Saturday, November 16
Social Media Profiles:

شركة ريفايفر تفوز بجائزة أحسن حل لقطاع النقل

اللوحة الرقمية ربليت من ريفايفر تفوز بالجائزة في معرض المدن الذكية الدولي الثامن في دبي

فوستر سيتي، كاليفورنيا، 1 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — تم اختيار شركة ريفايفر، وهي الشركة المنتجة للوحات السيارات الرقمية الأولى في العالم، ربليت، كرائدة عالمية للوحات السيارات الرقمية وفازت بجائزة حل النقل الأفضل في معرض المدن الذكية الدولي الثامن في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وتكرم جوائز مؤتمر ومعرض المدن الذكية للعام 2019 المنتجات الأفضل في تطوير تطبيقات إنترنت الأشياء والمدن الذكية. جدير بالذكر أن منتج ربليت بات الآن على الطرقات في ولايتي كاليفورنيا وأريزونا في الولايات المتحدة، وهناك ولايات أخرى ستتبع هاتين الولايتين، وهو منتج يوسع حضوره عالميا بما في ذلك في الولايات العربية المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1ezj6qvw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال باتريك ألينغويلوم، المدير العام ونائب الرئيس الأول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “نحن سعداء للحصول على هذه الجائزة الدولية والتقدير لربليت. منصة لوحاتنا الرقمية على الطريق الصحيح لتصبح رائدة في عالم المركبات المتصلة مع آثار كبيرة على مستقبل المدن الذكية. هذه الجائزة هي تأكيد قوي على أن حلنا له دور مهم في التنمية العالمية للمدن الذكية.”

وقال الدكتور حافظ يسار لطيف، مدير ومؤسس معرض سمارت سيتي إكسبو: “يسرنا اختيار ريفايفر كرائد عالمي في حل النقل الذكي خلال معرض المدينة الذكية في دبي”.

تم عرض ربليت في معرض المدينة الذكية 2019 في دوسيت ثاني بدبي في الإمارات العربية المتحدة يومي 17 و 18 آذار/مارس، حيث انضمت إلى الشركات وحضور المعرض من جميع أنحاء العالم. تميز المعرض بعرض للحلول والخدمات المبتكرة من شركات التكنولوجيا الرائدة. وجمع الحدث مؤتمراً مترابطًا، يغطي تطبيقات المدينة الذكية العمودية وتكنولوجيات التخطيط الحضري والسلطات الدولية المسؤولة عن تطوير السياسات الحضرية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_onubd1sq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ أطلقت على الطرق في كاليفورنيا في حزيران/يونيو، 2018، تحول لوحة ربليت التي حازت على الجائزة اللوحة المعدنية المختومة التي هي قيد الاستعمال منذ 125 عامًا إلى شاشة أنيقة ورقمية وعالية الدقة، توفر منصة سيارة متصلة لتبسيط الحياة اليومية، مع إمكانات هائلة للابتكار وتكامل المدن الذكية في المستقبل. ولتوسيع وعد المدن الذكية على مستوى العالم، تعمل ربليت مع شركاء التكنولوجيا الدوليين بما في ذلك هارمان وويسترون نيويب في مهمة للمساعدة في حل المشكلات التي تنشأ عن العمليات القديمة، عبر منصة تربط المدن والمستهلكين والوكالات. كما عقدت ريفايفر شراكة مع مجموعة  سيد، والمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم، لتوسيع النطاق العالمي لـربليت.

حول ريفايفر

تتمثل مهمة ريفايفر في تحقيق كفاءات جديدة وبعيدة المدى، وتسويق ثوري، واتصال غير مسبوق لصناعة السيارات من خلال التكنولوجيا المبتكرة الجديدة. وبفضل لوحة آر بليت، أول لوحة ترخيص رقمية في العالم، أعادت الشركة اختراع لوحة الترخيص المعدنية المختومة التي يبلغ عمرها 125 عامًا إلى منصة سيارة مترابطة تعمل بالنظام الرقمي، ويمكنها أن تؤتمت عملية تسجيل السيارات في دوائر السير التي تكون عادة مكلفة ومثبطة، ومضيعة للوقت. تتوفر هذه اللوحة الجديدة الآن للبيع في كاليفورنيا وأريزونا، وحصلت على الموافقة في تشريع تمت الموافقة عليه في ولاية ميشيغان. برمجية ريفايفر ولوحات سياراتها الرقمية آر بليت توفران  منصة سيارات متصلة توفر اندماج إنترنت الأشياء للمركبات، والمدن الذكية، ومنصات التكنولوجيا وأصحاب المصلحة في النظام الأوسع. لمزيد من المعلومات وللحصول على طلب مسبق لـ آر بليت في كاليفورنيا وأريزونا، يرجى زيارة: http://www.reviver.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/842646/Reviver_Smart_City_Expo_Award.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/820686/reviver_logo_1_Logo.jpg

Related Posts