 2019 في كولون بألمانيا. وسيتم توفير هذا المورد التعليمي الريادي مجانا لكليات طب الأسنان حول العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_evjv9lw2/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال الطبيب نديم زي بابا، رئيس الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان: “لقد حققت مدارس طب الأسنان في جميع أنحاء أميركا الشمالية نجاحًا كبيرًا في تطبيق منهج طب الأسنان الرقمي، ونحن متحمسون لتوفير هذه الموارد لجميع مدارس طب الأسنان في جميع أنحاء العالم. سيستفيد المرضى في جميع أنحاء العالم من تحسين الاتصال والراحة وجودة الرعاية الصحية للفم التي يكتسبها الممارسون من هذا المنهج”.

يعد منهج طب الأسنان الرقمي طلبة كلياتت طب الأسنان والمقيمين المتخصصين لاستخدام التكنولوجيا الرقمية المتقدمة في رعاية المرضى، من خلال التشخيص والتقييم والعلاج. وإذ هو متوفر حاليا لنسبة 90٪ من مدارس طب الأسنان في الولايات المتحدة وكندا، فإن المنهج الجديد يمنح المعلمين الموارد اللازمة لتقديم تعليم طب أسنان يركز على التقنيات الرقمية الناشئة. وقد تم تطويره من قبل فريق عمل من المعلمين التربويين، مع مدخلات من عشرات المؤسسات والأفراد. وهو مدعوم من قبل “أساسيات طب الأسنان  كاد/كام”، والكتاب الإلكتروني من أبل بوكس وجهاز أمازون كندل.

يمكن للأطراف المهتمة الحجز لحضور عرض منهج طب الأسنان الرقمي على digitalcurriculum@prosthodontics.org  يوم الأربعاء 13 آذار/مارس في تمام الساعة 2 مساءً. وسيعقد المؤتمر في سال كونغرس، القاعة 1، في الطابق الرابع.

سوف يتعرف المشاركون على محتويات المنهج التعليمي، وكيفية الوصول، والحصول على الدعم المتاح للمعلمين من الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان والمؤسسة التعليمية التابعة للكلية. وسيتحدث أعضاء هيئة التدريس من جامعة روتغرز وجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس عن تجاربهم في الكليات التجريبية التي طبقت المنهج التعيليمي بنجاح. وتم تطوير المنهج الدراسي بدعم من  Henry Schein، بما في ذلك شركتا زرع الأسنان، بيوهورايزنز وكاملوغ، وشركاؤما المورِّدين، شيب 3، مختبرات غلايدويل وبلانميكا.

حول الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان

الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان هي الكلية الوحيدة المعترف بها من جمعية طب الأسنان الأميركية لتخصص البدليات السنية. إذ تأسست في العام 1970، تكرس  الكلية الأميركية نفسها لتعليم تقنيات بدليات الأسنان لتعزيز فن وعلم البدليات السنية وتعزيز هذا التخصص للجمهور ومهنيي الأسنان. لمزيد من المعلومات، يمكن للمستهلكين زيارة GoToAPro.org ويمكن لمهنيي الأسنان زيارة Prosthodontics.org.

إيفان سمرز

573-1260 (312)
media@prosthodontics.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/831746/American_College_of_Prosthodontists_Logo.jpg

Related Posts