Monday, September 16
Social Media Profiles:

‫OPPO تؤكد إطلاق تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) في أسواق الشرق الأوسط

كانت OPPO أول شركة رائدة لصناعة الهواتف الذكية تستعرض تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2019

الشرق الأوسط، 27 مارس 2019: أكدت OPPO أن تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) التي سيتم استخدامها للمرة في الهواتف المتحركة، سيتم إطلاقها قريباً في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وكانت الشركة قد استعرضت هذه التقنية الجديدة من ابتكارها للمرة الأولى خلال المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في فبراير 2019، وقد صممتها OPPO لتتيح لجميع المستخدمين التقاط صور عالية الجودة والوضوح كالتي يلتقطها المصورون المحترفون، دون خشية فقدان جودة الصورة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g9pabdye/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعتبر تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) واحدة من أحدث التقنيات التي ابتكرتها OPPO، وتضم هيكل كاميرا ثلاثي العدسات يتكون من عدسة تقريب وعدسة واسعة الزاوية بقياس 120 درجة وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل. ولإضفاء مزيد من الفائدة للمستخدمين، وفرت OPPO تقنية تثبيت الصورة البصرية (OIS) على كل من الكاميرا الرئيسية والعدسة المقربة لضمان دقة أكبر ومقاومة أعلى للاهتزاز، ليكون المستخدمون أقرب إلى العالم من حولهم وكي لا تفوتهم لحظة جديرة بالتخليد. وعبر العدسات الثلاثة، يمكن أن تغطي تقنية OPPO أبعاداً بؤرية واسعة تتراوح من 16 ملم إلى 160 ملم، والتي تشكل تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom).

وقد حقق صانع الهواتف الذكية العالمي نجاحاً لافتاً في السنوات القليلة الماضية، ويرجع الفضل الأكبر في ذلك إلى تركيز OPPO على ابتكار كاميرات مميزة لهواتفها الذكية. فقد كانت أول علامة تبدأ بإضافة العناصر الجمالية إلى صور “السيلفي” في خطوة تبعتها العلامات الأخرى في نهاية المطاف، ولا تزال OPPO تحتفظ بمكانتها الرائدة في هذا المجال. ويتجلى ذلك عبر طرحها منتجات مميزة أخرى على غرار كاميرا “بيوتي” المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتيح ميزات عدة مثل تنحيف الوجه ووضع الماكياج علاوة على ستة أوضاع تصوير أخرى وخيار المعاينة المباشرة، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور المثالية.

لمزيد من المعلومات حول تقنية التقريب 10 أضعاف فائق الجودة (10x Hybrid Zoom) يرجى زيارة رابط الفيديو التالي: https://youtu.be/9raEfOlN2A0

وكانت OPPO أيضاً الأولى في العالم التي تطلق هاتفاً ذكياً بكاميرا 13 ميجا بكسل، وأول من ينتج هاتفاً ذكياً بكاميرا دوّارة في العالم، وأحدثت مؤخراً نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية بإطلاقها أول كاميرات ثلاثية الأبعاد في العالم بهاتفها OPPO Find X.

نبذة عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. تقدم OPPO للمستهلكين تجربة رقمية غامرة تعكس العناصر الأساسية للعلامة التجارية: الشباب، رسم الاتجاهات الجديدة والجمال.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. وتعد OPPO العلامة التجارية الأولى لتطوير صور السيلفي من خلال إطلاق هواتف ذكية مزودة بكامرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، وهي أيضاً العلامة التجارية الأولى في طرح الكاميرا الدوارة المزودة بمحرك، وميزة Ultra HD وتقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة x5.

في العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 مراكز أبحاث حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا

في العام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، وكينيا، ونيجيريا.

أنشأت OPPO مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعل OPPO أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا.

واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم OPPO MEA منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

خلال العام الماضي، بدأت OPPO بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وإدخال مجموعة R. وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين الشباب في المنطقة.

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/841505/OPPO_10X_Hybrid_Zoom.jpg

Related Posts