Tuesday, November 19
Social Media Profiles:

‫شركة Yardi تحصل على لقب “شركة برمجيات العقارات للعام” في دولة الإمارات العربية المتحدة

الإشادة بالتزام Yardi بالابتكار في مجال التكنولوجيا العقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة في جوائز أريبيان بزنس   لعام 2019 في مجال التكنولوجيا    

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أبريل 2019 /PRNewswire/ —  تكريم شركة Yardi® في حفل توزيع جوائز أريبيان بزنس في مجال التكنولوجيا بقبولها جائزة شركة برمجيات العقارات للعام. يأتي حفل توزيع هذه الجوائز، الذي استضافته مجلة أريبيان بزنس الأسبوعية التي تصدر في دبي، تكريماً للشركات الأكثر إنجازاً وكبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف أنحاء المنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cdtc0vcm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

أُقيم حفل توزيع الجوائز في ريتز كارلتون بإمارة دبي للاحتفاء بأفضل الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تقديم 21 جائزة لمجموعة منتقاة من بين ما يربو على 600 شركة.

كانت مجلة أريبيان بزنس قد أشادت في العام الماضي بشركة Yardi باعتبارها شركة رائدة في مجال  البرمجيات العقارية .

وقد صرح سعيد حيدر، المدير الإقليمي لشركة Yardi بالشرق الأوسط الذي استلم الجائزة باسم الشركة، قائلاً: “تمتلك Yardi سجلاً حافلاً في منطقة الشرق الأوسط بفضل توفيرها حلول طويلة الأجل تركز على العملاء تمثل الاستخدام المبتكر للتقنية عبر القطاعات العقارية. نشعر بالتكريم والاحتفاء بحصولنا على هذه الإشادة من أريبيان بزنس”.

تعرف على المزيد عن حلول Yardi المجربة في مجال التكنولوجيا  المخصصة للشركات العقارية بمنطقة الشرق الأوسط والعالم.

نبذة عن Yardi

تختص Yardi بتطوير ودعم البرامج الإلكترونية لإدارة الاستثمارت والعقارات الرائدة في المجال العقاري بكل أطيافها وأحجامها. تأسست Yardi عام 1984 ويقع مقرها في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية وتقدم خدماتها لعملاء من جميع أنحاء العالم من مقراتها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني yardi.com/ae.

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/737275/Yardi_Logo.jpg)

Related Posts