Monday, September 16
Social Media Profiles:

‫تعاون بين المطور العقاري التخطيطي الشهير “سام راجا” و”أوبَس هومز دبي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 من مارس 2019 /PRNewswire/ — أعلن المطور العقاري التخطيطي الشهير “سام راجا” (Sam Raja)، ومقره دبي، يوم الأحد عن خطط للتعاون مع شركة العقارات “أوبَس هومز” (Opus Homes). شهدت سوق العقارات في دبي منذ فبراير الماضي رواجًا واكب تسجيل السوق أفضل أداء شهري لمبيعات العقارات قيد الإنشاء بالإمارة؛ وذلك منذ مايو 2018. وقد أدى ذلك إلى فتح آفاق جديدة للمطورين المحليين وللمستثمرين الأجانب على حد سواء.

وبالحديث عن الشراكة المذكورة، أفاد سام قائلاً: “رغم التحديات الاقتصادية القليلة التي واجهتها الإمارة خلال العام الماضي، إلا أن سوقها العقارية انتعشت بقوة حاليًا وأصبحت أكثر صمودًا من قبل. ولطالما كانت دبي من أهم المدن في دول مجلس التعاون من حيث انتعاش السوق العقارية، والتأقلم مع الهزات المؤقتة من خلال تهيئة السوق لاستقبال المطورين العقاريين الكبار والصغار على حد سواء بما يتيح التركيز على شرائح السوق المختلفة وتلبية احتياجاتها”.

وأضاف قائلاً: “بعد متابعة السوق يتجلى أن الزيادة المفاجئة في مبيعات العقارات خلال فبراير مردّها في المقام الأول إلى خيارات الدفع الأكثر إنصافًا التي قدمها معظم كبار المطورين. وأعتقد أنها مسألة أيام حتى ينضم الآخرون إلى هذا النهج بما يضمن التوسع في خطط الدفع المتنوعة المطروحة أمام المستثمرين”.

أسفرت الانتعاشة الحديثة في عوائد السوق عن إبرام نحو 1700 صفقة عقارية تخطيطية (قيد الإنشاء) خلال الشهر الماضي، وهو ما يفسح المجال أمام أهم المطورين في دبي لتحقيق مزيد من النجاح خلال الأشهر المقبلة.

ومن المنتظر أن يسهم اتجاه “سام راجا” – ذي السجل الريادي بسلسلة من المشروعات وسنوات من الخبرة في سوق العقارات – وخبراته التخصصية في تقديم أفضل مستوى من الخدمات لشركة “أوبَس هومز”. وقد عقد كل من “سام راجا” ومجلس إدارة “أوبَس هومز” العزمَ على المشاركة في “مهرجان دبي العقاري” المستمر لثلاثة أيام بين 26 و28 من مارس 2019.

نبذة عن “سام راجا”

“سام راجا” هو عملاق عقارات معروف في دبي، وهو متخصص في الاستثمارات العقارية في مرحلة التخطيط. وقد تعاون منذ العام 2016 مع العديد من المطورين العقاريين التخطيطيين لتفعيل الاستراتيجيات العقارية الأحدث بغية تعزيز معدلات المبيعات. واليوم، أصبح المطور مستعدًا للشراكة مع شركة “أوبَس هومز” للتطوير العقاري التخطيطي، ومقرها دبي، في العديد من مشروعات التطوير في دبي هيلز استيت، ودائرة قرية جميرا، ونخلة جميرا، وميناء خور دبي، والخليج التجاري، وداماك هيلز، ومركز مدينة دبي.

Related Posts