Friday, November 15
Social Media Profiles:

‫مؤسسو مايندتري يدينون عرض لارسن وتوبرو للاستحواذ على الشركة، كما يعلنون اصرارهم على موقفهم المعارض للاستحواذ دون قيد أو شرط

ألقى بيان المؤسسين الضوء على النتائج السلبية المحتملة التي من الممكن أن تؤثر على ثقافة الشركة وعلاقات العملاء والاحتفاظ بالموظفين.

بنجالور، الهند، 19 مارس 2019/ PRNewswire/– مؤسسو شركة مايندتريMindtree“، وهي شركة عالمية لتوفير خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي، إنهم سيعارضون دون قيد أو شرط محاولة الاستحواذ العدائية التي أعلنت عنها شركة لارسن وتوبرو المحدودة “Larsen & Toubro Ltd”.

https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg

أصدر المؤسسون: كريشناكومار ناتاراجان “Krishnakumar Natarajan” (الرئيس التنفيذي)، وسوبيروتو باجشي “Subroto Bagchi ” (المؤسس المشارك)، روستو رافانان “Rostow Ravanan” (الرئيس التنفيذي) وبارثاساراثي إن إس “Parthasarathy N.S”. (نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات)، البيان التالي:

” تشكل محاولة الاستحواذ العدائية على شركة مايندتري من قبل شركة لارسن وتوبرو تهديدًا خطيرًا للمؤسسة الفريدة التي أنشأناها بشكل جماعي على مدار 20 عامًا. منذ أن بدأنا الشركة في عام 1999، قمنا ببناء مؤسسة صلبة تتفوق على نظرائها في خدمات تكنولوجيا المعلومات والتفرد والابتكار من خلال الرقمنة، وقمنا بتحقيق نتائج مالية قوية مستمرة وعائدات إيجابية لمساهمينا. لقد أنشأنا أيضًا بعناية ثقافة مؤسسية متباينة مكونة من “عقول مايندتري” المدهشة، والتي وصل عددها إلى 20000 هذا العام. إن الاستحواذ العدائي من قبل شركة لارسن وتوبرو، غير المسبوق في صناعتنا، يمكن أن يؤدي إلى التراجع عن كل التقدم الذي أحرزناه وإلى إعاقة مسيرة مؤسستنا بشكل كبير. لا نرى أي ميزة استراتيجية لهذه الصفقة ونعتقد اعتقادا راسخًا أن هذه الصفقة ستكون مدمرة للقيم بالنسبة لجميع المساهمين. يعتمد نجاحنا الجماعي على بناء وتعزيز العلاقات مع عملائنا وشركائنا، وستؤدي هذه الصفقة غير المبررة إلى الإضرار بهذه العلاقات وإضعاف قدرة مايندتري على تمييز نفسها في السوق والاستمرار في تقديم قيمة للعميل وعوائد كبرى المساهمين. نحن نؤمن بضرورة خلق الثقافة بعناية وتغذينها بمرور الوقت، وهو الأمر الذي لا يمكن شراؤه وبيعه مثله مثل أي من أصول الشركة”.

“ما زلنا ملتزمين تمامًا برؤيتنا الطويلة الأجل المتمثلة في بناء شركة مستقلة. نعتقد أن من مصلحة المساهمين وعقول مايتد تري “Mindtree Minds”، مؤسستنا بشكل عام الاستمرار في معارضة محاولة الاستحواذ هذه. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك تدفق كبير للمشاعر من موظفي مايندتري عبر الإنترنت في #MindtreeMatters، حيث أعربوا عن رغبتهم القوية في الحفاظ على ثقافتنا واستقلالنا. وفي الوقت نفسه، وإلى أن تتضح الأمور، ستستمر مايندتري في التركيز المكثف على مواصلة العمل الرائع من أجل العملاء وتقديم  أفضل قيمة لهم”.

– كريشناكومار ناتاراجان وسوبروتو باجشي و بارثاساراثي إن إس وروستو رافانان

نبذة عن مايندتري  

مايندتري [NSE: MINDTREE] ، هي شركة تقدم الاستشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، وتساعد العملاء في 17 بلداً على تحقيق سهولة الأعمال والقدرة التنافسية والنمو. نحن نستفيد من قوة التسليم المستمر وخبرتنا الرقمية ومعرفتنا في هذا المجال وأبحاثنا في التقنيات الناشئة لجذب الكفاءات وتمكين الابتكار في الأعمال المٌقدمة لأكثر من 340 عميل. تعتبر مايندتري واحدة من أفضل الأماكن للعمل. وهو انعكاس لـسياسة “Mindtree Minds” الخاصة بنا في مجال تنظيم المشاريع والتعاون والتفاني والتي تجسد الثقافة الرابحة التي تحدد التزامنا بالتميز والابتكار والإبداع المشترك. لمعرفة المزيد عننا، يرجى زيارة موقعنا: http://www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا قد تكون علامات تجارية لمالكيها المسجلين.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

الهند           

راهول ناج  “Rahul Nag”
مايندتري المحدودة 
91-9958644228+ 
Rahul.Nag@mindtree.com

الولايات المتحدة:

أيريك أرفيدسون “Erik Arvidson”

  ماتر كومينيكيشنس ” Matter Communications”
1-978-518-4542+ 
earvidson@matternow.com

أوروبا:

  سوسزي ويث “Susie Wyeth”
هوتواير ” Hotwire “
207-608-4657 (0) 44+ 
susie.wyeth@hotwireglobal.com

 

Related Posts