Sunday, November 17
Social Media Profiles:

‫شبكة Brains Network – الإعلان عن قمة الابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الابتكار الرسمي في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منتدى التعليم

مسقط، سلطنة عمان، 28 مارس 2019 /PRNewswire/ — تُعد القمة التي أصبحت تجمعًا سنوياً بارزًا للقادة من مختلف القطاعات والحكومات في الشرق الأوسط، منتدى مخصصاً لخلق تغيير دائم في التعليم وقطاع المعلومات وتقنيات الاتصالات من خلال الابتكار والتواصل والإبداع، وسيعقد منتدى الابتكار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 في مسقط بسلطنة عمان تحت الرعاية الرسمية من الحكومة العمانية.

وقالت الدكتورة راوية البوسعيدي، وزيرة التعليم العالي العمانية في تصريح سابق، “إننا نتصور تعاونًا هائلاً مع القطاع الخاص لتحقيق الأهداف الطموحة الموضوعة أمامنا لإنجاز رؤية عمان 2040. ومن خلال العمل إلى جانبنا كشركاء، سنقوم بتعزيز وتنفيذ مبادرات جديدة في مجال الاستثمار ونقل التكنولوجيا ترتبط ارتباطًا مباشرًا بتوفير المزيد من فرص العمل والتدريب على المهارات العالية لسكان دولتنا من الشباب الواعد. ونتطلع إلى العمل مع الفريق في ArabBrains، والاستضافة والمشاركة الفاعلة في هذا المنتدى المهم للابتكار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيُقام في مسقط.”

ومن جانبه، صرح جون جلاسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ArabBrains، الجهة المنظمة لقمة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 بقوله: “يسعدنا أن نحظى بالدعم الكامل من الحكومة العمانية في تنظيم منتدانا، والذي سيشمل أيضًا مشاركة وزارية من وزارة التعليم العالي ووزارة التعليم ووزارة الإعلام ووزارة القوى العاملة إلى جانب العديد من الجهات الحكومية المعنية، مثل مجلس البحث العلمي والهيئات العامة الأخرى ذات الصلة. لا سيما وأن هناك اعتقاداً مشتركاً بأن توسيع نطاق التواصل وإطلاق العنان للابتكار ينبغي أن ينعكسان على المنتديات الوزارية الرسمية مما يؤدي إلى تبادل الرؤى والمعلومات والأفكار لتقديم أفضل الحلول للتحديات الكثيرة في قطاع التعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتمثل قمة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة مثالية لمزاولة الأعمال المباشرة على أعلى المستويات مع الاستفادة من ثروة المعلومات المخصصة لمجالات التعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار، حيث يتم اتخاذ القرارات من أجل تحقيق المفاهيم.”

ستقام قمة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر2019 في فندق ومنتجع كيمبنسكي ذي الخمس نجوم في مشروع الموج المعاصر النابض بالحياة والواقع على الواجهة المائية.

يصادف يوم 16 منسبتمبر يوم القادة الحكوميين حيث تجتمع العديد من الوفود الوزارية من وزارات التعليم العالي والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمؤسسات الحكومية والجامعات والأطراف المعنية بالتعليم جنباً إلى جنب مع كبار المستثمرين في القطاع. وستتضمن أيام الفعالية الرئيسية الممتدة يومي 17 و18 سبتمبر جلسات نقاش رفيعة المستوى فضلاً عن التنظيم الفريد لمئات الاجتماعات الثنائية بين الحكومة والقطاعات التي تستفيد من الفعاليات المميزة التي تنظمها ArabBrains والقائمة على الاجتماعات مسبقة الإعداد. وإلى جانب العمل بشكل وثيق مع العديد من الحكومات، تظل ArabBrains وقيادتها ملتزمين بضمان وصول تقنيات القطاع الخاص ومعارفه وابتكاراته إلى الأسواق والحكومات الشرق الأوسطية والأفريقية.

للمزيد من المعلومات عن قمة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى زيارة:

http://www.mena-innovation.com/

لتسجيل رغبتك في الحضور، يُرجى زيارة:

https://mena-innovation.com/2019/register/

مسؤول التواصل الإعلامي
Brains Network
صموئيل أمستردام
1-202-910-8349+
sam.amsterdam@arabBrains.com





 

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.