Monday, September 16
Social Media Profiles:

‫المنصة السحابية تتصدر النمو في جينيسيس 2018

وتتجاوز منصة Avaya: أكثر من 700 من عملائك يختارون جينيسيس لسرعة الابتكار ونتائج الأعمال الأسرع

الرياض، المملكةالعربيةالسعودية، 20 آذار/مارس، 2019  / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جينيسيس® (www.genesys.com)، الشركة الرائدة عالميًا في تجارب العملاء متعددةالقنوات وحلول مراكز الاتصال، أن مبيعاتها من الخدماتالسحابة قد ارتفعت بنسبة 32% عام يلو الآخر.وقد امتدنمو الأعمال السحابية إلى جميع شرائح السوق ليحقق مكاسب بنسبة 70% في السوق المتوسطة،و50% في الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، و30% في الشركات الكبيرة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_5i7q5bj3/def_height/400/def_width/400/version/100072/type/11

وفي الوقت الذي ترتفع فيه المبيعات عبر عروض السحابة لدىالشركة، تبرز منصة PureCloud®منجينيسيسالذي شهدت أكبر نسبة نمو في المبيعات، إذ تضاعفت هذه بأكثر من ثلاثة أضعاف منذ عام 2016. إن التوسع السريع لمنصةPureCloudوزخم المبيعات قد أثار إعجاب غيرها من الشركات. وفي الواقع، تسارعت PureCloud بصورة تجاوزت كل منصاتSaaSالأسرع نموًابما في ذلك Workday وZendesk  وServiceNow وغيرها2، مع معدل نمو سنوي متوقع يبلغ حوالي 130 ٪ منذ عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد عملاءPureCloudمن الابتكار المستمر وأسرع ميزة في السرعة في مجاليخضع إلىأكثر من 300 من التحسيناتالجديدة التيقُدمت خلالالعامين الماضيين فقط.

جينيسيس تعزز قائمة العملاء بمكاسب في قطاع السحابة
في عام 2018، ارتفعت قيمة الصفقات السحابية التي بلغت قيمتها 1 مليون دولار أمريكيأو أكثر بنسبة 110٪ عن العام السابق. وقد نتج العديد من هذه الصفقات من برنامج PureBridge من جينيسيس، التي ساعد حوالي 1,200شركة على الانتقال بسلاسة من الأنظمة القديمة المقدمة من الموردين بما في ذلك Avaya و Ciscoوغيرهما إلى منصة حديثة لتجربة العملاء من جينيسيس.

أحد هؤلاء العملاء هو شركة ألبرتا تريجاري برانشز(dba ATB Financial)، أكبر مؤسسة مالية في ألبرتا، كندا. وقال ديفيد برادشو، نائب رئيس شركة إيه تي بيلشؤونالعنايةبالعملاءوالمبيعات: “بالنسبة لشركة أيه تي بي فاينانشيال، فإن الانتقال إلى حل سحابةجينيسيسهو جزء من نهجنا الذي يركز على العملاء”، مضيفًا: “يتيح لنا هذا التواصل بشكل أفضل مع عملائنا، وكذلك تحسين تواصل الموظفين، والتخطيط لمكان العمل، وإدارة التكاليف.”

ومن الأمثلة الإضافية على ذلك إحدى كبرى وكالاتإعدادالتقاريرالائتمانيةللمستهلكينوالتي اختارت عرض سحابةجينيسيسلتحل محل بيئةAvaya القديمة. ففي صفقة تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات، وفر انتقالها إلىمنصة جينيسيس الأساس لهذه الشركة لدعم جميع قنوات الاتصال وتحويل تجربة عملائها بسرعة بالاستفادة منالذكاء الاصطناعي (AI). بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتوقع تحسين قدرات الخدمة الذاتية الرقمية وتخفيض تكاليف الخدمة.

القوة في الأرقام
على مدى العامين الماضيين، دأبت جينيسيس على إتمام أكثر من ثلاث صفقات في اليوم الواحد لتحل منصتها محل نظام قديم من شركة منافسة، مع انتقال أكثر من 700 من عملاء Avayaوحدها إلى منصتها. وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من نصف حالات النزوح انتقلت إلى حلولالسحاب من جينيسيس في عام 2018. وقد كان شركاء الشركة فعالين في دفع هذا الزخم. وفي الواقع، تم حجز 86 ٪ من الشعارات الجديدة من خلال شريكٍمع نمو مبيعات القنوات بأكثر من 250 ٪ عن العام الماضي.

العلامات التجارية الرائدة تستفيد منجينيسيس لتحقيق نتائج الأعمال
وقال بول سيغري، الرئيس التنفيذي لجينيسيس: “مع مئات من عمليات الترحيل من الخدمات في موقع العمل إلى السحابة، تنتقل الشركات إلى منصة شركة جينيسيس بسبب سجلنا في تقديم القيمة والابتكار المستمر. ويدرك عملاؤنا ترابط القنوات الرقمية، والذكاء الاصطناعي، والسحابة -وهم يريدون العمل مع شريكٍ استراتيجي قادر على حل هذه الاحتياجات بشكل كلي”.

الشركات التي انتقلت إلى عروضجينيسيستحقق عوائدًا هائلة مثل:
• شركةكوكا كولالخدمات الأعمال في شمال أميركا، شركة المشروبات الرائدة في العالم، التي خفضت التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة 50٪.
• حسّنت شركةهاينكن المكسيك فاعلية المكالمات بأكثر من 40٪، ونجاح المبيعات بنسبة 6٪ وكفاءة الوكلاء، مما أدى إلى انخفاض 1.5 ساعة لكل وكيل في يوم العمل.
• خفضتشركةويستباك نيوزيلندا، تكاليف البنية الأساسية، وزادت المكالمات الصادرة لخدمة العملاء بنسبة 100٪ وحققت التحول السريع في الوقت إلى القيمة. وتم تشغيل وكلاء العناية بالعملاء لأول مرة في ثلاثة أشهر فقط.

وأوضحسيغري، “أولاً وقبل كل شيء، نحن نفهم أنه لكي يتفوق عملاؤنا في أسواقهم، فإنهم يحتاجون إلى عملية تحويل أسرع للوقت إلى القيمة. وهذا يعني أنهم بحاجة إلى الابتكار واعتماد الذكاء الاصطناعي إلى جانب التقنيات الجديدة الأخرى، وتقديم تجارب أفضل للعملاء، وجعل وظائف موظفيهم أسهل، وزيادة المبيعات، وخفض التكاليف. وبفضل السحابة، فإننا نمكنهم من تحقيق هذه الأهداف بشكل أسرع وأكثر فعالية من أي وقت مضى.”

في العام الماضي، خطتجينيسيسخطوات واسعة لتسهيل نجاح عملائها بما في ذلك:
عمليات النشر والانتقالالأسرع: مع أكثر من 100 حالة استخدام ناجحة، في الموقع وعبر السحابة، خفضت جينيسيس من وقت الانتقال بواقع النصف. وأصبح الآن بوسع عملاء سحابة جينيسيس الذين لديهم متطلبات معقدة أن يبدأوا العمل الحي نموذجيًا خلال أقل من ستة أشهر.

  • السرعة المحسنة إلى السوق: تحول جينيسيس إلى DevOps وبنية الخدمات الصغيرةتمكن العملاء من تبني الابتكار بشكل أسرع وتحقيق نتائج الأعمال قريبًا.
  • الاستثمار في الابتكار: تخصص شركةجينيسيسأكثر من 250 مليون دولار أمريكي سنويًا في مجال البحث والتطوير حتى يتمكن العملاء من الوصول إلى حلول مبتكرة تعالج الموجة المقبلة من التغيير -سواء في سلوك المستهلك أو التقدم التكنولوجي أو التحولات في المجال.

اكتشف المزيد حول رحلة كوكا كولا لخدمات الأعمال في أميركا الشمالية إلى السحابة مع جينيسيس.

1تعرف شركةجينيسيس السوق المتوسطة بأنها الشركات التي يقل عدد موظفيها عن 3,000 موظف؛ والمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم مثل الشركات التي تضم من 3,000إلى 10,000 موظف؛ والمؤسسات الكبيرة كالشركات التي لديها 10,000 موظف أو أكثر.
2المصدر: استنادًا إلى البيانات المالية المتاحة للجمهور من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية (باستثناء شركة PureCloud)

(1) Twilio: العائد الإجمالي من السنة المالية، ديسمبر 2013 إلى ديسمبر 2015
(2) Netsuite: العائد الإجمالي للسنة المالية، ديسمبر 2004 إلى ديسمبر 2006
(3) ServiceNow: عائد الاشتراكات من السنة المالية، يونيو 2009 إلى يونيو 2011
(4) Zendesk: العائد الإجمالي للسنة المالية، ديسمبر 2011 إلى ديسمبر 2013
(5) Workday: العائد الإجمالي من السنة المالية، ديسمبر 2009 إلى يناير 2012 (37 شهرًا)
(6) PureCloud: العائدات للسنة المالية من ديسمبر 2017 إلى ديسمبر 2019 (في الميزانية)

حول جينيسيس
تدعمجينيسيسأكثر من 25 مليار من أفضل تجارب العملاء في العالم كل عام. ويأتي نجاحنا من ربط محادثات الموظفين والعملاء على أي قناة. وفي كل يوم، تثق 11000 شركة في أكثر من 100 دولة بمنصتنا لتجربة العملاءالتي هي رقم 1 في تحقيق نتائج تجارية كبيرة وخلق علاقات دائمة. وإذ نجمع بين أفضل التقنيات والبراعة البشرية، نبني الحلول التي تعكس التواصل الطبيعي وتعمل بالطريقة التي تفكر بها. وتعزز حلولنا الرائدة في المجالالمشاركة الحقيقية عبر القنوات المتكاملةلأنها تؤدي أداءً جيدًا عبر القنوات، في موقع العملوعبرالسحابة. اختبر الاتصال كما ينبغي أن يكون: متواصل، وبديهي وممكِن للغاية.يرجىزيارةgenesys.comعلىتويتر،والفيسبوك،واليوتيوب،ولينكدإن،ومدونةجينيسيس.

© 2019  مختبرات اتصالات جينيسيس، جميع الحقوق محفوظة.جينيسيس وشعارجينيسيسوPureCloudمن جينيسيس هي علامات تجارية و/ أو علامات تجارية مسجلة لشركةجينيسيس. وجميع أسماء وشعارات الشركات الأخرى هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/408485/Geneys_RGB_Logo.jpg

Related Posts