Monday, September 16
Social Media Profiles:

‫وحدات صنتيك الشمسية بقدرة 27 ميغاواط تبدأ العمل في مشروع شل الكبير للطاقة الشمسية الذي بنته بيوسار

الإراث، التقاليد والابتكار: سيمفونية الطاقة

روتردام، هولندا، 19 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — يعتبر موقع مورديك واحدا من أكبر مواقع إنتاج البتروكيماويات في أوروبا، وحديقة مورديك الشمسية هي واحدة من أوسع الحدائق الشمسية في هولندا. وتم تركيب الوحدات في الحديقة الشمسية من قبل واحدة من أكبر شركات هندسة وشراء وبناء مرافق الطاقة الشمسية الرائدة، بيوسار إنيرجي المحدودة (المملكة المتحدة)، وهي عضو في مجموعة أكتور. ومع أكثر من 12 عاما من التعاون الناجح مع صنتيك، قامت بيوسار بهندسة وشراء وبناء وتشغيل مرافق تولد قدرا كبيرا من الطاقة الشمية، بما في ذلك بعض المرافق المعلمية في الصناعة، مثل مرفق مورديك. لقد تم تصميم حديقة مورديك الشمسية بـ 76000 وحدة شمسية نصف خلوية، عالية الكفاءة، أحادية الكريستال، من إنتاج صنتيك. وكانت وحدات الطاقة الشمسية الرائدة من صنتيك قد وصلت  إلى ميناء روتردام في أيلول/سبتمبر الماضي، وهي تنتج الآن حوالي 27 ميغاواط من الطاقة القصوى لمحطة الطاقة الشمسية لحديقة مورديك الشمسية التابعة لشركة شل، أي ما يعادل استهلاك 9000 أسرة هولندية للطاقة. تشير التقارير إلى أن جميع الوحدات الشمسية في الحديقة الشمسية تعمل بشكل ممتاز في تحسين قدرات إنتاج الدوائر الكهربية وتقليل الفقدان الداخلي للطاقة، والذي يعزى إلى السعي المستمر للجودة الممتازة من قبل الشركة التي تتطلب أن تخضع جميع الوحدات المصنعة لاختبارات صارمة متعددة لضمان التشغيل الثابت والآمن في الموقع.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_zoyebkaj/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

كعلامة تجارية رائدة في مجال الطاقة المتجددة، تم اختيار صنتيك من قِبل شل (أس أن أل) و بيوسار إنيرجي (المملكة المتحدة)، وكلاهما من رواد الصناعة في مجالاتهما. وإ تسترشد بفلسفة الإدارة “المتمحورة حول العميل”، اعتمدت صنتيك الإدارة المكررة لخدمة عملائها بشكل أفضل. وبينما تستجيب بسرعة لمتطلبات العملاء لناحية التصنيع مع التنفيذ السريع للمقاييس، تشتهر صنتيك بخدماتها وموثوقيتها. ومن خلال تركيزها الرئيسي على رضا العملاء، أنشأت صنتيك جسرًا للتواصل بين العملاء والشركة، حيث أقامت مراكز خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم لتقريبهم من بعضهم البعض.

وإذ هي سيمفونية جديدة في خط صنتيك التجاري، فإن الثقافة الشمسية، وهي مؤسسة طاقة تحول تركيزها إلى بيئة حية مستدامة، أثبتت جدارتها عبر التعاونيات، مثل التعاون في محطة الطاقة الكهروضوئية لشركة شل في حديقة مورديك الشمسية. فمن خلال موقعها الرائد في صناعة الطاقة العالمية، تعمل شل بنشاط على تعزيز تحول الطاقة وتضع أمثلة على كيفية قيام شركات الطاقة التقليدية بترويج الطاقة الشمسية لمعالجة مسألة ثاني أكسيد الكربون في الإنتاج الصناعي.

صنتيك هي أول علامة تجارية للطاقة الشمسية تم اختيارها من قبل شركتي بيوسار وشل كمورد جدير بالثقة. صنتيك واثقة من أن التعاون السلس بين شل وبيوسار وصنتيك قد مهد الطريق لمزيد من الإنجازات. في حديقة مورديك، عملت الطاقة التقليدية والطاقة الجديدة معًا كما لو أن سيمفونية الطاقة قد عزفت. يمكن أن يستمر الإرث من خلال المزيد من النمو والابتكار.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/836976/Suntech_Moerdijk_Solar_Park.jpg

Related Posts