Friday, September 20
Social Media Profiles:

‫افتتاح مكتب مبيعات لمشروعات “سيمبول” للتطوير العقاري السكني الفاخر بالتعاون مع إيلينا باتورينا

لندن، 7 مارس / آذار، 2019 /PRNewswire/ — يرحب الآن سيمبول ريزيدنس “Symbol Residence” مشروع التطوير العقاري السكني الفاخر في ليماسول، قبرص بالسكان المحتملين في مكتب المبيعات الفخم بالموقع. وتولى التصميم المعماري والتصميمات الداخلية لمساحة العمل شركة إيطالية متخصصة في محاكاة التصميمات الطموحة لعلامة “سيمبول” التجارية، التي عمل على تطويرها المهندس المعماري الإسباني الشهير ريكاردو بوفيل “Ricardo Bofill” والاستديو الخاص به “تالير دو أركيتكتورا” “Taller de Arquitectura”. وتم استكمال تشطيب التصميمات الداخلية العصرية والأيقونية لمساحة العمل باستخدام المرايا والخشب الطبيعي الأسود والرخام الرمادي.

وكما سبق الإعلان، تصل إجمالي الاستثمارات في مشروع التطوير العقاري إلى 40 مليون يورو. وتم في نوفمبر / تشرين ثاني 2016 حيازة قطعة أرض تبلغ مساحتها 4,600 متر مربع وتطل مباشرة على الشاطئ بالقرب من مركز مدينة ليماسول وتتمتع بخطوط مواصلات ممتازة.

ويتكون المبنى من 23 وحدة سكنية، بمساحة إجمالية تتجاوز سبعة آلاف متر مربع. ويقدم التصور ردهات فسيحة بكل طابق، وتسمح مرونة التخطيط بتفاوت أحجام الشقق وتصنيفها، وتسمح برؤية البحر دون عائق. وفي منطقة مشروع التطوير تتاح مرافق متميزة مثل ساحة انتظار تحت الأرض، ونادي صحي، ومناطق لممارسة الرياضة، وساحات للترفيه، ومسبح، وحديقة خاصة، وخدمات الحراسة والأمن الخاصة.

وتقف خلف تصور المشروع استثمارات سيدة الأعمال العالمية إيلينا باتورينا “Elena Baturina”، التي تتمتع بخبرات واسعة في إدارة مشرعات التطوير العقاري والإنشاءات. وهي تترأس منذ عقدين إنتيكو “Inteco”، شركة الإنشاءات الخاصة بها. وتحت توجيهاتها صارت الشركة إحدى أكبر شركات الإنشاءات الرائدة في روسيا، وامتدت محفظة مشروعاتها الحائزة على جوائز إلى خارج حدود بلدها.

وبهذه المناسبة تشير إيلينا باتورينا: “سنقدم منشأة معمارية مشهودة، تترك انطباعًا بالحركة في الاتجاهات الأربعة. وراعينا عمل منطقة فراغ تمثل نافذة حضرية وتضيف إضاءة، مما يجعل الهيكل الكامل يبدو “عائمًا”. وتجمع الواجهة العناصر المعتمة والشفافة، حتى تعكس السماء والبحر، دون أن تتحول إلى سطح جاف يشبه المرآة“.

وتشمل مصالح باتورينا التجارية الآن فنادق في إيرلندا، وجمهورية التشيك، وروسيا، ومشروعات للطاقة المتجددة في إيطاليا، واليونان، وقبرص، وشركة هندسية في ألمانيا متخصصة في الأغشية المعمارية المستخدمة في السقف المتحرك للملعب الرئيسي بويمبلدون ضمن أماكن أخرى بارزة، بالإضافة إلى مشروعاتها التجارية واسعة النطاق والخاصة بالتطوير العقاري في الاتحاد الأوروبي، والولايات المتحدة، وكازاخستان، وروسيا.

Related Posts