Monday, September 16
Social Media Profiles:

إيكويوم تستمر في التوسع بالإمارات العربية المتحدة بافتتاح مكتبها بمركز دبي المالي العالمي

 دبي 21  مارس 2019 / ACCESSWIRE / — تتشرف شركة إيكويوم بصفتها مزود خدمات رائد عالمياً، بالإعلان عن افتتاح مكتب جديد في مركز دبي المالي العالمي. سيعمل المكتب بصفة فرع لشركة إيكويوم (جزيرة آيل أوف مان) ليمتد (فرع مركز دبي المالي العالمي). يمثل افتتاح هذا الفرع خطوة إيكويوم التالية في سبيل استمرار توسعها واستثماراتها في المنطقة.

فرع مركز دبي المالي العالمي هو المكتب السادس عشر على المستوى العالمي والمكتب الرابع لمجموعة إيكويوم داخل الإمارات العربية المتحدة. قدمت إيكويوم نفسها لأول مرة لسوق الإمارات العربية المتحدة من خلال استحواذها على مجموعة لينكس في سبتمبر 2016، ومجموعة لينكس هي مزود خدمات للشركات ولديها أفرع في إمارتي دبي وأبوظبي حيث تساعد المؤسسات على التواجد في سوق المنطقة. استحوذت إيكويوم في نوفمبر 2018 على شركة هولت للاستشارات، وهي مزود خدمات امتثال وإدارة مخاطر بمركز دبي المالي العالمي. يعد افتتاح شركة إيكويوم فرعاً في مركز دبي المالي العالمي خطوة على طريق تعزيز تواجد المؤسسة في منطقة الشرق الأوسط ويستهدف تقديم نطاق أكبر من الخدمات إلى المجموعة في المنطقة.

يخضع مكتب إيكويوم الجديد في مركز دبي المالي العالمي إلى سلطة دبي للخدمات المالية وسيكون مسؤولاً عن الترويج لمجموعة متكاملة من خدمات ودائع الوقف والائتمان، وتستهدف الشركة تلبية جميع المتطلبات الخاصة بالعملاء، والتي تتضمن الأشخاص أصحاب الثروات ومكاتب وشركات العائلات. ستولي إيكويوم اهتماماً خاصاً بتقديم الخدمتين المميزتين “المكتب الخاص” وودائع مكافآت نهاية الخدمة، حيث تقدم إيكويوم حلولاً ائتمانية للمؤسسات التي ترغب في تحسين التزامات مكافآت نهاية الخدمة الخاصة بموظفيها بما يتوافق مع أحكام قانون العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يترأس جاري هيلز – مدير أوقاف إيكويوم – الشرق الأوسط – مكتب إيكويوم في مركز دبي المالي العالمي  وقد أدلى جاري بتصريحه: “متحمس جداً لحصولي على فرصة دعم استراتيجية إيكويوم في المنطقة، كما أنني اتطلع إلى جذب أعمال جديدة إلى إيكويوم من خلال مكتب مركز دبي المالي العالمي. سيمكننا تواجدنا في مركز دبي المالي العالمي من زيادة نطاق الخدمات التي نقدمها إلى عملائنا على المستوى المحلي بالتزامن مع الاستعانة بشبكة الخبرات الدولية الخاصة بالمجموعة لجذب المزيد من الأعمال من جميع أنحاء العالم”.

كما أضافت شيلا دين –الرئيس التنفيذي الدولي لشركة إيكويوم– “نعتبر تواجد إيكويوم في مركز دبي المالي العالمي تقدم هائل يمنحنا فرصة تقديم خدمات ودائع الوقف والائتمان إلى السوق المتنامية بمنطقة الشرق الأوسط، كما أننا نتطلع إلى ترسيخ حضورنا القوي وتعزيز إمكاناتنا لدعم عملائنا الحاليين والجدد بتلبية جميع احتياجات ثرواتهم الخاصة والتجارية”.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الرابط: http://www.equiomgroup.com/en/meet-our-team/gary-hales/

ملاحظات

معلومات حول إيكويوم

تتخذ إيكويوم خطوات سريعة لتحتفظ بالمرتبة الأفضل في قطاع الخدمات المهنية نظراً لما تتمتع به من حضور قوي في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكيتين حيث أنها تقدم مجموعة من حلول الشراكة التجارية المبتكرة والفعالة.

توفر فرق عمل إيكويوم المكونة من مجموعات من الخبراء والمحترفين الدعم إلى الشركات والأفراد أصحاب الثروات في جميع أنحاء العالم من خلال تلبية احتياجاتهم الائتمانية وخدمات الدعم ذات الصلة.

إيكويوم عبارة عن شركة مستقلة ترتكز أنشطتها على التفكير الاستراتيجي وسرعة الاستجابة إلى متطلبات العملاء، كما أنها نموذج للنجاح وتسعى دائماً إلى تطوير نطاق منتجاتها في سبيل تزويد عملائها الحاليين والمحتملين بمجموعة لا نظير لها من الخيارات والفرص.

يخضع فرع شركة إيكويوم (جزيرة آيل أوف مان) ليمتد (فرع مركز دبي المالي العالمي) إلى سلطة دبي للخدمات المالية. للمزيد من المعلومات حول الوضع القانوني لشركاتنا، يُرجى زيارة الرابط: equiomgroup.com/regulatory.
www.equiomgroup.com

معلومات حول هولت للاستشارات  

هولت للاستشارات ليمتد (المزاولة لأنشطتها بالاسم التجاري هولت للاستشارات) حاصلة على جائزة أفضل مزود خدمات الامتثال المهني وإدارة المخاطر وقد تأسست عام 2012 في مركز دبي المالي العالمي بموجب الرخصة التجارية رقم CL1282.

تعمل شركة هولت للاستشارات في قطاع الخدمات المالية حيث أنها تساعد الشركات المنظمة وغير المنظمة على تأسيس الأعمال ومزاولة الأنشطة في مركز دبي المالي العالمي كما أنها تقدم الدعم فيما يتعلق بطلبات التراخيص من سلطة دبي للخدمات المالية ومسؤولي الامتثال الخارجيين ومسؤولي الإخطار بأنشطة غسيل الأموال وحلول الحوكمة وإدارة المخاطر، بالإضافة إلى تقديم التدريب على الامتثال ومكافحة غسيل الأموال.

تزاول شركة هولت للاستشارات أنشطتها عبر مختلف قطاعات السوق، بما في ذلك إدارة الأصول وإدارة الثروات والصيرفة الخاصة وصيرفة الاستثمار (الدمج والاستحواذ وتمويل الشركات والمشروعات والتجارة والبحث) والشركات الناشئة والأفرع. استحوذت إيكويوم على شركة هولت للاستشارات في ديسمبر 2018.
www.holtconsultancy.com

معلومات حول لينكس جروب

لينكس جروب (إحدى شركات إيكويوم)، تدعم المؤسسات التي ترغب في تأسيس الشركات أو تعزيز أعمالها أو إعادة هيكلة شركاتها في الإمارات العربية المتحدة وقطر ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال المشورة التجارية والإطار القانوني لتضمن لعملائها حماية دائمة وتمكينهم من الرقابة والتحكم بنسبة 100% في شركاتهم سواء أثناء دخول الأسواق أو الخروج منها لتمكين العملاء من تأسيس أعمال يمتلكونها ويتحكمون فيها.

شركة لينكس جروب هي الأولى من نوعها التي تحصل على إجازة من حكومة دبي من خلال تحالف استراتيجي مع مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بإمارة دبي. تتمتع لينكس جروب بسجل مشرف يضم المئات من العملاء تقدر قيمة عائداتهم السنوية مجمعة بما يزيد عن 5 مليار دولار أمريكي. استحوذت إيكويوم على لينكس جروب في سبتمبر 2016.
www.linksgroup.com

SOURCE: Equiom DIFC

Related Posts