Wednesday, November 20
Social Media Profiles:

مؤسسة المعايير العالمية تنشيء أول فرع لها في الإمارات العربية المتحدة

ويست كونشوهوكن، بنسلفانيا، 12 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — بعد جلسة تخطيط عقدتها يوم الإثنين في أبو ظبي مع كبار المسؤولين في القطاع والأكاديميا والحكومة، أعلنت واحدة من أكبر مؤسسات تطوير المعايير في العالم أنها ستنشيء أول فرع دولي لها في وقت لاحق هذا العام. وسيكون مقر هذا الفرع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور راشد بن فهد، العضو السابق في مجلس إدارة أيه أس تي أم إنترناشيونال: “يتم استخدام معايير أيه أس تي أم إنترناشيونال بالفعل في الخليج، والفرع المخطط إنشاؤه هو امتداد طبيعي لهذه العلاقة. هذه الإضافة إلى تعاوننا ستفيد جميع المعنيين.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_ismg5u0f/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

اجتمع أصحاب المصلحة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، الذي يستخدم معايير أيه أس تي أم إنترناشيونال والذي ساعد في استضافة اجتماع مجلس إدارة أيه أس تي أم إنترناشيونال في تشرين الأل/أكتوبر 2016. كما تضمن اجتماع الاثنين عضو مجلس الإدارة الحالي عامر بن أحمد، العضو المنتدب لشركة كناوف الشرق الأوسط، وهي شريك فرعي لشركة البناء الألمانية.

وعيّنت المجموعة لجنة ترشيح لتحديد مسؤولي الفرع الجديد ومراجعة مسودة اللوائح ومناقشة أهداف الفرع المحتملة، بما في ذلك:

* تعزيز مشاركة الإمارات والخبراء التقنيين الخليجيين الآخرين في الأنشطة والفعاليات ذات الصلة بالمعايير، بما في ذلك تلك التي تركز على الاحتياجات المحددة للمنطقة؛

* تبادل المعلومات حول احتياجات دولة الإمارات العربية المتحدة والاحتياجات المجتمعية في الخليج والاتجاهات الناشئة في المنطقة حتى تتمكن أيه أس تي أم إنترناشيونال من تطوير الحلول، و
*  توفير رابط مباشر بين دولة الإمارات العربية المتحدة و أيه أس تي أم إنترناشيونال.

لدى أيه أس تي أم إنترناشيونال عدة مذكرات تفاهم مع هيئات التقييس الخليجية، بما في ذلك مذكرة مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس منذ العام 2007. وكذلك فإن المئات من أعضاء وعملاء أيه أس تي أم إنترناشيونال مقيمون في الخليج.
وقال رئيس أيه أس تي أم إنترناشيونال، كاثرين مورغان، “نحن متحمسون لتعميق علاقاتنا القوية بالفعل مع القطاع والحكومات في جميع أنحاء الخليج. وأتطلع إلى رؤية كيف سينتطور هذا الفرع ويحقق الفوائد الاقتصادية والاجتماعية لهذه المنطقة الديناميكية.”

حول أيه أس تي أم إنترناشيونال
تلتزم أيه أس تي أم إنترناشيونال بتلبية الاحتياجات المجتمعية العالمية، وهي تؤثر بشكل إيجابي على الصحة والسلامة العامة وثقة المستهلك ونوعية الحياة بشكل عام. نحن ندمج المعايير المتفق عليها عموما  – التي تم تطويرها بفضل أعضئنا الدوليين من الخبراء التقنيين المتطوعين – والخدمات المبتكرة لتحسين الحياة … لمساعدة عالمنا على العمل بشكل أفضل.
استفسارات وسائل الإعلام: ناثان أوزبورن، هاتف: 1.610.832.9603+، nosburn@astm.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/153355/astm_international_logo.jpg

Related Posts