Tuesday, November 12
Social Media Profiles:

‫شبكة IEB في دائرة الضوء – مقاول عام جديد في مجال الأثاث والتصميمات الفاخرة في قطاعات الإسكان والتجزئة والضيافة

تحالف خمسة رواد ناجحين لخلق تصميمات داخلية فريدة وأنيقة

يتألف من أفضل الشركات ومقرها جميعا في إقليم فينيتو. الحدث الأول: “IEB Excellence ، Salone del design nel Veneto” في جناح IEB  الفاخر(فينيسيا) والذي يضم أفضل المهندسين المعماريين والمصممين من جميع أنحاء العالم

فينيسيا، إيطاليا، 20 مارس 2019/– يجتمع رواد صناعة الإيطاليون الممتازون للوصول إلى حلول في مجال الأثاث الفاخر المصمم خصيصًا لأسواق عالمية كبرى. هذه هي مهمة شبكة IEB (Italian Exclusive Bespoke) الجديدة، المقاول العام الجديد للأثاث والتصميمات الفاخرة الممتازة، الشبكة المكونة من خمسة أساتذة إيطاليين، ومقرها إقليم فينيتو، جميعهم على استعداد ليكونوا محط اهتمام الهندسة المعمارية العالمية وقطاعات التصميم، مع أول ظهور لهم في الفترة من 7-8 و14-15 أبريل خلال حدث أنيق للمحترفين.

يقول لوريس كوررو “Loris Corrò” المتحدث باسم IEB: “هدفنا هو تعزيز شبكتنا في الأسواق العالمية، من خلال تقديم حلول مبتكرة وحصرية مصممة خصيصًا، من أجل خلق تصميمات داخلية تضم قطعًا فريدة”.

الحدث الأول الذي ينظمه المقاول العام الجديد هو صالون التصميماتSalone del design” في فينيتو، والمقرر عقده في الفترة من 7 إلى 8 أبريل ومن 14 إلى 15 أبريل في جناح IEB الفاخر في مارغيرا (البندقية)، حيث تم دعوة أفضل المصممين والمهندسين المعماريين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالإبداع الإيطالي بصورة كاملة. ويُضيف المتحدث: “سيعيش العاملون في الصناعة وقادة الرأي تجربة فريدة من نوعها خلال هذا الحدث، وسيستكشفون المفاهيم الجديدة التي أوجدتها شراكة التفوق هذه، إلى جانب اكتشاف مدينة البندقية المذهلة.” هذا وسيظل الجناح الفاخر مفتوحًا بالكامل طوال عام 2019، لأي محترف يرغب في زيارته عن طريق تحديد موعد مسبق للزيارة.

الشركاء الخمسة الذين يتألف منهم التكتل هم: باتريتسيا فولباتوPatrizia Volpato”، وهي شركة متخصصة في تصنيع مجموعات راقية من المصابيح تعكس الأناقة النموذجية للثقافة والتاريخ في البندقية؛ الأثاثاتArredambienti”، متخصصة في إنتاج الأثاث للمنازل واليخوت الضخمة والسفن السياحية؛ استوديو 4Studio 4″، ورشة إيطالية عالية الجودة للحجر الطبيعي، حيث يجعل كل من الفن والتقاليد والتكنولوجيا من الأحلام حقيقة؛ ايسنسة لابEssenze Lab”، شركة جديدة متطورة تكرس نفسها للبحث عن الجمال الجذاب المنعكس على الأرضيات الخشبية؛ أم سي اس باي سيلماMCS by Silma”، وهي بمثابة مقر ممتاز للتكنولوجيا الفائقة أسس في عام 2006 من قبل بعض الخبراء في مجال التكنولوجيا.

انستجرام: https://www.instagram.com/iebitaly/ ، لينكيدإن: https://www.linkedin.com/company/ieb-italy/، فيسبوك: https://www.facebook.com/pg/IEB-Italy-English-969543019901987/

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/837957/IEB_Logo.jpg
للتواصل:
ألبرتو روكيرا “Alberto Rochira”
المكتب الصحفي
هاتف: 3473354320 39+ 
بريد الكتروني:  ufficiostampa2@nextcommunications.it

Related Posts