Saturday, September 21
Social Media Profiles:

.

معهد اللغويين القانونيين الدوليين وعبر الخليج للاستشارات الإدارية
يوفران التسهيلات لتقديم امتحان دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة في دولة الإمارات

 دبي، الإمارات 13 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / —  بالتعاون مع شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية  في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم خدماتها في مجال اللغات منذ عام 1997، يقدم معهد اللغويين القانونيين البريطاني للمترجمين الفوريين في المنطقة فرصة للحصول على دبلوم معترف به دولياً في الترجمة الفورية للخدمات العامة DPSI.

يُمنح هذا الدبلوم من قبل هيئة مؤهلات معهد اللغويين القانونيين. وهو ملائم للمترجمين الفوريين في مجال القانون، ويشمل المحاكم والمحاماة والهجرة. وفي مجال الرعاية الصحية، ويشمل المستشفيات والعيادات ومراكز الطب العام. والمجال الحكومي، ويشمل الإسكان والخدمات الاجتماعية والتعليم.

لأول مرة في الشرق الأوسط، بإمكان طلبة دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة التقدم لامتحاناتهم الشفوية في الفترة من 17 إلى 21 يونيو، والامتحانات التحريرية في 25 يونيو. وتُعقد هذه الامتحانات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت السيدة سحر موصلي، المدير التنفيذي لشركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية: “سوف يُساعد مؤهل دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة في تحسين وتنظيم مهنة الترجمة الفورية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. ويَمنح هذا الدبلوم المترجمين الفوريين المجتهدين الفرصة للحصول على مؤهل مهني ووظيفي معترف به على نطاق واسع عالمياً.”

من جانبه، أوضح السيد دوم هابليثويت، مدير تطوير الأعمال في معهد اللغويين القانونيين أن رسالة المعهد تتمثل في دعم وتطوير أخصائيي اللغات في أنحاء العالم. وإن توفير إجراء امتحان دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة DPSI في دولة الإمارات العربية المتحدة يفتح المجال أمام المزيد من المترجمين الفوريين لأن يصبحوا مؤهلين ويلبون الحاجة المتزايدة على الترجمة الفورية الاحترافية. ويحق للحاصلين على دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة الدخول في عضوية معهد اللغويين القانونيين والحصول على الاعتماد القانوني.

سوف يُعقد الامتحان في دولة الإمارات في شهر يونيو وذلك لكل من الترجمة من العربية إلى الإنجليزية والعكس والترجمة من الصينية إلى الإنجليزية والعكس. هذا وتتوفر أيضاً ورش عمل تدريبية للتحضير للامتحان.

حول معهد اللغويين القانونيين:

إن معهد اللغويين القانونيين هو الهيئة المهنية البارزة في المملكة المتحدة المؤلفة من أعضاء من الممارسين اللغويين. وقد تأسس في عام 1910 ويضم أكثر من 7000 عضو ويقدم مؤهلات مهنية معترف بها دولياً ويُحدد المعايير للممارسين اللغويين.

حول عبر الخليج للاستشارات الإدارية :

تأسست شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية  في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1997. وتقدم نطاقاً كاملاً من الحلول اللغوية المتطورة والموثوقة والتي تشمل الترجمة التحريرية والترجمة الفورية والتدريب في مجال اللغات وكتابة المحتوى والاستشارات الاتصاليةوالترجمة المتلفزة عن بعد.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 800-INTERPRET
80046837738 أو قم بزيارة:

www.transgulfme.com   أو    www.ciol.org.uk/dpsi

E: Info@transglfme.com

T: +971 6 568 0171

Related Posts