Saturday, September 21
Social Media Profiles:

بايجو تعلن عن إنترفيس العلامة التجارية الجديدة والمنصة التي تعد الأولى من نوعها لتطبيقات المساعد الافتراضي الذكي

سان فرانسيسكو، 27 مارس / آذار، 2019 /PRNewswire/ — يشير سرينيفاس نجاي “Srinivas Njay” المؤسس والمدير التنفيذي، لإنترفيس “interface”: “نحن ندرك إمكانيات التقنية وحدودها الأخيرة. وبينما تعمل الكثير من الشركات على تشجيع الأفراد على استخدام التقنية بشكل أفضل، هناك حاجة للنظر إلى المشكلة بطريقة مختلفة جذريًا. ونعتقد أن التقنية هي التي تتعطل، وليس الأفراد”.

ويضيف، “دشنا اليوم علامتنا التجارية ومنصتنا الجديدة، إنترفيس “interface“. وتعمل إنترفيس على تيسير استخدام التقنية للأفراد. وبنينا منصتنا من الصفر لإعادة استكشاف كيف تفهم الآلات لغات البشر”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_djlgg6oe/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتدشن إنترفيس المنصة الأولى من نوعها في العالم التي تجمع اللغة، والرسوم المعرفية، ومنطق الأعمال ونماذج الاستجابة التي تساعد المؤسسات على إنشاء تطبيقات المساعد الافتراضي الذكي “Intelligent Virtual Assistants (IVAs)” الثرية  في لمح البصر.

وفي معرض حديثه عن الفرصة العالمية والتحديات التي تواجه تطبيقات المساعد الافتراضي الذكي، يشير بروس كيم “Bruce Kim”، المؤسس ومدير التقنية التنفيذي في إنترفيس “لم يزل فهم اللغة محل اهتمام الأبحاث الأكاديمية والتي تجريها أكبر المؤسسات. ومع فريقنا الهندسي العالمي الذي يتمتع بخبرة تتجاوز 25 سنة في إعداد النظم المؤسسية المعقدة، نقدم منصة جديدة تدعمها تقنياتنا المبتكرة التي في انتظار التسجيل والتي تنقل الصناعة إلى آفاق بعيدة تتيح عمل محادثات ثرية تشبه المحادثات البشرية سريعًا بأكثر من 100 لغة”.

وتدعم إنترفيس حاليًا عددًا كبيرًا من شركات فورشن 500 التي تضم أكبر الشركات العالمية، في مناطق تغطي الأمريكتين، ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA)، ومنطقة آسيا والمحيط الهادي بالإضافة إلى العديد من مراكز الخدمة حول العالم. وتعالج تطبيقات المساعد الافتراضي الذكي الخاصة بنا ملايين المحادثات بلغات عديدة يوميًا لعدد كبير من عملائنا ومنهم مجموعة من أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم. وفي الوقت الحالي، ينمو حجم مرور تطبيقات المساعد الافتراضي الذكي المقدمة من إنترفيس بنحو 40% من برمجيات الرسائل الوسيطة (MoM).

ولم تزل هذه هي البداية، وتقدم هذه المنصة الفعالة والمتميزة الكثير من التطبيقات التي تغطي العديد من الصناعات والمناطق الجغرافية. وتشير مؤسسة غارتنر “Gartner” أن 15% من جميع تفاعلات خدمة العملاء ستتم معالجتها عبر الذكاء الاصطناعي بالكامل بحلول 2021.

ومع خطط النمو الطموحة، تستعين إنترفيس بقيادة عالمية وفريق استشاري يتمتع بعقود من الخبرة في الأبحاث والتطوير ذات المستوى العالمي، وفرق التنفيذ والمبيعات والتسويق. وسيساعد ذلك إنترفيس في التعامل مع العديد من الصناعات والمناطق الجغرافية مما يتيح للمؤسسات إتاحة التقنية بشكل أسهل لعملائهم وموظفيهم.

نبذة عن إنترفيس

تدعم إنترفيس تطبيقات المساعد الافتراضي الذكي أو IVA لكل قناة رقمية خاصة بالذكاء المؤسسي. ومع هذه التطبيقات، تستطيع المؤسسة تخطي توقعات عملائها وموظفيها بخصوص التفاعلات التي تعتمد على الصوت والنص. ولمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني interface.ai.

الاتصالات الإعلامية:

مانجوناث جي إن “Manjunath G N”
manjunath@interface.ai
9283- 381- 650- 1+
interface.ai

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/841382/interface_Logo.jpg

 

 

 

 

 

Related Posts